مصر نورت يا دكتور محمد


وصل إلي مطار القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية قادما من العاصمة النمساوية فيينا ، وسط إستقبال شعبى غير مسبوق حشدته القوى الشبابية فى مصر تاييداً له فى الإنتخابات الرئاسية القادمة والذين تطوعوا بإطلاق حملة لمناصرته تحت شعار” البرادعي أمل الأمة”.

والدكتور البرادعى شخصية محترمة محلياً ودولياً وهو رجل قانون رفيع الثقافة والرؤية ، وكانت الحملة الهجومية الشرسة  التى شنتها عليه الصحف الحكومية أبلغ دليل على الخوف من مكانته والقبول الشعبى لرؤيته التى طرحها والتى يمكن تلخيصه ببساطة فى “إنقاذ مصر” التى كانت فى مأزق إما الوطنى وإما الإخوان.

الدكتور محمد البرادعى هو ببساطة الطريق الثالث الذى حاول الدكتور أيمن نور ان يكونه فتم التنكيل به والمصادرة على فرصته فى خوض الإنتخابات الرئاسية القادمة.

رغم ضبابية الوضع السياسى الذى لا يدرك احد معه إمكانية ترشيح الدكتور البرادعى لنفسه بشكل فعلى خاصة مع الضمانات الديمقراطية والقانونية التى أشترطها لخوض المعركة الرئاسية. والتى تبدو أشبه بإعلان نوايا حسنة لتغيير الأوضاع السيئة فى مصر على كافة الأصعدة.

على كل الأحوال أهلاً بيك يا دكتور فى بلدك ..

الناس كلها مستنية منك كتير ..

مصر نورت يا دكتور محمد..

صور وصول الدكتور محمد البرادعى للقاهرة نقلاً عن موقع مصراوى

استقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطاراستقبال الدكتور البرادعي في المطار

3 تعليقات

  1. معلش اعذرهم اصلهم شايفينه ,
    ” جامد ومتين زي الملامين ”
    ليه في النواوي وكمان في الليبراليين
    طلبوا يحكمنا بإسم رب العالميين
    لا البرادعي ينفع ولا جمال يا امين
    اصلهم بيقولوا نرشح جدو من منتخب الساجدين
    بس قول يا رب احفظنا من شر الجهلة والمتعلمين
    امين امين امين

  2. يارب ينجح وينقذ مصر مما وصلت اليه فى جميع المجالات بدون استثناء الا من كرة القدم اللى فالحين فيها بس

  3. I do really like your famous topic! Could you compose the expository essay for example? Because I do really know that an experienced essay writing service can create custom essays of the best quality.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: