الفاجرة ست جيرانها !!


يقول الشاعر ” لا تنهى عن خلق وتأتى بمثله … عار عليك إذا فعلت عظيم” ، لكننا لا نأمل أن تشعر حكومتنا الإستبدادية البوليسية العنصرية بالعار مما تفعله ضد مواطنيها الاقباط ، لأنها لا تمتلك أصلاً إحساساً أو شعور ، كما أنها تتخطى الإتيان بمثل الفعل الذى تنهى عنه إلى الإجرام بإتيان بما لم يأتى بمثله من تهاجمهم وتنتقدهم !!!

فبينما تسببت فى وضع إسم مصر على كل قوائم الدول الفاسدة والإستبدادية والمنتهكة لكل حريات وحقوق شعوبها !!! لا تكف عن إقامة نفسها وصية على حقوق الإنسان والاقليات ، وصيانة كرامة الأديان فى العالم كله !!!

فحكومتنا البوليسية العنصرية تدافع عن المسلمين فى الدنمارك وفرنسا وسويسرا والصين وهولندا ، بينما إذا حاولت منظمة إنسانية أجنبية أن تتحدث عن حقوق الأقباط تتهمهما بأنها تتدخل فى الشئون الداخلية المصرية !!! وبأن ذلك الحديث منافى للسيادة الوطنية !!!

حكومتنا البوليسية العنصرية تحاول تسويق قانون دولى ضد إزدراء الأديان ، بينما تنشر هى على نفقتها الكتب والمقالات التى تزدرى المسيحية وتحرض على قتل المسيحيين ونهب اموالهم وإغتصاب بناتهم !!!! وتحفظ أى بلاغات يتقدم بها الاقباط ضد محقرى دينهم وكتابهم المقدس !!!! وتكرم هؤلاء المسيئين وتفرد لهم المساحات الواسعة فى إعلام الدولة ولا تبخل عليهم بالتكريم من حين لأخر !!! فى الوقت الذى تريد فيه ملاحقة من ينتقدون الأديان حول العالم !!!!! هناك تسميه إزدراء وهنا تسميه حرية رأى !!!

حكومتنا العنصرية غضبت وثارت وهددت سويسرا عندما حظرت بناء المزيد من مأذن المساجد ، فى الوقت الذى تحظر هى فيه عملياً ليس بناء منارت الكنائس فقط بل الكنائس نفسها !!! وتعرقل ترميم الكنائس القديمة بتطبيقها لقانون من عصر الإحتلال العثمانى لمصر فيما يخص بناء الكنائس . كما تلزم الأقباط بالوصول لرئيس الجمهورية شخصياً لأخذ موافقته على بناء كنيسة جديدة !!!!.

أقباط قرية منقطين بالمنيا يصلون جنازة طفلة فى اطلال مشروع كنيستهم التى عانوا الويلات من أحداث وتخريب ونهب وسلب وإرهاب منذ عام 1977 بسببها ،حينما قاموا فى ذلك التاريخ ببناء كنيسة فى قريتهم فقام متطرفين من المسلمين بحرق الشدة الخشبية لسقف الكنيسة ونهب مواد البناء المعدة لذلك وكذا نهب متاجر المسيحيين ، طالب المسيحيين باستكمال كنيستهم مراراً وتكراراً على مدى 28 عاماً ولم يجدوا استجابة بل جاءهم رد مباحث امن الدولة بان الحالة الأمنية لا تسمح ، ومازالت لا تسمح حتى يومنا هذا

بل تهدم جرافاتها عشرات الكنائس والأبنية التابعة لها كل عام ، وتغض الطرف عن حرق الكنائس القائمة من قبل المتطرفين الإسلامين وتنسب كل حرائق الكنائس ” للماس الكهربائى” !! وتجبر الكهنة على ترديد نفس الحجة أمام وسائل الإعلام مقابل إصدار ترخيص ترميم الكنيسة والسماح بإزالة آثار الحريق !!!! كما تغض الطرف عن عقاب الاقباط جماعياً على يد المسلمين الذين يهاجمون الكنائس الجديدة ، بل الذين أصبحوا يضربون الأقباط ويحرقون بيوتهم إذا علموا أنهم مجتمعين للصلاة فى بيت أحدهم !!!

حكومتنا العنصرية الفاجرة ملأت الدنيا صراخاً على مقتل المرحومة مروة الشربينى طلباً للقصاص لدمائها ، بينما لم تقتص لدماء آلاف الأقباط الذين قتلوا على أيدى مسلمين طيلة الاربعة عقود الماضية ، سواء فى إعتداءات جماعية على الأقباط كالزواية الحمراء “مائة قتيل ” والكشح “عشرين قتيل”  او من قتلوا فرادى فى حوادث قتل على الهوية .

جنازة عم نصحى شهيد الإسكندرية 2006

بل تجبر الضحايا الاقباط على التصالح مع قتلة أهلهم !!!! ويكفى ان نعرف انه فى نفس العام الذى شهد مقتل مروة الشربينى فى ألمانيا ، قتل حوالى عشرة أقباط فى محافظات مختلفة فى مصر ، دون أن يحاسب اى من قتلتهم مع العلم ان جميعهم قتلوا فى حوادث طائفية ولا يوجد لها أى دوافع جنائية بل لا يوجد بها اى سابق معرفة بين الجناة والضحايا !!!!

وبينما لا تهتز حكومتنا المتبلدة لموت آلاف المصريين غرقاً فى العبارات أو سحقاً تحت احجار الدويقة أو حرقاً فى القطارات ، إذ بها تجزع وتفزع وتستنفر كل اجهزتها لأجل مقتل مواطنة مصرية واحدة ، فقط لأنها قتلت فى بلاد الكفرة الذين يلومونها على إنتهاكات حقوق الإنسان فى بلدها !!!

عبارة الموت 2006

كارثة الدويقة 2008

محرقة قطار الصعيد 2002

بل عقب حكم الإدانة المغلظ الذى أصدرته  المحكمة الالمانية ضد الروسى قاتل مروة ، قامت النيابة المصرية بتحويل المسلم قاتل شهيد المنوفية القبطى ” عبده جورجى” إلى مستشفى الامراض العقلية لإصدار شهادة جنونه بهدف تهريبه من العقاب كالعادة !!! بعد أن كانت تحاول تصنيف الجريمة كحادث قتل خلال مشاجرة لكنها إصطدمت بعدم  وجود أى علاقة سابقة بين الضحية والإرهابى القاتل الذى ذبحه من الاذن للأذن وحاول قتل قبطيان آخران فى قريتان أخرتان!!!!

وبينما هى تتحدث عن صيانة كرامة المصريين بالخارج لاتضع أى إعتبار لصيانة كرامة المصريين بالداخل أولاً، وبينما هى تصرخ دفاعاً عن الحجاب والنقاب بأوربا ، لا تتورع عن تعرية المصريات وتمزيق ملابسهن وهتك أعراضهن فى الشوارع !!!

وشهد العام نفسه الهجوم الجماعى الشامل على اقباط أربعة مدن فى الصعيد هى ديروط وفرشوط ونزلة البدر مان وملوى ، تم إرهابهم خلالها وترويع نسائهم وأطفالهم وإقتحام بيوتهم ومتاجرهم ونهب كل ما فيها ثم حرقها. وسط تواطئ أمنى تام ومطلق مع المعتدين وإفساح الارض لهم ، ومنذ أيام برئت المحكمة مخربى ديروط وأطلقت سراحهم جميعاً !!!!! كما ترفض الحكومة تعويض الاقباط فى ديروط وفرشوط وكل مكان آخر منذ عشرات السنين عما لحق بهم من خسائر أصابت كل ما يملكون حتى ملابسهم وطعام اطفالهم !!! فهدف هذه الأحداث الممنهجة هو إفقار الاقباط وتدمير إستقرارهم وإنهاء إحساسهم بالأمان لإضطرراهم لإعتناق الإسلام أو الهجرة.

حرق ونهب محلات الاقباط بقرية أبو شوشة

كما ترتكب الحكومة العنصرية جريمة “التهجير القسرى” ، بتهجيرها كل أقباط قرية ” الكوم الاحمر” بقنا ومنح بيوتهم ومتاجرهم وأراضيهم للمسلمين الذين اسرعوا بـ” إستيطانها ” !!! بل قامت بإعتقال إثنين من الاقباط المهجرين بتهمة مقاومة المعتدين المسلمين لتساوم بإطلاق صراحهما الاقباط الذين فقدوا كل شئ ، ولتجبرهم على التنازل عن حقوقهم والتصالح مع اللصوص والمخربين مقابل الإفراج عن الرجلين !!!!! وبالمناسبة فهى ليست اول مرة تقوم الحكومة فيها بتهجير الاقباط قصرياً خلال أحداث طائفية بل فعلتها عدة مرات من قبل كان من بينها تهجيرها لأقباط من قرية ميت القرشى بالدقهلية.

كل هذا يضاف إليه تدميرها لإقتصاد تدوير القمامة وتربية الخنازير المملوكة للأقباط بذريعة انفلونزا N1H1 ، بعد أن أبادت الخنازير بزعم الوقاية من العدوى بينما لاعلاقة لها على الإطلاق بذلك ، ولم تقدم دولة واحدة فى العالم على إعدامها ، بما فيها المكسيك التى ظهر فيها المرض. فهى حكومة عنصرية تتربص بالأقباط لإستغلال أى فرصة للتنكيل بهم وإضرارهم .

يقول المثل المصرى أن ” الفاجرة ست جيرانها ” لأنها عالية الصوت ،وضيعة الاخلاق، وقحة لا تبالى بإنكشاف سوءتها ، لذلك لا ينزل أحد إلى مستواها ليقف أمامها معترضاً على ما تفعل أو تقول ، فيغمرها إحساس كاذب بالإنتصار وبأنها قد اصبحت “ست جيرانها” ولو بالبجاحة والردح ، كما يقول نفس الحس الشعبى عن الفاجرة أنها ” تأخدك بالصوت وتلهيك وإللى فيها تجيبه فيك” !!! ومن الواضح أن من قالوا المثلين يعرفون الحكومة المصرية جيداً…

15 تعليق

  1. سنظل ندور في دائره مفرغه ونعزف نغمه يريدها النظام فالنصاري يشكون من اضطاهد النظام والمتطرفين والمسلمون يشككون في نوايا النصاري والمعارضه تصرخ من النظام وهي تتمني اشاره من طرف اصبعه ونفكر بنظرية المؤامره كما في موضوع الخنازير (يا تري قتل الثروه الداجنه عقب انتشار انفلونزا الطيور كان موجه ضد من ؟) ….الخ
    نحن في حاجه الي مشروع وطني يجمع كافة فصائل الشعب تحت مظله المساواه والحريه والعدل فالنظام يلعب علي الجميع ويستغل كل الكروت لصالحه (الاخوان- النصاري- المعارضه-الارهاب- جمعيات حقوق الانسان- الازمه الاقتصاديه….الخ) وينجح في ذلك بفضل تشرزمنا وضعفنا واستسلامنا للفخ الذي يضعنا فيه النظام هذا مسلم وهذا نصراني هذا سلفي وهذا اخواني هذا صوفي وهذا شيعي ….خذ عند مشروع قانون دور العباده الموحد كلما سألت مسلم عنه يقول احسن بدل ما النصاري مصدعينا بعدم بناء الكنائس ويبقي الموضوع ينظمه القانون…النظام هو الذي لا يرغب في اصداره انه المستفيد الاول من التوتر حتي يحكم بالطوارئ والحديد والنار…لقد ذكر لي احد المطلعين علي الامور ان شريط الراهب المشلوح الذي نشرته جريدة النبأ منذ سنوات سرب الي الجريده من خلال جهه امنيه .
    اذا ظللنا ان نفكر مسلمين ونصاري بهذه الطريقه فلا مخرج ولا منجا ..اليس النصري والمسلمين الذين شاركوا في ثورة 1919 هم ابناء مصر اليس الذين سالت دمائهم في سيناء علي يد العدو الصهيوني نصاري ومسلمين هم ابناء مصر … حين يصبح للنصاري مشروعهم السياسي الخارج من الكنيسه وللمسلمين مشروعهم السياسي الذي لا يتبعون فيه تعاليم دينهم فأنتظر الاسو أ دائما.

  2. يا باشمهندس سنظل نكرر أن الثروة الداجنة لم تباد ، بل تم إعدام دجاج المزارع المصابة فقط ولم يتم إبادة الصنف كله كما حدث فى الخنازير .
    كما ان الدجاج المصاب ينقل المرض للبشر لذلك فإعدامه طريقة لمقاومة إنتشار عدوى المرض معروفة ومعترف بها فى العالم كله، بينما الخنازير المصابة بأنفلونزا الخنازير لا تنقل المرض للبشر بل تنتقل العدوى بين البشر وبعضهم البعض من خلال الهواء ، ولذلك لم تعدم دولة متقدمة او متخلفة الخنازير سوى مصر التى تحكمها العنصرية والتى نال تصرفها العنصرى إستهجان واستنكار كافة المنظمات الصحية والطبية والبيطرية فى العالم .
    كما ان الإخوان طالبوا بإبادة الخنازير وغستجابة الحكومة لهم بمنجرد ظهور المرض فى المكسيك ، بينما لم تعدم دجاجة واحدة إلا بعد إنتشار المرض فى مصر.فالأنفلونزا لم تكن إلا ذريعة جديدة لتنفيذ أجندة قديمة

    وعقب انفلونزا الخنازير ظهرت فى مصر انفلونزا الخيول والقطط وحالياً الماعز !!! والتى تنتقل من الحيوان المصاب للإنسان (على عكس الخنازير) ومع ذلك لم تعدم كل الماعز فى مصر ولا يطالب احد بإبادتها وإعدام من يريبها كما حدث مع الخنازير ومربيها.

  3. من ينقذ الأقباط ؟

  4. لا حول ولا قوة الا بالله
    انتو عاوزين ايه بالظبط
    دايما على كل حاجة كدة برضه
    قال ايه الحكومة عملت عملت للمسلمين ومش راضية تعملنا حاجة
    طيب تعالو وشوفو الأمن اللى فى ابوشوشة

  5. أقولها من أجل مصر : يا أقباط مصر يا من أوصانا الرسول محمد بكم خيرا .. لا تنفخوا الكير , ولا تدعوا بأنكم مستضعفون , فوالله – الذي لا إله إلا هو – المواطن الكادح هو المواطن المسلم وذلك على مستوى العالم .. أنظر في خريطة العالم وأنظر للأقليات المسلمة داخلها ستجد أنهم يعانون الذل والهوان والحقد والإضطهاد والقمع والنبذ العنصري …. والله المستعان .

    وأقولها مرة أخرى : من أجل مصر ومن أجل أمن وسلامة مصر لاتنفخوا في النار حتى لا نصبح لقمة سائغة سهلة لأعدائنا الذين تعلمونهم كما نعلمهم .

  6. والله صدق ضربنى وبكى وراح أشتكى
    كان لابد على المسلمين أن يعطوا جائزة لهذا الخنزير على أنه إغتصب شرفهم حتى يرضى هؤلاء الأقباط
    ألم تختشوا ؟ ألم يكن عندكم نخوة ؟ أليس هناك قطرة دم ؟
    سجون مصر مملوءة بالشباب المسلم المعتقلين
    الا يرضيكم هذا … والله الذى لا إله غيره .. إنكم لتأخذون أكثر من المسلمين وتنالون حقوق أكثر من المسلمين ولاكن هو الجشع الذى يملأكم .. وظنكم بأن أمريكتكم سوف تسيدكم ولاكن هيهات … هناك رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه .. هم صدق أتباع عمر بن الخطاب الأسد الرعديد
    فكفوا عن حقدكم .. وعيشوا كما نعيش خيراً لكم
    اللهم بلغت اللهم فاشهد

  7. أريد أن يرد عليا أحد من النصارى الأقباط
    ماذا فعل أقباط ونصارى الصرب فى المسلمين ؟

    وكم عدد المقابر الجماعية ؟ وكم عدد المسلمات المغتصبات هناك ؟ كلكم ملة واحدة !! وحقدكم واحد …ومن يملك منكم يبغى ويسعى فى الأرض فسادا

  8. لو في شركه هندسيه مجالها المقاولات العامه فرئيس مجلس الأداره وكل المديرين مهندسين مدني ومهندس الكهرباء دخيل رقم 2 مش رقم 1 يعني
    اما لو بنك يكون المحاسب رقم واحد والمهندس بتاع الصيانه رقم 2 لان الهدف الاساسي من المنشاءة بيحدد المسئول
    معلش علي المقدمه الغريبه ديه
    بس ده معنا ان المسلمين في بريطانيا او امريكا او حتي الهند رقم 2 مش رقم واحد وانا شفت اكثر من مكان وكنت كمسلم رقم 2 فيه
    بس يا تري لو عملت مخالفه مرور ودفعت غرامه اقدر اقول للضابط الانجليزي بتطهدني عشان مسلم اعتقد لا
    يجماعه احنا لو كنا خمسه وجينا نقول نتغدي ايه لو 3 اختارو صنف و 2 اختاروا صنف اخر بنعملالصنف اللي طلبوه الثلاثه يبقي ده اتطهاد لل 2
    عجبي

  9. يا عبد الرحمن ان الله احبنا الى النهاية وبذل ذاتة عنا لكى يخلصنا من خطايانا ولكن المشكلة فى الوحش محمد الذى سوف يلقى فى بحيرة النار والكبريت مع ابليس وكل جندة ولا تخاف انت معهم وكل المسلمين والله قال ان فى العالم سوف يكون لكم ضيق والضيق هو انتم ولن ثقوا انا قد غلبت العالم اذا انتم مغلبون بقوة الصليب الذى تجهلوة الصليب ليس رمز للعار بل رمز الافتخار الذى محى عنك خطاياك الفاضحة ويقول الكتايب ان كلمة الصليب عند الهالكين جهالة اما عندنا نحن المخلصين فهى قوة الله اذا انتم هالكين مع محمد النبى الكاذب الذى يدعى النبؤة الذى ولد بعد اربعة سنوات من موت ابية وفتى الفاتى ابن الفاتية على جمعة ان الطفل من الممكن ان يولد بعد اربعة وتسع واثنى عشر عاما فباى عقل يصدق هذا ان يولد طفل بع كل هذة الاعوام الم تقرؤا فى كتب الطب ان الطفل يولد بعد تسعة اشهر ولا يتعدى هذا اى اختراع قال غير هذا اى كتاب قال غير هذا اى انسان يسطتيع ان يقبل على امة ان ترضع زميلها فى العمل وان تجلس معة فى غرفة واحة وهوذا الباب مغلق اة من الفجر والفسق الذى فى هذا الذى تدعونة نبى كيف يا اخى تقبل على نفسك ان تكون قواد على امك وعلى اختك وعلى زوجتك كما فتى ابن الفاتية الفاتى ولد الفاتون على جمعة الاتيكيت الاسلامى يقول ان حضرت الى المدينة ليلا فل ترجع لبيتك بل تجلس بالمجد وترسل بغلام حتى ينبة من فى البيت ان المغفل قادم فسربى من عندك وفى العصر الحديث عصر الانترنت والكمبيوتر ترفع بسماعة التليفون وتقول هانا قادم حتى تسرب من عندها ياحبيبى يا سلام يقول على جمعة فوت فوت ربك ستار على عبيدة فكيف بالله يا اخى ان تقبل على نفسك ان تجلس خارج بيتك حتى تسرب امك من فى البيت او زوجتك فكيف ضاعت النخوة والرجولة من قلبك ك اين مرؤتك يا مسلم يا حمش يا غامر كيف الا يكون هذا زنى يا اخى وفسق كمى تدعون انتم وكيف على مفتى ورجل علم ان يقودكم الى الفسق والى النجاسة اما تعالى الى دين المسيح فيقول ما طلاق الا لعلة الزنى فاذا زنى الرجل او المراة فينفصل كل منهما عن الاخر هذا التعليم السامى الا يعجبك اذا زنى واحد منهم يترك الاخر وعند اليهود التى تزنى ترجم حتى تموت اما المسيحية فقد سميت على الكل وقالت ان الطلاق لعلة الزنى اما كلمة طالق باثلاثة فهى ما الا لعبة عندكم كلمة تهدم اسرة باكملها وهناك كثير وكثير اشياء لا ينطق بها عنكم ومخلة جدا ولكن صدقن انت قلبك جافى لم تعرف الحب بعد الذى وهبة لنا المسيح الذى زرعة فينا على الصليب وانت سوف لا تعرف هذا ما دمت تسير وراء محمد ولاتنسى هذا القول الذى فى كتابنا ان لا احد يقول ان المسيح ربا الامن اعتمد من الروح القدس الذى هوا قوتنا وهبة الله لنا والرب يباركك ويفتح عيناك حتى ترى مجدة ويشرق بنورة فيكم جميعا ولا تنسى لا تستخدم اى شى يخالف سنة الرسول ومنهم شطاف المرحاض بل استخدم الحصى والزلط كما امر الرسول الذى تشركة مع الله فى الله ورسوله فى توجد كلمة الله الا ومعها كلمة الرسول اليس هذ اشرك بالله وارجوك ان تقرا هذا التعليق وتجيبنى على كامة تبارك الله احسن الخالقين الا يوجد الله واحد خالق مدبر ولا هناك خالقين اخرون اليس هذا شرك بالله واليس هذا خطا فى القران ان يشرك بالله ويعد اكثر من خالق واليس الخالق هو الله وان قرانكم يذكر ان عيس ابن مريم قد خلق من الطين كهيئة الطير وان صفة الخلق ليست الا لله وحدة اذا المسيح هو الاله الخالق ولم يذكر الاسلام ان محمد خلق او اقام موتى ولكن كى تبرروا ن المسيح غير قادر على الخلق تضيفوا كلمة باذن الله ليس هناك اذن يا مسلم كيف ياخذ الله اذن وهوا الخالق ومن فضلك فسر لى الاية التى فى سورة

    • من قام بتربية الرسول صلى الله هم أهل أبيه
      جده عبد المطلب …….ثم عمه أبو طالب
      ولو هناك شك في نسب الرسول صلى الله عليه وسلم ولو 1 في المليون
      لرفضه أهل أبيه وتركوه لأخواله.
      يا اعمي القلب والبصيرة لا تسب بجهل ولكم دينكم ولي دين وليحكم اللة يبننا يوم الحساب

  10. والله الذى لا إله غيره .. إنكم لتأخذون أكثر من المسلمين وتنالون حقوق أكثر من المسلمين ولاكن هو الجشع الذى يملأكم .. لا حول ولا قوة الا بالله

  11. خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ (199) سورة الاعراف

  12. الأستاذ إبن النيل
    رغم إختلافى مع كل ماذكرت . وبعض الكلمات الغير أخلاقية والسب وغير ذلك . إلا أننى أدعوك بكل حب أن تجلس مع نفسك وتترك كل ما عندك من علم( إختلفنا أو إتفقنا عليه ) فى الأيام الماضية من أى مشارب . وحكم عقلك وعلمك وتدبر وإدرس . واللهم إشرح صدرك للحق . مع تحياتى ودعواتى بالتوفيق والسداد وجعلك الله عونا للحق

  13. لا حول ولا قوة ألا بالله العظيم

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: