إحالة شرطى تسبب فى مقتل مواطن مسيحى بالمنوفية إلى محاكمة عسكرية


جريدة الدستور

أعلن مصدر أمنى مسئول عن إحالة الشرطى المتسبب فى مقتل المواطن ملاك سعد عزيز بمحافظة المنوفية على سبيل الخطأ إلى محاكمة عسكرية وفقا للقواعد والتعليمات الأمنية.
وقال المصدر الأمنى – فى تصريح لوكالة انباء الشرق الأوسط اليوم “الخميس”-إن النيابة العامة قررت حبس الشرطى أمين إبراهيم البغدادى احتياطيا وتكليف الطب الشرعى بتقديم تقرير واف عن إصابة المجنى عليه وصرحت بالدفن .
وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين القداس وإجراءات الدفن الخاصة بالمجنى عليه نظرا لمشاركة أعداد كبيرة من أبناء قريته بالجنازة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية قد تلقت بلاغا مساء أول أمس بانه أثناء قيام فرد البحث الجنائى بالمديرية أمين إبراهيم البغدادى والمعين خدمة لملاحظة الحالة بقرية “تتا” دائرة مركز منوف باتخاذ إجراءات تأمين السلاح عهدته خرجت طلقة على سبيل الخطأ أصابت المواطن ملاك سعد عزيز والذى تصادف مروره
بالمنطقة، وبادر الشرطى المذكور بنقله على الفور إلى مستشفى منوف العام لاسعافه إلا أن المصاب توفى متأثرا بإصابته.
وقد تم على الفور اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة فى حينه، حيث أكد الشرطى المذكور أنه لم يقصد إصابة المجنى عليه وأن الطلقة خرجت من السلاح عهدته على سبيل الخطأ.
وحرصت القيادات الأمنية ومديرية أمن المنوفية بالتنسيق مع القيادات الشعبية والتنفيذية على التواجد فى موقع الحادث فى حينه وإعلان أهل المتوفى بملابسات الحادث وتقديم العزاء،منعا لأية إدعاءات لتأويله.

الخبر الأصلى على جريدة  الدستور هنــــــــــــــــــــــــا

رد واحد

  1. يجب الا نفرح للمحاكمات العسكرية لحوادث حدثت عن طريق الخطأ – لان هذا على حساب القانون الذي يجب ان يسود – لكن الحوادث المدبرة لها وضع اخر – الرحمة للفيد – والعدل والمحاكمة الجنائية الطبيعية للشرطى الجانى – لان ذلك سيفتح الباب للمحاكمات العسكرية فى كل شئ – وهذا يجعل الوطن شيئ مخيف – وشكرا

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: