ناس معندهاش دم !!


بمجرد إعلان فوز مصر على الكاميرون أنطلقت مهرجانات الطبل والزمر واغانى “والله وعملوها الرجالة ” إحتفالاً بالنصر الكبير الذى سيحل كل مشاكل مصر..

فى قلة ذوق وسوء تقدير منقطع النظير وعدم مراعاة لمشاعر الأقباط المذبوحين والغارقين فى الغم والهم منذ ليلة عيد الميلاد بعد دوى رصاص مجزرة نجع حمادى الذى حصد ستة من خيرة شبابهم وأصاب آخرين بأصابات بليغة مازالوا يعالجون منها ، وما تلاها من جرائهم حرق وتخريب وارهاب لأقباط محافظة قنا والاقصر فى عدة قرى ومدن من بينها نجع حمادى وبهجورة والرحمانية والحوزة وأرمنت  … إلخ. غير الإعتقالات للضحايا الأقباط للمساومة عليهم !!!

وعدم مراعاة لمشاعر سكان سيناء وأسوان المنكوبين بالسيول الذين دمرت المياه بيوت عشرات الآلاف منهم وفقدوا كل ممتلكاتهم ، وروعتهم الطبيعة وفقدوا عدد من أحبائهم ، وعذبتهم الحكومة بفشلها وتقصيرها المعتاد . ومازلوا مطروحين فى الخيام والمدارس فى البرد القارص ، بل ومهددين بالمزيد من السيول !!!

كما تفضح هذه الأحتفالات الغبية قصر نظر وعدم  إحساس بآلام ومخاوف المصريين المقيميمن بالجزائر والذين عادوا للأقامة فيها ، والذين يعيشون منذ لحظة أعلان النتيجة حالة من الهلع من المبارة القادمة بين مصر والجزائر وما سيصيبهم من أذى بسببها وهم لم يفيقوا بعد من آثار المبارة السابقة !!!

حقيقى ناس معندهاش دم !!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: