إسرائيل تهاجم قافلة الحرية وتقتل نشطاء


قافلة الحرية عند إنطلاقها

فى تطور صادم وغير متوقع على اى مستوى هاجمت قوات البحرية الإسرائيلية بالتعاون مع قوات كوماندوز إسرائيلية محمولة جواً “قافلة الحرية” فى المياه الدولية بالرصاص الحى ، وقافلة الحرية هى اسطول بحرى خرج من تركيا مكون من سفن تحمل مساعدات غذائية وطبية لأهالى غزة وعلى متنها نشطاء دوليين أغلبهم أتراك  لكسر الحصار المفروض على القطاع منذ أن إنقلبت حركة حماس على حركة فتح  وسيطرت على قطاع غزة.

أحدث حصيلة للنشطاء القتلى وصلت إلى 19 قتيل …

الكوماندوز الإسرائيلى يهاجم السفينة

الجريمة الإسرائيلية بحق نشطاء حقوقيين مسالمين عزل  لم يؤذوا احداً ” والتى أسمتها إسرائيل ” عملية رياح السماء” هى مجزرة شديدة الدموية والشراسة لم يكن يتصور وقوعها أشد كارهى إسرائيل ولا حتى ناشطى القافلة انفسهم ، خاصة أنها قافلة من تركيا التى تربطها بها علاقات دبوماسية وإقتصادية وعسكرية متنامية .بالإضافة لمن تحمله من نشطاء وسياسيين وبرلمانيين وصحفيين من عشرات الدول بعضهم من دول أوربية.

وكنت  شخصياً أتوقع أنه سيتم  إعتراض هذه السفن وعرقلة وصولها دون إستخدام العنف بهذا الشكل الدموى الأحمق غير المبرر الذى سيؤدى لموجة ضغط دولى على إسرائيل أتوقع أن تنتهى عاجلاً أو آجلاً بفك الحصار على قطاع غزة وإعطاء دفعة جديدة للقضية الفلسطينة التى ضعضعتها صراعات حماس وفتح.

3 تعليقات

  1. لايكفي الشعور بالقلب والكلام ياللسان بل نريد عملا فعليا ضد إسرائيل وهو واضح تماما: لاتركب سيارة أمريكية أو بريطانية، لاتستعمل تلفزيونا أمريكيا بريطانيا لاتدخل مطعما يستعمل أدوات أمريكية بريطانية لاتشاهد قنوات أمريكية بريطانية خلال كأس العالم لاتسافر في قارب أو طيارة أمريكية أو بريطانية الصنع وشكرا لكل إنسان شريف

  2. وايضا الكمبيوتر به مكونات اسرائلية وانجليزية وامريكية ايضا فما العمل اذن ؟؟؟ وما البديل ؟؟؟

  3. علما بأن ما قامت به اسرائيل عمل اجرامى بحت لا يمت للشرف وللانسانية بشىء – انه عدوان على ابرياء عزل بدون ذنب ومدان بكل المقاييس

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: