مطاردة وضرب العمال المصريين فى الجزائر والمشجعين المصريين فى السودان


نداء لأخوتى المصريين

لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله …. عـار عليك إذا فعلت عظيم

إضغط هنا للتفاصيل : عار عليكم ضرب الأقباط فى فرشوط

الإعتداء على العمال المصريين بالجزائر :

عقب فوز المنتخب المصرى على نظيره الجزائرى فى إستاد القاهرة بهدفين للاشئ يوم 14/11/2009 ، إنفجرت أعمال عنف ومطاردة ضد المصريين المقيمين فى الجزائر من عمال ومستثمرين وتخريب لممتلكاتهم ، على خلفية إشاعات كاذبة بثتها جريدة الشروق الجزائرية وتناقلتها المنتديات والمدونات جزائرية عن سقوط قتلى جزائريين فى إشتباكات مع مصريين عقب المباراة .

وتعتبر مصر من اكبر المستثمرين فى دولة الجزائر ، كما كان يقيم فيها آلاف المصريين الذين كانو يعيشون فى إنسجام تام مع الجزائريين الذين كانوا يرحبون بهم وسطهم ويعاملونهم بكل مودة وتحضر وإحترام ، حتى إنفجار الاوضاع مع المباراة وما صاحبها من شحن فى البلدين.

كان المتجمهرين الجزائريين الثائرين والذين يقدر عددهم بالآلاف يعتدون على أماكن اقامة العمال المصريين المحتجزين فى رعب داخلها والتى نتج عنها إصابة بعض العمال مع العجز عن نقلهم للمستشفيات.

الهجمات كانت بشعة بالحجارة وكور النار والاعيرة النارية على معسكرات ومكاتب الشركات المصرية الكبرى العاملة فى الجزائر وهى شركات المقاولون العرب ، أوراسكوم تليكوم وأوراسكوم للإنشائات ، مصر للطيران. غير الكثير من العائلات المصرية المقيمة والتى كانت تملك إستثمارت صغيرة فى الجزائر.

عاد الكثير من المصريين لمصر بعد ان هربوا من الجزائر بطرق ملتوية ، بينما مازال آلاف المصريين عالقين فى الجزائر وسط بيئة عدائية تماماً . فهم محبوسين فى رعب داخل معسكراتهم وغير قادرين حتى للخروج لشراء الطعام !!!

فيديوهات عن الاحداث:

فيديو :المصريين العاملين بالجزائر يستنجدون بالإعلامى عمرو أديب فى برنامج القاهرة اليوم.

فيديو : العمال المصريين بالجزائر يستنجدون بالإعلامى معتز الشربينى فى برنامج تسعين دقيقة.

الفيديو السابق من مدونة حمادة

فيديو : حرق مكتب شركة مصر للطيران وسط تهليل وسخرية الشباب الجزائرى.

فيديو : تدمير ونهب مقر شركة أوراسكوم تليكوم فى الجزائر.

فيديو : حرق شركة جازى الشريكة لأوراسكوم تليكوم فى الجزائر وسط تهليل الشبان الجزائريين.

***

مطاردة وضرب المشجعين المصريين فى السودان !!!

عقب إنتهاء المبارة المؤهلة لكأس العالم فى إستاد ام درمان بخسارة المنتخب المصرى امام نظيره الجزائرى بهدف للاشئ ، قام آلاف من المشجعين الجزائريين بالإعتداء على المشجعين المصريين فى محيط الإستاد رغم الفوز الجزائرى ، واسرع بقية المصريين بركوب الاتوبيسات التى أتوا فيها هرباً من الإعتداءات. لكن الإعتداءات تحولت لمطاردة ضخمة لكل المصريين فى الخرطوم وتحطيم أتوبيساتهم وإنزالهم منها وإهانتهم وضربهم  !!!

وفور إنتشار هذه الأنباء قام السائقين السودانيين بالتخلى عن المشجعين المصريين ، وانزلوهم من الأتوبيسات فى شوارع الخرطوم خوفاً على سيارتهم من التحطيم ، وأمروهم بالذهاب للمطار مشياً على الاقدام فى ليل الخرطوم ثم فروا !!!!

المصريين تتم مطاردتهم وهم مذعورين ومشتتين وتائهين فى شوارع الخرطوم الغريبة عليهم فلا يعرف احدهم طريق المطار أو كيفية الوصول إليه .

يحدث هذا وسط عجز أمنى من الشرطة السودانية عن تأمين أى مصرى وسط هذا الهياج وإتساع مدى المطاردة ليشمل كل المدينة وليس طريق المطار فقط !!! جميع سيارت الاجرة ترفض التوقف لهم خوفاً من الجزائريين الذين يوقفون سيارت الاجرة التى لا يحمل ركابها الأعلام الجزائرية ويقومون بتحطيمها وضرب من بها إذا وجدوهم مصريين !!!

تحديث : إحقاقاً للحق أشار الكثير من المشجعين المصريين فى شهاداتهم عن الأحداث لإستبسال السائقين السودانيين ورجال الأمن  فى الدفاع عنهم وحمايتهم بالحيلة وبكل الطرق الممكنة من بطش الجزائريين ، واشاد الكثيرين منهم بالسودانيين الذين حموهم فى بيوتهم ومحالهم رغم المخاطرة فى ذلك.

أرسلت الحكومة المصرية  فريق طبى للخرطوم لإغاثة المصابين المصريين فى المستشفيات السودانية !!! وتبحث إرسال قوات مصرية لحماية المشجعين المصريين !!!! وعمل جسر جوى لتأمين مغادرتهم السودان بأسرع شكل ممكن !!!

كان المصريين المقيمين بالسودان قد لاحظوا خلال الايام الماضية نزول المشجعين الجزائريين للاسواق بكثافة لشراء الاسلحة البيضاء والشماريخ (التى ظهرت مشتعلة خلال المبارة رغم حظرها) ، وحذروا بعض المسئولين والمشجعين المصريين من ذلك لكن احد لم يتصور حدوث شئ بهذا الحجم والبشاعة.

وقد خصصت الحكومة المصرية رقم ليتصل به أى محاصر فى السودان لإنقاذه هو 0121600000

تحديث : فيديوهات متابعة الأحداث وشهادات الضحايا وشهود العيان:

فيديو : شاب جزائرى يهدد المصريين قبل المبارة ويفضح النية المسبقة للإنتقام منهم فى السودان ، ويتوعدهم ” بمجازر” ويشير لأن الجزائريين الذاهبين للسودان هم حثالة المجتمع الجزائرى وأنهم ذاهبين للأنتقام لا التشجيع. ويؤكد أن ضرب العمال المصريين المقيمين فى الجزائر هو مجرد البداية. محملاً الإعلامى عمرو أديب مسئولية ما سيحدث.

الفيديو السابق من منتديات المساهم الإقتصادية

فيديو : آلاف الجزائريين يحملون الاسلحة البيضاء من مطاوى وسكاكين ويتفاخرون بها فى المدرجات.

فيديو : عرض ومتابعة برنامج القاهرة اليوم للاحداث مع الإعلامى عمرو أديب.

فيديو : شهادات بعض المصريين العائدين من الخرطوم ومنهم الفنان محمد فؤاد والفنان هيثم شاكر.

الفيديوهات السابقة من مدونة حركات

فيديو : فتاة مصرية عائدة من الخرطوم تصف ما حدث وتنتقد ضعف الامن السودانى.

فيديو : شاب مصرى عائد يقول لا تحدثونى عن العروبة.

الفديوهان السابقان من جريدة اليوم السابع

فيديو : الأستاذ الصحفى إبراهيم حجازى : البارومة ضربت فى الأمة العربية ، وكان هيحصل ايه لو كنا كسبنا !!

فيديو : الأستاذ علاء مبارك  يروى احداث الخرطوم ويعلن غضبه منها فى مكالمة مع خالد الغندور فى برنامج الكورة مع دريم.

فيديو : الشرطة السودانية تعلن أن ما حدث هو مجرد تكسير زجاج بعض الأتوبيسات لخروجها عن المسار المتفق عليه ولم تكن هناك فوضى ،وأن إمكانيات السودان تسمح له بحماية الضيوف.

فيديو : المطرب محمد فؤاد يقول الجزائر لم تعد تعنينى فى شئ ، اليهود أكثر رحمة منهم والعروبة خيبة تقيلة تربينا عليها.

فيديو : الإعلامى نصر القفاص يقول للجزائريين كفرتونا بالعروبة ، وشوهتم صورتكم بأنفسكم.

فيديو : مظاهرة مصرية غاضبة أمام السفارة الجزائرية فى القاهرة إحتجاجاً على الإعتداءات على المصريين فى الجزائر والسودان.

فيديو : مصريين عائدين من الخرطوم يتهمون السودانيين بالتواطئ مع الجزائريين ، مطالبين بطرد السفير الجزائرى من مصر.

فيديو : الفنان أحمد السقا يقول شاهدت شيخ جزائرى كفر المصريين على التلفزيون الجزائرى ووصفهم بالجاهلية . ويؤكد على أنه لا يجب الشحن ضد الجزائريين المقيمين فى مصر.

فيديو : علاء مبارك فى إتصال للبيت بيتك لن نقبل إعتذارات وتم ضربنا فى الجزائر  والسودان. كثرة الحوادث الفردية لا تجعلها فردية. لا نقبل إهانة أعلام مصر أو الجزائر وسنقاطعهم رياضياً وثقافياً.

فيديو : إهانة العلم المصرى بالتمزيق والدوس عليه بالأحذية ! والمرور عليه بالسيارات خلال الإحتفالات الجزائرية بالفوز !!

فيديو : الإعلامى احمد شوبير يعرض لقطة لمشجعين جزائريين يحرقون الكتاب المقدس !!؟؟ فى مدرجات إستاد المريخ بأم درمان خلال المبارة.

الفيديو السابق من موقع صوت المسيحى الحر

فيديو : الفنان محمود عبد العزيز يقول المصريين اصبحوا ملطشة والجزائريين شعب دموى حتى فى باريس ، والقومية العربية قتلت عبد الناصر ولا يوجد لها اى فائدة ويجب ان تبحث مصر عن مصلحتها.

فيديو : الفنان ماجد المصرى يقول كنت فى السودان ما حدث أكبر بكثير مما تم روايته وكفاية طبطبة ويجب مقاطعة المهرجانات الفنية الجزائرية.

الفنانة زينة تقول ما حدث قلة أدب وسفالة ، لم اسمع عن الجزائر إلا من فيلم جميلة بوحريد الذى صنعه المصريين لهم ولم ينتجه أحدهم لبلده ، الجزائريين هم اعدائنا وقلوبهم مليئة بالغل ويعتبرون الطيبة عبط.

فيديو : الإعلامية المصرية ريهام سعيد مذيعة برنامج صبايا بقناة المحور ، تروى شهادتها عما تعرضت له مع المصريين فى السودان على يد الجزائريين ، خلعت ملابسها العلوية الحمراء (تى شيرت ) الدالة على مصريتها وسارت شبه عارية فى شوارع الخرطوم ،وتخلصت من العلم المصرى وتظاهرت بتشجيع المنتخب الجزائرى لكى تحمى نفسها من مطاردة الجزائريين وإيذائهم . تدين السفير المصرى فى الجزائر وتعلن أنها لا تحترمه وتشيد بالفنان اشرف زكى نقيب المهن التمثيلية.. وتقول أن الجزائر بلد الإرهاب والجريمة.

الجزء الاول

الجزء الثانى

الجزء الثالث

الجزء الرابع

200 تعليق

  1. يا أخي الجزائريين دول بيحبونا حب !

  2. صراحة قمه قلة الذوق وقلة الادب يعني بالاخر مباراه بين فريقين مو شعبين بالاخر كلنا واحد يعني ترضوا انو اسرائيل الملعونين يرسلو رسايل للشعب المصري والجزائري انهم يهدوا ويقولولهم انها مجرد مباراه يعني احنا وصلنا لدرجة الانحطاط انو اسرائيل تقولنا كدا واللهي عيب بعدين العرب يقولو الغرب ماخد فكره غلط علينا معاهم حق ياامة الحبيب

  3. الله لا يرضون المصرين نسيوا شو عملوا بالجزائرين بمصر؟؟؟؟؟

  4. لم نضرب اى احد من الجزائريين فى مصر دة ادعاء كاذب لان لو انضربوا ما شاهدنا اى اصابات على اللاعبيين

    ام المصريين شاهدنا مدى الاصابات على المشجعين

  5. عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب على المسولين الجزائريين عيييييب على الشعب الجزائرى الذى لايعرف العربيه

  6. كان لا بد من حماية المشجعين المصريين حتي لو اضطرت الحكومة لاستخدام القوات الخاصة . فمتي ستسخدمها بعد فوات الاوان .

  7. عيب عليكم تغييب الحقائق ان الامن السوداني كان في مستوي المسئولية وان السودان استضاف البلدين كالاشقاء في بلدهم السودان ولماذا لم يتم عكس التنظيم والامن والاشادة به ولعلمك نحن ناس الكرم والجود والقوة ومافي دولة توفر 30 الف عسكري وطيران وقوات امنية وحتي موارد السودان كاملة

  8. في حماية لمباراة كرة قدم بين اشقاء عرب

  9. بما انن في مدونة بصراحة ليه الناس ماتعكس اسلوب حضاري في التشجيع للبلدين من المشجعين سواء من المصري او الجزائري وتعكس الصورة الحقيقية لما حدث بدون تلبيس
    وبدون مكالمات تلفونية او صور ملفقة

  10. تحية للسودان من قلب مصري يعشق السودان ، وتحية لقوات الأمن السوداني التي حاولت جاهدة حفظ الأمن والزود عن ضيوفها وإخوانها رغم ما حدث للمشجعين المصريين هناك . ويجب إخواني أن نتذكر أن الإعتداءات بين المشجعين تحدث بين الجموع المتعصبة عموما ولكم أن تتذكروا ماذا كان يفعله بعض المشجعين البريطانيين المتعصبين في تصفيات كأس أوروبا منذ عشر سنين تقريبا . وسواء وقعت اعتداءات على لاعبي الجزائر بمصر أو إعتدى بعض مشجعي الجزائر على المصررين في السودان ، فأعتقد لإيماني الشديد بعروبتنا وبإسلامنا أننا شعب واحد تقاسمنا الأفراح والأحزان في الماضي ويجب أن نبقى إخوة وتذكروا قول الله تعالى في سورة المائدة الآية 91 : بسم الله الرحمن الرحيم . إمنا يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء في الخمر والميسر ويصدكم عن ذكر الله وعن الصلاة فهل أنتم منتهون . صدق الله العظيم  

    • بسم الله الرحمن الرحيم . إنما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء في الخمر والميسر ويصدكم عن ذكر الله وعن الصلاة فهل أنتم منتهون . صدق الله العظيم

  11. للأسف هناك اشياء تحصل ليست بيد احد المشجعين المصرين كانو موجودين وايضا الجمهور الجزائري .. فلهذا كان من الممكن ان يحمو انفسهم وكما تعلمون ان الخرطوم بلد قريبه من مصر وهيا مليئه بالسكان المصرين فلهذا كانو قادرين علي حماية انفسهم جيدا ولاكن كما نعلم هناك اشياء تحصل ليست بيد احد المشاجرات بين المشجعين تحصل دائما حتي في دول العالم الاول ولاكن تنتهي باأنتهاء يوم المبارة . ولاكن الاعلان المصري تمسك بالمشكله وكانهم يسعون وراء مشاكل اكثر
    لماذا الاعلان المصري كذب ضرب الجزائرين في مصر رغم وجود دلائل اكيده ؟؟؟
    ورغم ان المصرين ضربو الاعبين وليس المشجعين فقط
    ولاكن تمسكو بمشكلة ضرب الجزائرين للمصرين في السودان ؟؟؟؟
    رغم ان المشاجرات حصلت بين المشجعين . اتمني من العرب بشكل عام النظر جيدا لهذه النقاط
    ام ان خسارة المصرين افقدتهم صوابهم وجعلتهم يتصرفو تصرفات غريبه حتي انهم لا يعرفون ماذا يفعلون ولا يردون الخروج من تصفيات كاس العالم بدون دوشه ومشاكل
    لاتنسو ايضا انه العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
    المصرين بدؤو يجمعون كره العرب لهم للاسف بدؤو يخرجون من العروبه لانهم يقولون نحن الفراعنه

    • الجزائر عــــــــــــــــــار على العرب والمسلمين لا نخوة عندهم ولا حياء ولا دين
      اتحدى اي جزائري ان يجيب على السؤال التالي : لماذا تكره مصر والعرب ايها الجزائري؟ !!!!
      وانا اجيبك لأنكم تحبون فرنسا والفرنسيس وكفرتم بإسلامكم وعروبتكم ام نسيتم انكم قتلتم الفاتح المسلم العربي عقبة بن ابي نافع الفهري وغدرتم به لما ادعيتم الإسلام هذا اولا وقديما.
      ثانيا: تكرهون مصر وعبدالناصر حينما حرركم من الفرنسيس والدليل هو التالي وليعلم كل العرب ذلك :
      يوجد في فرنسا 2مليون ونصف المليون جزائري ممن يسمون (الحركيين) وهم عملاء فرنسل منذ اربعين عاما ايام الإحتلال الفرنسي للجزائر ويتفق هؤلاء الخونة مع الفرنسيس على ان الجزائر هي ولاية او محافحظة فرنسية. هل تصدق هذا الكفر يا أخي السلم العربي!! وقد خرجو بإتفاق خاص مع المجاهدين الذين انقرضو الآن, الى فرنسا وحصلو على الجنسية الفرنسية وعادو للجزائر منذ عشرين عاما واكثر ولا ينسون لمصر دورها العروبي الإسلامي في اعادة الجزائر للصف العربي المسلم بعد احتلال واغتصاب وقتل لمدة 150 عاما .
      يا أخي الجزائري العصري الحديث الذي تحب فرنسا : اذا كنت تحب فرنسا لهذا الحد وترغب في الإنتقال اليها ولا تحب العرب ولا المسلمين وعلى رأسهم مصر فهذا شانك والله محاسبك, فلا تسب العرب والمسلمين في صورة مصر والمصريين ! فالجزائري بطبعة وبتأثير جيناته وميله وهواه يعشق فرنسا ويكره العمل في بلاد العرب والمسلمين بل لا يحب العمل في بلاده الجزائر نفسها ولديكم الإحصائيات على الإنترنت فلا يكاد يوجد جزائري يعمل في بلاد الخليج المسلمة العربية التي تحرم الخمور والمواخير وغيرها وان وجد منهم فعددهم محدود!
      ثالثا: الشعب الجزائري بطبعة عنيف ويميل للقتل وان لم يجد من يقتله يقتل نفسه والدليل ما يحدث في مبارايات الجزائر المحلية بين افرقتهم هم فبعد كل مباراه تحدث احداث شغب بل وقتل بل ويقومون بقطع اصابع وايدي المشجعين المنافسين ولديكم الأحبار في جرائدهم هم. شئ لا يصدقه عقل, هل هؤلاء بشر مثلنا؟
      رابعاَ: جريدة الشروق الجزائرية المغمورة التي نشرت الأكاذيب عن المصريين والأكاذيب عن قتلى الجزائر في مصر زورا وبهتانا هي الطبعة الجزائرية ولا اقول العربية للجريدة الإسرائيلية العبرية اليهودية معـــــاريـــــف. هل تصدق يا أخي المسلم العربي هذا؟ من اوصل اليهود الى الجزائر ؟ انهم اليهود الجزائريين الذين لم ينسو طرد عبدالناصر لإخوانهم من مصر! وهذا الـ محمد وروارة رئيس اتحاد الكرة الجزائري يهودي من طائفة اليهود القرائيين الذين يسمون انفسهم باسماء عربية اسلامية مثلنا, وجده لأمه مدفون في حـــــيفــا في فلسطين المحتلة. وهناك الكثير ويمكنكم البحث في المصادر المتعددة عن تغلغل اليهود في الجزائر.

  12. *** اى حد من الجزائر دة شعب ****

  13. يا شعب ابن ****انتو شعب كلة ***** من فرنسا راجلة قبل نسوان

  14. ادن برئيك ان المصريين ملائكة الم تضربوا منتخبنا الجزائري عند وصوله الى المطار اقبلو الحقائق لقد هزمناكم وما فعله المشجعين الجزائريين كان مجرد انتقام بسيط وتدكروا من يلمس الجزائريين فسيلقى عقابنا العسير . وقد نصرنا الله ولم ينصركم والله لا ينصر الضالمين.

  15. بصراحة قمة المهزلة بدأت في مصر و انتهت في السودان،، وسببها مجموعة من المنحطين الاعلاميين امثال سيئ الذكر عمرو اديب،، و في الاخر يقول المصريين احنا اللي انظلمنا،، للاسف ستكشف الايام القادمة ان معظم الدول العربية والتي كانت تشجع مصر قبل مباراه السودان شجعت الجزائر على الفوز على مصر والسبب ان المصريين تكبروا و قالوا كلام ما ينقال ابدا و الكبر مشكلة المصريين يجب ان يتخلصوا منها اذا ارادوا ان تظل مصر في القياده كما كانت

    انا واحد من المشجعين المصريين الذين قلبوا لتشجعين الجزائر قبل المباراه بسبب الاعلام المصري الخاطئ و التكبر على الاخرين.

    و كما انني لا اوافق تماما لما تعرض له اخواننا المصريين في السودان من مجموعة اشبه ما يقال عنها انها من حثالاث المجتمع الجزائري و قليلي الحياء،، لان المفروض ان المسلم من سلم الناس من يده ولسانه،، و هؤلاء الحثالات يجب ان لا يفتخر بهم الجزائريون المحترمون ويرميهم في مزبلة التاريخ

    • والله انت كاذب ايها المنافق ولوكنت مصري شربت من النيل العظيم لما قلت هذا الكلام القذر روح لأمك في الجزائر او تلاقيها في رنسا منتظراك مع …… اخس عليكم شعب واطي لا كرامه ولا نخوة عند الجزائريين . تروحو السودان تتهجوعل حريمنا والله والأيام قادمه لنرينكم منا ما تكرهون. وعلى فكره الجزائري لا يتستطيع الوقوف امام اصغر عسكري اسرائيلي خمس ثواني لأنه ما عندكوش صبر ولا شجاعة انما بلطجة وصياعة وأكرر لا نخوة ولا عرض لكم ولا غيرة

  16. للعلم الامن السوداني فضح اكذوبة الاعلام المصري،،، وانه لم يتم اصابه اي مصري في المعركة بعد المباراه وانها مهزلة مصرية كالعاده،، الا يتعلم المصريين الصدق ولو لمره في حياتهم و يحاولوا تغيير هؤلاء الاعلاميين الكاذبين والمارقين حتى لا يكره العالم مصر وهي ام الدنيا

  17. يا شعب يا جزائري يا رخيص انت نسيت مين مصر هيا مصر لو عايزه تازي حتخاف من جزائر ولا من اي حد ان كان
    احنا ممكن بس بصيع مصر معا احترامي للشعب المصري كله في ها اللفظ
    ممكن بصيع دول نحتل الجزائر في 24 ساعه وممكن اقل
    بس احنا شعب محترم وقياده محترمه وغصب عن اي حد
    وبعدين الايام سوف تثبت مين الاقوي خلاص مو في احترام بعد اليوم

  18. كرهي للجزائر بعد حرق العلم المصري في الجزائر السير عليه بلسيارات الفتاه ال**** التي تدوس علي العلم المصري بسياره انا بقولها السياره دي من وين ودفعتي ايه لشاب الفرنسي كي يهديك هذه السياره انتو تحبو الفرنسيين لكن المصريين لا
    دي غيره من مصر وحضارت مصر وشعب مصر
    وبجد انا كرهت كل جزائري ولو في كاس العالم لعبت معا اسرائيل انا حشجع اسرائيل

  19. انتم المصريون رخصاء لانكم انتم من بدا بضرب منتخبنا من بينهم لموشية المسكين الدي كان ينزف دما من راسه وقد ادعيتم انه ضرب نفسه رغم الفيديو الدي يدل على ما اقول- اليس هدا عمل رخيص يا مهدي يا قليل الحياء -ونحن عندما اتيتم عندنا في الجزائر رحبنا بكم على عكسكم اليس هدا عمل رخيص يا مهدي – ونحن لم ننشر الاخبار كما نشرتموها انتم في قناة الحياة اليس هدا عمل رخيص يا مهدي- نحن ابناء مازيغ الشريف وانتم ابناء الفرعون الكافر المدعي الالوهية والدي لم يعترف بالله جل جلاله رغم كل معجزات موسى ولهدا انتم احفاده بقي فيكم هدا الخلق وهو عدم الاعتراف بالحقائق -ولما خرج المصريون من الجزائر شتمونا في قناة الحباة فلما قالو ا لما كانو في الجزائر (احنا دنبنا ايه) لمادا لم يشتمونا كما فعلوا في الحياة -اليس هدا عمل رخيص ……….. والله خدل الفراعنة من جديد

    • يا أخ هشام لا تعمم الأحكام ، لا تقول كل المصريين كذا وكذا ، ولو كان لك إعتراض يكفي أن تقول بعض المصريين كذا وكذا . جزاك الله خيرا . والله إني مصري وأحب الجزائر جدا جدا وأنا أعشق أغنية الشاب خالد ( بلادي هي الجزائر ) هل تتذكر هذه الأغنية ؟ وأهوى سماع أغاني الشاب مامي وفضيل وعندي الكثير من اسطواناتهم الغنائية ، وسواء أنك تستمع لأغاني الشاب خالد أم لا ، فأنا أقول لك إن إستنتاجك بخصوص فرعون وأن المصررين كما تدعي ورثوا من كبره ، فهذا بهتانا وزورا ,انت لن ترضي ولن تفرح إن قال لك قائل أنكم أحفاد قاتلي عقبة إبن نافع ( فاتح المغرب العربي ) الذي قتل على يد قبيلة بالجزائر ، هل سيعجبك هذا ؟ أخيرا أقول لك أخي الجليل ألف مبروك للجزائر وأتمنى لكم التوفيق .

  20. وان كنت تضن ان ليلى علوي و ****** سوف يستعمروننا فانك حقا *****

  21. والله يا هشام انت مو فاهم اي اشي في الدنيا وفي الدين وبتخبط وخلاص
    وعجبك الي حصل في السودان الارهاب الي بعتوه كان كحويس بيضرب حريم
    هيا دي المرجله وبعدين وين الضحايه الي في مصر وين الوفيات الي ماتت في مصر
    كل ده اونطه اتفرج علي الفديو الي فوق وانت تعرف الغل والتهديد الي حصل في السوان
    يعني بمعنا صح كل اشي مترتب ومن الحكومه الجزائريه

  22. والله يا هشام صياع منطقه وحده في مصر
    حيحتلو الجزائر وبكل سهوله وانا وثق من كده

  23. http://forum.rtarabic.com/showthread.php?t=19173 ادخل الى هدا الموقع و شاهد وصول الفريق الجزائري للفندق و الاصابات في الفريق و الدماء وارسله الى كل من تعرفه من مصري

  24. الله ده كله بسبب ان احنا اتخلينا عن ديننا دين التسامح والاخلاق ويارب كل واحد يرجع
    لصوابه وان شاء الله الدربكه دي هتعدي علي خير

  25. اتفو عليكى يا **** بلد فى الدنيا
    اتفو على الخضرا

  26. إخواني زوار المدونة وزوار أي مدونة أو منتدى ، أرجو أن تتذكر أن بعض الجهات المعادية للعرب والمسلمين يندسون أوقات الفتن بين جموع الغاضبة ويضيفون تعليقات تأجج نار الفتنة . وتذكروا أن المسلمون لا يسبون بعضهم وتذكروا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : كل المسلم على أخيه المسلم حرام ، ماله وعرضه ودمه . إدعو الله يا إخواني أن يخمد الله نار الفتنة .

  27. انا فاطمة الزهراء من المغرب انا اؤمن بالوحدة العربية مصر احبها واعشقها واحب شعبها كثيرا والجزائر جارة عزيزة رغم الخلافات السياسية فبيننا رابطة الدين و النسب و الأخوة وانا اعلم ان الإخوة ابناء البطن الواحدة يتعاركون و يتصادمون وانا اقول ان النزاعات بين الشعبين العزيزين ما هي الا سحابة صيف وستمر انشاء الله

  28. انا غير غاضب من الجمهور الجزائري لان حكومته وقفت وراءه في اعمال البلطجه….ولكن حزين لاننا لم نستطيع ان ندرك اننا امام نظام يلعب بمقدراتنا …كيف لا يقدر علي حماية مواطنيه… لقد فقد هذا النظام اسباب وجوده وبدأت الاله الاعلاميه توجه احاسيسنا الي الغضب من الجزائرين …هذا الغضب الذي يجب ان يوجه لهذا النظام العفن

  29. يعني بجد لما اشوف كتابات اللي يسمي نفسه سعودي مهدي و هشام الجزائر ارى بجد مدى ما وصل اليه العرب من الذل والمهانة واننا بجد نستاهل الضرب بالحذاء،، و اننا بجد نسينا ابسط مقومات الحياه،، والمشكلة ان هناك شعوب عربية تموت من الجوع واخرى تقتل واحنا نتخاصم من اجل كره والعياذ بالله،، يعني احنا مستوانا فقط اللهو واللعب و الناس حولينا اللي طلع القمر واللي يشتغل في التكنولوجيا الحديثة واحنا لسه يادوب نعرف نرفس الكره،،، و كأننا سوف نحصل على كأس العالم مع ان ده المفروض لا مصر ولا الجزائر تحلم البلوغ للدور الثاني،، عيب والله عيب يا عرب يا جرب،، احترموا انفسكم عشان الناس تحترمكم

  30. و الله حرام عليكم انتم الذبن ضربتم منتخبنا اولا ولم تعتذرو بل كذبتمونا و قلتم بانهم هم الي ضربو رواهم وشي هاذا و ملفوق طليتو الرئيس الجمهورية الجزائرية هو الدي يعتذر في المنام و ما يصراش انتم تعرفو حاجا الجزائرين عندهم الي يقيس المنتخب الوطني نتاعنا يسلكها غاليا فما بالكم بالرئيسنا و الفيديو الي نعتوه على الجزائين هازين السلاح الابيض ملفق لماذا لاتوجد اعلام الجزائر فيه

  31. تفو عليك انت ياAbu Nasr وعلى كل المصريين امثالك مع احترامي لميمو المصري العريشي http://forum.rtarabic.com/showthread.php?t=19173 اقولها مجددا لكل المصريين ادخلوا الى هدا الموقع وسترون لمادا الله نصرنا ولم ينصركم ونصيحة لكل المصريين لا تهينونا في قنواتكم من بينهم قناة الحياة لان الجزائر لا ترحم ابدا خاصة الحمراوة وافتخر لكوني جزائري لا مصري ضالم وغبي

    • والله الاخ الى اسمه هشام واضح انه من بيئه زباله والمعرف ان الجزائريين شعب بربر متخلف وبيعيش حياه بربريه بعيده عن سلوك الشعوب المتحضره وطبعا الجها المتفشى بينهم وده امر طبيعى

      • البربر شرفاء ولم يدكرهم القران كفار والفراعنة كفار دكرهم الله تعالى كفار ومدعون بسحرهم وادا كنت انا اتي من الزبالة فانت جرثومها الخبيث ولك مضاد من الجزائريين ونحن شعب متحضر على عكسكم لان افلامكم فاسدة فيها راقصات وكل ما نهى عنه الاسلام ونحن 90 بالمئة من السودان شجعونا وفلسطين حملوا اعلامنا هدا يدل على اننا متحضرين عليكم اعترف يا فرعون يا عاصي نحن متحضرين عليكم

  32. تحيه الي الاعلامي عمرو اديب ( غبي) الدي بداء في الحرب علي الشعب الجزائري و تحيه لشعب الجزائري الدي اخد حقه في السودان في الفوز و تحية لشعب السوادني في حسن الضيافه و الجهود الامنيه ….

    احب ان اقول عبارة الاستاد عمرو خالد ” حسبوا انفسكم قبل ان تحسبوا ” … و اتمنى السلامه كل العرب المصريين و الجزائريين و السوادنيين و كل عام و انتم بخير بماسبه العيد الاضحي.

  33. بان الحق وزهق الباطل
    ان الله لا ينصر الظالمين
    وانتم بداتموها ونحن ثارنا
    ولا تخربو ا في الجزائريين لانهم مهابيبل
    وبلاك يا لمصري تعاود
    اتونسيو

  34. يا اخي الفاضل يا من تسمى ب nur anium
    اانا هذا الشعب لا يستحق هذه المعامله اللطيفه التي تعامله بها يا اخي يكفي الي احنا شفناه في العلم المصر تعرف ان العلم ده شرف البلد بلكامل
    انا هذا الشعب شعب ارهاب واكبر دليل ما حدث في السودان
    وبعدين الي حدث اشي مو يزعل لان شعب الجزائر مو غريب عليه الارهاب اصلا هما ارهاب معا بعض حروب اهليه وقتلي وموت يعني الاجرام اشي عادي عندهم
    بس عند معا المصريين مو عادي باسم شعب مصر بلكامل احذرووووووووو المصريين

  35. وانت يا اخ خالد انا مصري ومو مقيم بمصر انا عمري كله بره مصر بس بعشق مصر
    وانا لو موجود في المطش الي في مصر انا مش كنت حقولك انا كنت هعمل ايه انا كنت حفخخ نفسي واعمل عمليه انتحاريه في وسط الجمهور الجزائري
    انا عارف انك حتستغرب بس الشعب ده افتري كتير ومو حد حيلمه غير مصر والايام حتسبت كده

  36. البادي اظلم ماهدا الاجتياح المصرائيلي اين كنتم العام الماضي في غزة قتلتم فلسطين اضحك عندما اسمع عن خير مصر للجزائر والثورة يا ثور جاموس العرب اقر التاريخ و شوف من باع العرب رصاص مغشوش وطبع العععععلااااااااقاااااااااتتتتتتتتتتتتت مقابل سيناء;;;;;;;;;;;;;;;;; ووو………………….وعايز يسلم البشير للعملاء

  37. اللهم اللف بين قلوبنا وصلح ذات بيننا

  38. we are champion habibi viv lalgerie معاك يا سعدان جبناها في السودان وحنا ربحنا في المريخ وين حت الارض حداري من الجزائري سيزلزلها ااااففففتحوا المعااااااااابر يا خونة حت نححححررر فلسطيييين و يا مصري روووووووح ككككككول فففففول واشرت حييلييييت الممممماااامااا البببلللطجي جاااااااااااااااااا الرااااااااجل الجدع مش المليان حننننية يا مصري ييييا ابننننن الماما يا سخيييف سخخخف الدراما تبعكم لي بقققززززز

    • واضح ان البت الجزائريه الى هى مش حره
      انها جاهله وواضح انها مش محترمه وفى الغالب تبدو انها **** وعنصريه

  39. يا مهدي لو كنت تعرف سياسة الارهاب حقا لما دكرت اسمهم – ها ها ها الارهاب ضهر لاول مرة عندكم ثم ثبعثر الى ان جاء الى الجزائر ………… بطبيعة الحال انتم الفراعنة لم تعترفوا ابدا بهزيمتكم ولم تتغيروا ففرعون لم يعترف بالله جل جلاله رغم كل معجزات موسى عليه السلام …………. و1 2 3 viva l’algerie

  40. ******** كل واحد رخيس اسب جزائري

  41. المصرين هم الذين أخلو بواجب الضيافة في مصر و ضربوا لاعبي المنتخب و فيه واحد خسيس في قانة النيل سبور كل كلما يقولها يقول حدوتة لوكان يدخل للجزائر نذبحوه منقفاه

  42. ومع كل احترامي لnuranium ياليت كل المصريين مثله وارجوا ان احصل على بريده الالكتروني

  43. مسلسل مصري جميل، بس متى سيتم عرضه رسمياً…..
    بلادي أنا بلاد ناساً تكرم الضيف، حتى الطير (المصرين) يجيها جعان
    من خيرات بلادنا شبع…..

    تحياتي

  44. يا اخواة يا جزائريين شوفوا الفيديوهات اللتى تثبت ان المنتخب الجزائري في مصر هو اللى صنع الفيلم ده كله وقالوا اننا ضربناهم وده كذب وانا متأكد من قولى لأنني معى الدليل وشوفته (لاعبيين جزائريين يكسرون الزجاج قبل انطلاق الحافلة من المطار ولكن من الناحية الاخري عكس الناحية المقابلة للمطار والله انا عاوز بكده الحقيقة واني افضل عدم خوض الالعاب التى تجعل بين المسلمين والعرب حساسية وبغضاء ..
    وانا حاسس ان اليهود هما اللى ورا الفتنة دي ..
    وبعدهم قلة متعصبة من البلدين نشروا الخبر وكبروا الموضوع .زيادة عن اللزوم
    مبروك يا جزائريين انتوا كسبتوا تذكرة التأهل للمنديال

  45. بتوع الجزائر ياولااد ال***** دحنا بناكلكو ياولاد ال*** بلطجية ايه احححححححا ابؤ تعلو عزبة الشحتين شوفو يعنى ايه بلطجه من اول يوم وريح ياريت لجزائر تستخبا الى اعدين فى مصر بالعربى

  46. يا مصريين أكبر طحاحنا في العالم حنا الجزايريين fort عليكم ونتوما ليبلطجيه فيكم غير الفم ما علابلكمش بللي الجزايريين des criminelle ياخوافيين علابيها هربت من الجزائر لوكان طيحوا بين يديهم يدخلوكم في بعضاكم يا مرخس خاوتكم ليهود واذا كانت مصر أم الدنيا الجزائر هي جداها وتحيا الجزائر موتوا فدوا بقلوبكم أحنا ربحنا والحمد للاه وربي نصرنا عليكم الغيرة تهدر الجزائريين مرضة من ريسانهم ننصحكم مادروش بيهم خير الله لاتربحكم يا ***
    تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحيييييييييييييييييييييييييييييييياااااااااااا الججججججججججججججزززززززززززززززززاااااااااااااائئئئئر حرة ويحيا رئيسنا لعزيز بوتفليقة

    • هو فعلا نعمل ايه مع المرتزقه وارباب السجون ما هو ده شعبكم
      فعلا شويه بربر رعاع

  47. أللهم اخمد نار الفتنة ، أللهم وحد كلمة العرب والمسلمين ، اللهم لا تشمت بنا أعدائنا ، اللهم اغفر وارحم وانت ارحم الراحمين .
    يا أهل الخير ، يا أهل الجود والكرم ، يا أهل الإسلام والسلام ، يا أهل المحبة ، يا كل العرب مسلمين ومسيحيين ومن أي ديانة كنتم ، تذكروا أن خلافاتنا تصب فقط في مصلحة الأعداء . ألا تخجلون من أنفسكم وأنتم تسبون بعضكم بعضا بسبب مبارة كرة قدم ؟ إنها مجرد لعبة ، إنها لا تصلح أن تكون أساسا لإظهار الحس الوطني . وكيف تدعون أيها المتعصبون من كلا الجانبين أنكم وطنيون تغارون على بلادكم وأنتم تلحقون الأذي بمصالحها الإقتصادية والسياسية ؟ إنكم تضرون بلادكم ، صدقوني تضرون بلادكم وأنتم لا تعلمون . هل قرأتمن التاريخ ؟ هل تعلمون أن مصر كانت من أولى وأكثر الدول التي وقفت بجانب الثور الجزائرية المجيدة ؟ وهل تعلمون أن الجزائر قدمت ما يقارب 100 دبابة مجهزة بالعده والعتاد والرجال وساعدة مصر في حرب أكتوبر / تشرين 1973 وسالت دماء 3000 شهيد جزائري على أرض سيناء دفاعا عن وحدة أراضي مصر ؟ هل تناسيتم التاريخ وتناسيتم البطولة الحقيقية ، كفاح الشعب الجزائري ضد المستعمر وكفاح مصر ضد المحتل ؟ يا أهل الخير من أبناء بلدي مصر ويا أهل الخير من أبناء بلدي الثان الجزائر أفيقوا من هذه الغفلة أعاذكم الله من شر الشيطان وشركه .

    وندائي للأخ هشام الذي يطلب عنوان بريدي الإلكتروني ، والله يشرفني طلبك هذا كثيرا رغم تتبادل مع البعض السباب ولكن أنا أعزرك وأقدر حميتك وأعرف أن الكثيرين قد خرج غضبهم عن السيطرة ولكن لا عليك نحن أخوة وواجب الأخ تحمل أخيه . إذا كنت ماتزال ترغب في الحصول على بريدي الإلكتروني إدخل على موقعي الإلكتروني وقم بإضافة أي تعليق على أي موضوع مع ترك بريدك وسيصلني عنوانك وأنا سأقوم بمراستك حالما أتسلم عنوانك . وشكرا لكل الحضور ولكل من يدعو الله مع أن يخمد نار الفتنة .

  48. هو فى تعليق بسيط بس وياريت الناس تشوفه

    ليه يا فاجره نسيتى أسيادك
    كنتى بتاكلى من خيرهم زادك
    لما كنتى فى يوم مخطوفة
    و فدينا بأرواح رجالنا حياتك
    مش غريبة علينا خيانتك
    ما هى الخيانة أهم سماتك
    كل الناس تشهد على إنك
    خاطية وبتستبيحى لذاتك
    قالوا على شعبك شعب أصيل
    ومات فيه من الشهداء مليون
    فى لحظة قلب كل الموازين
    وصابه حالة من الجنون
    بس دى حالة أكيد طبيعية
    لشعب طول عمرة بيخون
    نسيتى ولا أقول وأعيد
    واشغل فيلم جميلة أبو حريت
    عشان أوام تفتكرى ماضيكى
    لما كنتى جنب الحيط
    خايفة تقفى تبانى عريانة
    وبتحلفى إن عندك بيت
    لقيتة عشة بسيطة وهاديه
    وفيها بوتفليقة الخرتيت
    الى فاكر نفسه نضيف
    وهو راجل أهبل وعبيط
    داير يتحالف مع ناس
    وفاكر نفسه زكى وحويط
    وفى الأخر تتعاد الكرة
    وترجع تانى جميلة أبو حريت
    بس مش علشان الثورة
    عشان صهيونى كلب حويط
    بس خلاص الدرس يا خاضرة
    زاكرناه وشبعنا مذاكرة
    وأبدا مش عايزين نتصاحب
    على واحدة هى اساسا فاجرة

    ليه يا فاجرة نسيتى أسيادك

  49. تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزئر بلال تبسة الجزائر بلاد المليون ونصف مليون شهيد

  50. لماذا تثيرون الفتنة ان الفتنة نائمة فلا توقظوها و الحق على صاحب المدونة اللي سمح لهيك تعليقات انها تنتشر انا مش مشجعة لاي حدا لا مصر ولا الجزائر
    بس وين اخلاقكم كعرب و كمسلمين
    shame on you

    • من صاحب المدونة : أنا مصرى أؤمن بحربة الرأى و الحق فى إبدائه بصراحة ، ولا أتفق بالضرورة مع كل تعليق منشور ( خاصة مع تعارضها ) بل ويسيئنى بعضها شخصياً ورغم ذلك فلا امنعها .
      انا اقوم بفلترة التعليقات المسيئة وحذف الشتائم البذيئة منها، كما امنع نشر التعليقات التى كلها عبارة عن سباب محض.
      الاخ او الاخت العزيزة aseel94 المصالحة اساسها المصارحة ، ولو قمعت انا كل الآراء ومنعت نشر التعليقات فى مدونتى هل سينفى ذلك وجودها فى نفوس اصحابها أو فى التعليقات بباقى المواقع والمدونات.
      القمع ليس هو الحل … وإنما الصراحة

  51. الله أكبر .. الله أكبر … لاأله إلا الله… محمد رسول الله… حى على الفلاح…كفى يا شياطين مصر و الجزائر …أخنسوا وعودوا إلى جحوركم، لن يعلوا صوتكم صوت الأذان فى كل أرض المسلمين، فى أيام مباركة… العشر الأول من ذى الحجة… تتركون عمل الخير وجنى الحسنات إلى التنابز و الخيلاء و التفاخر، وهى المهلكات كرهها الله فى كتابه،أقرأوا القرأن صلوا لله و دعوا الفتنة،لا تغالوا، كره الله الغلو حتى فى الدين،أنظروا إلى حالكم و بؤسكم فى البلدين،لا تجعلوا الشياطين تسخر منكم، وجهوا هذه الطاقات إلى أعمال تفيدكم و ترضى الله،لن يُسأَل أحد فى قبره كيف ناصر المنتخب، بل سيسأل عن معاملته للبشر المسلم منهم و غير المسلم..عن طاعته لربه ..عن شبابه فيما أفناه …عن دم أخوانه الذين هلكوا أثناء الأحتفال بنصر زائف على حليف وأخ، و ليس على عدو يسفك دماء أخ أخر. اللهم إنا نستعينك و نستهديك …اللهم إنا نستعينك و نستهديك.

    • حسنا سواءا كنت مصري ام جزائري او اجنبي انا اتفق معك ولكن المصريين شتمونا عندما دهبنا عندهم الم ترى لموشية لاعبنا الجزائري يضع جبيرة على راسه وهناك الكثير الدين اصيبوا حتى علمنا كان ممزق يحمله عجوز وهو يبكي في مطار الجزائر . على عكسنا عندما جاءوا المصريين رحبنا بهم . وهم الان يشتمونا في قناة الحياة ………….والجزائر لا ترحم من يلمسها بادى

  52. Hlلماذا تكذبون وتتدعون أن السودان لم تقف مع المشجعين المصريين ,,,,عييييب

  53. ما اريد قوله باختصار أن هناك نسبة كبيرة جدا من المصريين قد تمثل اكثر من 70 % من الشعب المصري عاشوا على وهم وأكذوبه هم الذين اخترعوها وتشبتوا بها وفاقوا على هذا الوهم بعد مباراة الفريقين في السودان…. الوهم والاكذوبة التي يعيشون فيها المصريين هو انهم أرقى وأرفع من العرب فيقولون عن انفسهم بانهم فراعنة اي انهم انسلخوا عن العروبة والاسلام وفي اعتقادهم ان هذا يرفع من مستواهم المتدني جدا ويميزهم عن العرب … واسفاه عليكم نسيتم ان الفراعنة هم اشد اعداء النبي موسى عليه السلام ومن شدة كفرهم اغرهم الله وقضى على نسلهم… صحيح انهم كانوا اصحاب حضارة استمرت لاكثر من خمسة الاف سنة الا انهم تجبروا وكقروا وقضوا على انفسهم بانفسهم (واعني هنا الفراعنة) والمصريين العرب حاليا يعتقدوا بانهم افضل من كل العرب لانهم تشبتوا بالفراعنه واطلقوا على انفسهم هذا الاسم الذي لا يزيدكم الا وساخة … حتى انكم استخصرتم فوز فريق عربي (الجزائر) عليكم …. انا متأكد بان ما حدث مع الجزائر كان سيحدث مع اي فريق عربي اخر والسبب هو انتم ايها المصريين الذين دستم باقدامكم على امجاد اسلافكم المتميزين الذين كان لهم الاثر الطيب على كل العرب … خسااااااااااارة يامصر لان شعبك ضاع ويساق كالدواب من قبل اعلاميين حاقدون ومرضى نفوس (مع احترامي الكامل للبعض الذين رفضوا هذا الاعلام المريض)

  54. انا بجد حاسس انه في دعوه مظلوم حصلت للمصريين والجزائريين وان الله اراد الانتقام منهم الاثنين حتى يبتعدوا عن الظلم و التكبر

  55. الشعب الجزائري الارهابي الصهيوني الذي يهين الشعب المصري لان الشعب المصري شعب اصيل ومحترم ولا يصدر منه الغلط وهوطبع الشعب الجزائري ارهاب
    والشعب الجزائري وهو يسمي بلجزائر ولكن المفورض يسما الشعب الصهيوني ( اسرئيل 2)
    مش مبارات كرة قدم تبهدل شعب وتهين كرامة ابنائه ونحن لا نقبل الاهانه ولا نرد علي العدوان الصهيوني الزي يسما بجزائر
    لا لاننا شعب محترم وشعب يقدر معنا كلمة الاخوه ودايما مصر في العالي والحاقديين في الدرك الاسفل
    ونقول لكل مصري ارفع راسك انت مصري ابن مصري

    • ها ها ها نحن ارهابيون مع مصرائيل -الم يرفع علم اسرائيل عندكم في عهد انوار السدات-انضر الى افلامكم وستجد ما لم يفعله اليهود لان افلامكم لا تعرف الاخلاق والعفة كراقصاتكم **** و تفو عليك يا سعودي مخيمر يا رخيص يا عديم الحياء . حنطوا انفسكم قبل ان ياكلكم ارهابنا . وانتم تكرهون قناة الجزيرة لانها تبين الحق كما كره فرعون موسى عليه السلام لانه دعا الى الحق . رررررررووووححح تاااااكل الفووول

      • بصراحه انتو فيكم ناس محترمه بس الغالب فيكم خصوصا السيدات …. قصدى ال*** كتير روح فرنسا وانتى تعرف فى الحقيقه انتى عارف خصوصا فى شارع سان دونى

  56. عداكم العيب يا شعب السودان طول عمركم اصحاب افضال على العرب كلهم بكرمكم و صدقكم،، ولكن للاسف وانا بصراحة اعتذر عن كل مصري اساء على السودان البلد العربي ذو الاخلاق العالية وعتذر عن كل جزائري لم يحترم ارض السودان الوفي

    المهم ما اردت ان اقوله ان المصريين خسروا المعركة بكل المقاييس،، فهم يقولون عن انفسهم فراعنه فهذا اللقب اعوذ بالله من لقب شبه فيه المصريين انفسهم به،، ويقولون هم اصحاب حضاره،، فقدوا كذبوا لان الحضاره المصرية اشترك فيها الكثيرين امثال المصريين القدماء وليس المصريين الكذابين،، و كما جاء في العصر الحديث الفرنسيين ايام النهضة،، ايام كان المصريين فلاحين فقط،، وايام الاتراك والخديوي ايام كان المصريين شحاتين وايام الانجليز ايام كان المصريين ساذجين،،، متى يصحى المصريين ويبدأوا فعل تاريخ ومجد لانفسهم ويوقفوا مهزلة كره القدم

    والجزائريين اوقفوا السخافات، فنحن لم نعهدكم بهذا السخف،، اجدادكم قدموا مليون شهيد فماذا قدمتم انتم؟؟ اتعتبرون ضرب المصريين الضعفاء انتصار؟؟ صحيح انكم اشبعتوهم ضربا ولكن كفى لان شباب مصر يكفيهم ضرب الحكومة لهم فكفوا ايديكم عنهم و ناموا

    بلاش تجعلوا العالم يتفرج عليكم

  57. شكر خاص
    باسم كل مصري اصيل كبير وصغير نشكر الشعب السوداني الشقيق علي كل وقفه وقفها معا الشعب المصري وهذا ليس بغريب علي الشعب السوداني لان مصر والسودان دوله واحده
    و ولا يوجد فرق بين مصري وسوداني
    ونقول لقناة الجزيره كفايه تفرقه بين الشعبين المصري والسوداني
    وشكرا
    عاشق مصر والسودان

  58. لماذا اغضبتونا ايها المصريين؟؟ ماذا عملنا لكم؟؟ الا يكفيكم غرورا انكم مغرورين
    اكرمناكم فجحدتوا؟؟ آويناكم فكذبتوا اسقيناكم فنكرتوا،، كسيناكم فتعريتوا

    غروركم وضعكم في مزبلة التاريخ،،، اذا نكس العلم المصري يوم ام ذرمان فبما صنعت ايدكم

    اوقفوا هذه المهزلة واكبروا ولا تتكبروا

  59. ثار الشباب الجزائري لما رآه من اعتداء على فريقه ومناصريه في القاهرة , ثم ثار الشباب المصري لما رآه من اعتداء على مناصريه في السودان , ووو … وستبقى الفتنة مشتعلة وربما ستصل إلى درجة القتل من الشعبين, ولكنها ستنطفأ يوما من الأيام رغما عن أنوف الذين أيقظوها. لكني أقول لمن أيقظوهاموتا بغيضكما وخذا *****من الإعلاميين وأذهبوا كل مساء إلى حائط المبكى , وأبكوا عنده ساعة ثم أضربوا رؤوسكم عليه فلن تفعلوا شيئا للجزائر.

  60. تحيا الجزائر دوما يا يهود يا كادبين والله عيب وعار عليكم يا مصرين خسارة انكم عرب بعثين الممتلين ليه عشان يرقصوا ههههههههههههههههههههه يا **** one two therre viva lalgerie toujour

  61. يا جميع المصريين هل ضننتم اننا اغبياء ام مادا . لقد قلتم ان المشجعين الجزائريين حملوا السكاكين وارسلتم فيديو يثبت دلك ولكن هنا تنفضح الاكاديب . اولا-المباراة الحاسمة في الخرطوم بين الجزائرو مصر كانت ليلا ولم تكن صباحا كما في الفيديو . ثانيا-في الملاعب لا توجد اشجار على عكس الفيديو . ثالثا-لو كانواهؤلاء الدين في الفيديو مشجعين جزائريين لحملوا الاعلام الجزائرية او لبسوا لباس الجزائر او لونو وجوههم ولكن هؤلاء لا يحملون اي علم ويلبسون عادي … ادن نستنتج من هنا انها اكاديب وادعاءات و حاملو السكاكين مصريين والسودانيين الكرام صدقوا لما قالوا ان الجزائريين لم يفعلوا شيء……………الخ انتضر ردودكم على هده الادلة من لديه رد

  62. يا اخ امجد ويا اخ مهدى متتعبوش نفسكوا مع ناس زى الشعب دة هما عارفين نفسهم كويس وعارفنا كويس اوى بس الحقد والكراهية منا فظيع مش قادرين يكتموة والشجرة المثمرة هى التى يلقى عليها بالطوب ومالهم الفراعنة اقوياء جدودنا رمز الحضارة. والضعفاء دائما وانا اكرر بأن الضعفاء هم الذين يتعاملون بهذة الغوغاء وأرجو من اى واحد مصرى ميعلقش على هؤلاء السفهاء وميتعبش نفسة حتى فى قراءة هذا الكلام الفارغ الذى ينم عن ضعفهم وجهلهم لان الجاهل هو الذى لا تقدر ان تغلبة فى الكلام .

  63. يا ست الي عاملة نفسك مصرية تعتزي فأنا جزائرية واعتز وافتخر زكارة في مصرائيل تحيا الجزائر ديما القدام وانا نبلغكم رسالتي..الى جميع المنتقدين المصريين…؟ احفضو هذه الكلمات جيدا. سنكونو الجزائريين الذينا لا يمكنو ايقافهم. يا شحاتين يا كذابين

    • والله ما فى شحاتين وزباله الى انتوا وده طبيعى من شعب بربرى ليس له جذور
      شعب مخلط ( فرنسى على بربر)

      • أخى الحبيب جزار أجزت تعليقك للرد عليك وعلى الكثيرير الذين يسيئون للبربر ..

        الامازيغ هم اصل الجزائر وبلاد شمال إفريقيا وهم اصحاب البلاد التى احتلها العرب ، وكأى محتل فهو يسيئ للشعب الذى احتله بكل الطرق ، فأسموهم البربر ووصفوهم بالبربرية كما سموا بلادنا كيمى بإسم مصر ، وسموا الجنوب النوبى وما تلاه بالسودان نسبة للون بشرة أهلها ،فقد أعتبروها بلاد السود = سود ان
        فى عنصرية كريهة متعالية
        لا داعى لتردير توصيفات عنصرية فالأمازيغ أصحاب حضارة رائعة جرى تدميرها وتهميشها من قبل العرب.

      • اسم مدرب منتخبكم شحاته انسيت

      • واللهي انا جالسه اقرا اللي انتو كاتبينو ولاول مره اتمنى اني مااكون عربيه من جد قمة التخلف والانحطاط الفكري المفروض ترجعوا لااصل المشكله سواء مصرييين او جزائرييين ديننا يقول وبادر باالتي هيا احسن حتى الذي بينك وبينه عداوه كانه ولي حميم سمعتو والله عيب انتو عرب ليه تخلو الغرب والاسرئيلين يضحكوا علينا انتو اللي بتسبوا في الناس مابتسيئو لنفسكم وبلدكم وبس بالعكس انتو بتسيئو لديننا الاسلام اطهر ديانه الله يكون في عونكم والله لو كان الرسول عليه الصلاه والسلام بيننا لبكـــــــــــــــى لان تعبه ومعانتو راحت عالفاضي ياعرب ياامة محمد

    • انتى (ياست يا جزائرية ) روحى نامى واحلمى بعيد عن المصريين اولا تحياتحيا مصر وانتواغجر علشان مش معنى انكم ضربتونا فى السودان ومكناش عاملين حسابنا وانتوا كنتوا عاملين حسابكم على العداوة فانتوا على طول عايزين عداوة واحنا مش شحاتين ولاكذابين ده انتوا

  64. شانا فى انتظار ان اقابل احد جزائرى فى يوم من الايام وسيرى ماسافعل بة ويارب يكون هذا الشنكوت الذى يحزر المصريين والايام قادمة وسوف نرى وهذا تحزير الى كل جزائريى….شكرا

  65. <<.. الويل كل الويل لكل من يحمل الجنسية الجزائرية واحب اعرفكم بهذا البيان الذى سيكون فى الخطة المصرية المقبلة وهو سانذبح ابنائكم وسنزل امهاتكم وسنقتل منكم من هوا راجل او طفل او رضيع اما اموالكم فهى غنائمنا ونسائكم جوارى لنا ولكل مصرى 3 نساء جزئريات جوارى ….اعتبروى هذا قيد التنفيذ والايام ساتثبت ما سيحصل لكم انتهى …شكرا لكل العرب عادا الجزائر

    • هده الخطة نقلتها من عندنا ولم تعرف كيف تنقلها فنحن نفعل ضعف هدا ………..ولا يجب ان تشكر العرب لانكم نكرتم معروف السودان ولم تضعوا المساعدة الاجنبية تدخل الى فلسطين لما كانت الحرب على غزة ………ونحن سنمثل العرب وليس لنتم يا جبناء تحلمون باستعمار الجزائر …………..لو يمسكوك الجزائريين ******

  66. […] محدث : مطاردة وضرب العمال المصريين فى الجزائر والمشجعي… نداء لأخوتى المصريين لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله …. عـار عليك إذا […] […]

  67. فى 1954قال الفرنسيون”يجب القضاء على الثورة فى مصر للقضاء على ثورة الجزائر”، و فى 1956أشتركت فرنسا فى العدوان الثلاثى على مصر لمجرد الأنتقام لدعم الثورة الجزائرية، وفى 1973 وصل إلى أرض المعركة فى مصر 40 دبابة بكامل طوائمهم العسكرية، و حاربوا العدو الأسرائيلى جنباً إلى جنب، لقد أختلط دم المصريين بتراب الأرض الجزائرية، وأختلط دم الأشقاء الجزائرين بتراب الأرض المصرية، فهل يفرق هراء المراهقين ما سطره الرجال بالدم؟!هل يعلو صخب الملاعب هدير المعارك؟!هل نقتتل و قد قاتلنا معاً الأعداء؟!!!أذكروا قول الله تعالى : ((وإن فئتين من المؤمنين أقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت أحداهما على الأخرى فقاتلوا التى تبغى حتى تفىء إلى أمر الله)).

  68. رجاء حذف هذا الوجه الكاريكاتورى أنا لم أضعه فى كتاباتى.

    • نعم يا شبارة انت لم تضعه لكن الورد برس يحول تلقائيا الرموز الى وجوه مثل
      : ( يحولها متى كانت بلا مسافة تفصل بينهما الى 😦
      و : ) يحولها الى 🙂
      وهكذا…
      قمت بتصحيح تعليقك لكن تنبه لهذه الخاصية فيما بعد

  69. جيرانى فى الوطن مصر…السيد صاحب المدونة… أسجل رفضى و شجبى و أعتراضى على هذه البزاءة و الهمجيةالغير مبررة، و أتبرأ منها وممن فعلها،حرق الكتاب المقدس مرفوض تماماً.

  70. نعم لية مـــــــــــــــــــصــــــــــــــــــتر *** الجزائر دولا كلاب داى طر بين وبين الجزائر الجاى احسان

  71. مــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــــر ام الدينا شعب مصر لية حرار الجزائر الكلاب نكار الجميل الجيش المصرى جاى جاى يا جزائر داى طره انتى يا جزائر زايك زاى اسرئيل

  72. يا هشام العفو انتو مش اغبياء مثل ما تقول بل انتم ارهاب وكفره
    الي يحرق كتاب مقدس ماذا يطلق عليه غير انه كافر
    للعلم بشي انا مسلم بس الانجيل يا كفره يا من لا يفقه شي في دينه ولا دنياه كتاب سماوي من عند الله وانتم ليس كفره بل انتم ليس لكلم ديانه اصلا
    لانكم لا تعترفون بلانجين حتقول مش جزائريين بص علي اللبس والاعلام ده اذى كان عندك نظر وانتو ليه مش عيزين تصدقو انكم ارهارب وكفره ومشركين
    والكافر الكبير عملكم اجازه رسميه يوم الفوز خليه يتنيل علي دماغه علي ايه
    علي القتلا وحوادث السيارات والضحايه الي راحت يوم الفوز انتو شعب متخلف

  73. يا وسام يااخي غيب الكلام ده
    الجيش المصري اكبر من انه يروح الجزائر انت كده بكلامك بتقلل من قدر الجيش المصري انا في تعليقاتي في الاول قلت الكلام ده معا احترامي للشعب المصري
    صياع منطقه في مصر يحتلو الجزائر في 24 ساعه مش جيش هعو الجيش المصري فاضي
    لشويت العيل دول دول حساله *** فرنسي يعني جبنه

    • القول اسهل من الفعل تعال انت وجيشك واستعمرنا لاااااااااااا 24 ساعة كثير تعالوا الان يا جبناء متنكرين بقناع الرجال …نعم يجب ان تقول ان الجيش المصري اكبر في خوفه وجبنه كي يستعمرنا …………نحن ارهاب معكم ولقد قلتها انت و الارهاب لا يرحم والكتاب المقدس لا يجب ان يدكر على مستوى فم قدر …………لقد خفتوووووو منا في السودان ولم تدافعو عن انفسكم ………………. اعقلو كل العرب معانا سوريا وفلسطين الدين حملوا اعلامنا والسودانيين الكرام الشرفاء ………..ولا ينفع ان اجادلك كثيرا فالفرعون عنيد وعاصي ولم يعترف بدين موسى عليه السلام ……………ورفع علمنا و اهين علمكم اييييييييييو

  74. اتفووووووووووووووووووو عليك يا هشام يا صهيوني يا ارهابي
    تتطاول علي اسيادك المصريين يا ارهابي اتفوووووووووووووووووووووووووو
    اتفووووووووووووووووووووووووووووووووووووو حتي المصريين يحررو الجزائر

    • كلمة تفووووووو تدل على عدم حيائكم انتم الصهيونيون وليس نحن لانكم رفعتم علم اسرائيل في بلدكم في عهد انوار السادات مع احترامي لبعض المصريين والارهاب بدا عندكم والدليل في افلامكم

  75. يا استاذ محمد المصري انت تقول اذا قابلت جزائري سوف تعمل بيه كده وكده،، لكن المعروف عنكم بوووو فقط يعني كلام على ما فيش،،، اذا هربتم و اختفيتم مثل الجردان في موقعة السودان،، فكيف ممكن تواجهه جزائري وانت ميت من الخوف حتى تشوف صورة له

    خليكم عاقلين عشان ما حد يقول عنكم بووووو وبس

  76. بصراحة احنا عايزين كل المصريين ان يكونوا اعقل من كده،، يعني عيب الناس كلهم بتتكلم علينا وبتقول في مصر اشياء مهيش من طبعنا،، يعني معقول يكون دي مصر اللي الكل بيتكلم عليها،،بيقولوا احنا ما عندناش كرامة ومغرورين وان الهزيمة نستنا حتى كرامتنا،، والسبب مين شوية شباب صايعين ميعرفوش يتكلموا،، كل همهم فقط هو تلطيش كلام مالوش فايده،،، خلاص عيب لا تخلوش العالم العربي كله بيتفرج علينا اختشو على دمكم

    مش احنا المصريين اللي بيتكلموا علينا،، عيب اعقلوا بئى

  77. يا مصرائيل وش بيكم شوفو انفسكم حتى المغرب العربي الكل مع جزائر غزة المحاصرة مع الجزائر وتساند الجزائر وهي محاصرة هذا دليل بانكم يا مصرائيل انتم ناس مش كويسين صايعين فلسطين وغزة المحاصرين مع الجزائريين شوفو هذا اكبر دليل بلي انتم يا مصرائيل اناس كلاب شحاتين واحنا منتشرفوشي بيكم عرب انتم يهود يا كلاااااب تفوووووووووو عليكم وعلى اصلكم وتفوووووووووو على كل من تساند مصر لان مصر يهودية واكبر دولة كذابة في العالم بهايم احمرة

    يا مصرائيل احنا كسبنا وغصبا عليكم وفرحنا واتصرنا والحمد لله زكار فيكم يا كلاب *1*2*3*فيفا للجيري تحيا الجزائر والى القدام

  78. اهلا فتى السوري الله يخليك ايه شفت راهو يحكي محمد مصري لانو عارف مستحيل يتلاق بجزائري يا محمد انا جزائرية وتعالى عندي وراح تشوف والله نذبحك يا كلب وانتم اصلا اناس خوافة وشحاتين

  79. السلام عليكم بفائق الحزن و الأسى تلقينا نبأ وفاة المغفورة لها بإذن الله تعالى الأم الغالية أم الدنيا مصر إذ تعرضت لحادث مؤلم ضربها زلزال عنتر يحيى فأرداها قتيلة إنا لله وإنا اليه راجعون

  80. يا محمد المصري لماذا تتحدث هاكذا اذا كنت رجلا بجد تعالا الينا واضرب الذين يحملون جنسية الجزائرية لا تكتب هذا بل افعله يا بايخ يا خواف يا كذاب انت اصلا تشوف جزائري تهرب هههههههههههههههههههههههه هذا اكيد يا خواف يا محمد المصري فانا عواطف الجزائرية ومستعدة اقابلك بكل شرفي اكيد لاني جزائرية يا صايع هههههههههههههههههههه مساكين المصريين

  81. يا بلطجيه عيزين تولع الفتنه ******** ياجزائر

  82. انتم من بدا بضرب المنتخب الغالي الجزائري و الشعب الجزائري بدا بالرد عنه و كل ما تقولونه ع
    عن الشعب غير صحيح و الجزائر تحب اللعبيين فقامو بعملية الرد يا كدبين

  83. يعني احنا لا نقول عيب ولا حاجة لان فعلا اللي حصل دة مفيش حاجة تقدر توصف اللي حصل بس حسبي اللة ونعم الوكيل

  84. ام بعد اخوانى العرب
    اناء مصرى واحب اقول ان هناك شى مقوص فى كل الى حصل بمعنى توقيع العرب فى بعض وده شى اصبح سهل جدان لكن اناء عوزكم تفكرو شويه فى سياسه كل بلد وهتعرف ان كل رايئس بلد من الى كان فيهاء الفتناء كان عارف الى هيحصل ولم يتدخل لحلها وهى فى المهد هشان مكاسب سياسيه لكن الانسان البسيط هو الى بيروح فى الرجلاين مش معنا كده اناء راضى على الى حصل لاولد بلدى فى السودان لكن اناء اقول ان ديه فتنه والكبار كانو بينفخو فيهاء هشان يدارو على الاوضع السياسيه فى كل بلد وشوف انتم فى الجزائر وفى مصر
    وبعدين هتعرف الحقيقه اما الشعب السودان فاله من كل تقدير واحترام كثثثثثثثثثثثثثثثثثثر لانه شعب اصيل واناء بحبه جدان وربناء يفتح على البشير ويقدر يوحد شعب السودان كدوله واحدة بعيد عن الانقصام الذى يرمى له الدول الكبر شوف انتم كل الدول بتحاول تتجمع واحنا بنتفتت وعجبى على كل عربى مش فاهم الى بيحص تعرف لو كان الام بادي قونت ضمات كل الدول العربيه لبعض حتى لو بلقوه وعمل دوله وحداة لهاء ريس واحد وجيش واحد فوقو ياعرب سلامى

  85. يا ست تو19تو انا مصرية وافتخر بأنى مصرية غصبن عنك وعلى فكرة اللى بكنتب كدة وبيرد عليكى دة ابنى الصغير يا دوب على اد تفاهة عقلكوا بس هو مش تافة هو عقلة يوزن عشرة زيك اصلة مصرى مش واليعاذباللة جزائرى عقلة مفوت وبيقول كلام يا رب يبقى ادة وادينا حنتفرج بس يا ريت متعيطوش فى الاخر وتيجوا تبوسوا الايادى لاسيادكم الفراعنة ونتشرف بأننا فراعنة على الاقل عندنا اصل وروحوا ذاكروا التاريخ يا فشلة.

  86. انا شاب مصرى بحب بلدى ……..اما اللى حصل فى السودان من هؤلاء ال**** الجزائريين لن نسكت عليه ابدا انهم جبناء

  87. سلام عليكم جميع جزاريين ومصريين انا كنت متوقع ان الشعب المصري راح يتاذي
    من مشجعين الجزائر هذا مو اول حدث يصير للعبين او مشجعين قبل مايصير الشي هذا في المنتخب المصري صار مع نادي الاهلي السعودي والاتحاد السعودي في ملعب النار في الجزائر واتمني ان الشعب المصري ان يسامح ويتجاهل الي صار بين المنتخبين والي جاي احسن

  88. الله يهديكم احنا مش عرب احنا مسلمين تخيل انك تقتل جزائر او العكس لهو حيكون شهيد وانت تكتب على نفسك روح حرم الله قتلها انا جزائر احب الجزائر واحب كل مسلم مهم كانت جنسيته احنا مسلمين وخلينا من هدرة الذر الي مكانش منها تحيا الجزائر واحترامي لكل العقلا من الصريين

  89. هدا المصري الدي يسمي نفسه جزار اكيد ان لديه حداء في راسه مكان عقله ها ها ها……..

  90. هههههههههههههههه والله ضحكتيني يا ست المصرية وتعتزي لا تحلمي حبيبتي باننا نبوس ايادي الفراعنة المسحيين اعوذو بالله منكم احنا مسلمين ومستحيل نبوس المسحيين يا دبدوبة مصر هههههههههههه انت انسانة مسكينة وراح تشوفي في الاخر انا اقول لكي شئ انضرياعطيكي دليل قاطع بلي انتم مصرائيل اناس كلاب شحاتين انضري جيدا**غزة المحاصرة الحبيبة تتقيد وتسند وتشججع الجزائريين الجزائريين*ليش عملت هيك في رايك يا دبدوبة مصر*ا اكبر دليل بلي انتم كلاب شحاتين بهايم احمرة وراحي تشوفي في الاخر والنتيجة لمن يا دبدوبة مصر هههههههههههههههههههههههههههههه واليكم تحياتي لكل العرب تساند الجزائر مرسيييييييي تحيا الجزائر *1*2*3*فيفا للجيري زكارة في الشحاتين مصرائيل

  91. يا ناس والله مصرائيل هي الضالمة شوفو احنا لما جاءو اليانا مصريين ولعبو في ارض الجزائر اول مرة رحبنا بهم جاءو سالمين وذهبو سالمين ولما ذهبنا اليهم دمرونا وهم الذينا بدئو بالحرب العالمية حرب نوفمبر الاعبين الجزائريين يلعبون على ارض القاهرة وهم مضروبين ومدمارون وقتلو 8 جزائريين ماذا مجزرة في القاهرة واغتصبو بنات جزائريات طب ليش كده يا مصرائيل انتم عملتم المنكر احنا وكلنا على ربي وربي جابنا حقنا لعندنا والحمد والشكر لك يا رب ربحنا التاهيل وصرنا في التاريخ ولقبونا بابناء نوفمبر اولاد الجزائر اولاد نوفمبر ولكن يا مصرائيل فيقي لنفسكي انت تدمري نفسكي بيدكي استغفري ربكي هذا دليل على انكم مسيح تقتلونا الارواح العرب وتغتصبونها نعم انتم مسيح *واقول اي احد جزائر هل كلامي صحيح ام لا.ومع السلامة تحيا الجزائر تعيش للجيري زكارة فيكم يا مصرائيل

  92. يا اخي هشام انا اختك من الجزائر وكل الكلام الذي تقوله صحيح اما بنسبة الي السعودي مهدي انا انقلك هشام خليه اتركه يقول اي شئ المهم احنا انتصرنا وانصرنا الله لانو الله سبحانه وتعالى لا يفرط حق المسلم والمؤمنين دي مصر بلد رخيصة اول شئ يثبتلكم افلامها ومسلسلاتها الرخيصة يا اخ هشام خلي مصر تقول اي شئ ولكن ننضر لنهاية يا كلاب وحتشوف يا مهدي مين الجزائريين ومين المصرائيل احنا فرنسويين ايه ونفتخر انت اصلا تحلم تزور فرنسا هههههههههه ولكن مشيك لاقي ههههههههه فرنسيون احسن من اسرائليين دي اسرائيل تقتل ارواح العرب وانت يا مهدي شجعهم هذا عمل باطل ولكن استمر في تشجيعهم خذ نصيحيتي وشجع اهل مصرائيل واسرائيل يا سيد مهدي ولكن احنا زي الاطرش في الزفة احنا عارفينكم قلوبكم محترقة من جوا احنا انتصرنا وفرحنا والحمد لله زكارة فيكم واعمل الي تعملو المهم انتصرناااااااااا انتصرنا وروح انطح الحيوط اذا مش عاجبك الحال كود باي يا اهل مصر ويا اخ مهدي

    • نعم اتفق معك يا tou19tou90 هؤلاء المصريين يعني ليس كلهم لديهم حداء في راسهم مكان عقلهم لانهم احفاد فراعنة وهم لا يتحدثون الا على الاستعمار في قناواتهم اخبيريهم من نحن لانهم لا يدركون واقول لك ايضا انه لا ينفع مجادلتهم كثيرا فنحن الجزائريون قليلي الكلام وكثيري الافعال

  93. الجزائريون رجال وانتم المصريون تنكرون دالك لانكم لستم مع باقي الدول العربية و الدليل على دالك
    هو قدفكم للحجارة للحافلة التي كانت تحمل المنتخب الجزائري

  94. ألي ألي شبكة يا للجيري حبة حبة ونجيبوها في الفيني رانا طالعين زكارة في الغيارين. .**1*2*3*فيفا للجيري*ضربناها في الارض حكمها*ضربناها في سما حكمها *ضربناها في وان الشيطان منجمهاش هههههههه***إنتيا عمري ياللجيري خضرا و بيضا ونجمه وهلال ديري حالا الخضرا ديري وهذا عامنا ومزال مزال..aiga=om والمصري قلبو ضرو من للجيري وفن البرود *في المشرياني كلاسي وعلى المونديال انباسي ادوني للاهراما وفما نرفع راسي**فرعون شعرو طارا غير من الغش والدمار واستر يا ستار شربهم سعدان المرار**صافاصافا صافا من بكري حنايا صافا وتحيا الجزائر لميما عاملا صافاصافا**اولاد للجيري اولاد الصح رجالة عين الحسود فيها عود على كل جزائري خمس وخميس عليهم وهاي احلى زغروطة لكل شعب جزائري والى المنتخب الجزائري والي سعدان والى رئيسنا الحبيب عزيز بوتفليقا رورورورورورررروروورروورورورروروروي تعيش للجيري ديما القدام زكارة في الغيارين

  95. سجل يا تاريخ أنني جزائرية*ولفخر عضيم لي أنني جزائرية*ولنعمه من مولى كوني جزائرية*ولرعب في قلب الاعداء أنني جزائرية*وبنت سوفية*وفوق راسي تاج ذهبية*وزكارة في المصرية*وليها ستة قلبية

  96. انا عماد وبلادي بلاد الشهداء الجزائر موتوا يالمصارة راني في المونديال نتلاقو في كاس افريقا ونزيدوكم طزينة تاع بيوت
    ياااااااااشحاتين
    يااااااااغيارين موتوا
    …………….1…2…3……………..viva lalgeri

  97. الحرب العالمية الثالثة كما قالت إسرائيل أقصد الإعلامية العربية المخزية الأولى

    افرحي يا اسرائيل و ارقصي و طبلي ع اللي يجري بين العرب و الإخوان

  98. فضلا لا أمرا سيدي صاحب المدونة

    ألغي التعليقات المهينة لكلا الشعبين الأخوين رغم أنف الحاقدين

    و الشرذمة القليلة التي تشعل فتيل الحرب لا تمثلني كجزائرية و لا تمثلك كمصري و كلنا إخوان و ربي يهدي الجميع

    و يجب التأكد من صحة الفيديوهات و الصور … أي شخص بإمكانه تركيب ذلك و إرساله ..فضلا عن الناس المرتزقة التي تقتات على زرع الفتن بين الناس

    • الاخت الحبيبة جزائرية بريئة ، الحذف والمنع ليس هو الحل
      أما بالنسبة للصور والفيديوهات فأنا لست إلا ناقل لها مع ذكر المصدر متى وجد
      وأحاول التدقيق فيها بقدر إستطاعتى ، حتى أننى رفضت نشر مقطع فيديو أرسله لى أحدهم يصور ما يوصف بأنه طعن وضرب مشجع مصرى على يد شخصين جزائريين ، لعدم إقتناعى به ويقينى الشخصى أنه مشهد ملفق ومزيف وهذا هو رابطه http://www.youtube.com/watch?v=eq7NKc8ckSQ

  99. اريد ان ارد على المصري الذي اتهمنا بالفجور و الخيانة و اقول له ان السفيه يظن ما فيه و انظر في احوالكم نحن تاهلنا الى المونديال ابيتم او كرهتم فاننا نمثل كل العرب الامة العربية ويا حصرة من تتهمونهم بانهم ليسوا عرب يمثلونكم و اتهمتونا باننا مجانين و لكن المثل يقول العقل السليم في الجسم السليم وهذه المرة الثانية اننا نثبت اننا الافضل ولقد اصبحت عجوز لقد انهكتك الحياة ولازم من ياتي ويحمل الراية وهو الجدير بها لقد كبرت البنت واصبحت امرة وتعرف تهتم بامورها وانت عجوز بقي غير الماء يسخن واريد ان اقول لكم لم اكن اعرف انكم تستعملوا الفنانين ليدلوا بشهاداتهم لان عمل الفنان او الممثل هو التمثيل يعني الكاتب يكتب و الممثل يمثل و لا يتعدى الواقع لانه في الاخر تمثيل واختم نصيحتي لكل العرب يكفيكم من التخلف لان الغرب يكرم اهل العلم و السادة و انتم تكرموا اهل التخلف و المتعصبين وانت ايها المصري انك تسب بلدك قبل ان تسب الجزائر و هذا دليل على انك انسان لا ترى العالم ابدا نظرك لا يتعدى قدميك و سلام عليكم

  100. انت تريدوالحرب نحن موافقون وسنرى من سيذهب الى امة وهو يبكى يايهوديين ههههههه
    انتم تتحدثون اللغة العربية بالعفية انتم مش عرب انتم يهود……………………..
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ولون انت لا يصح ان نلقى السلام عليكم

  101. سواااااااااااااااااااااال لو كان نبينا الحبيب عليه الصلاة والسلام بيننا ماالذي سوف يقوله او يفعاه بعد الذي حصل وعندما يقرا تعليقاتكم ماالفعل الذي تتوقعونه اسالو انفسكم رجااااء ؟؟؟؟ انا اقول انه سوف يبكي على عمره وتعبه الذي ضاااااااااااع ولم تستفيدو منه يا عــــــــــــــرب الله يعينكم

  102. انا مصرى وابن مصرى احب اقول ان احنا لازم ناخد حقنا من الجزائريينومنسكتش عليه وعايز اقول للشاب الليبى ان عمرو اديب هو صحفى كبير جدا واعلامى

  103. لدينا دولتين الدولة الاولى الجزائر الله مصلي على النبئ عين الحسود فيها عود والثانية مصر اعوذ بالله حتى من غزة الحبيبة تشتكي منها اعوذ بالله من مصر*انضرو الفارق الكيبر بينهم.

    الجزائر*
    الاصل**عرب متحضر ومتخلق عالم العلم باكمله الله مصلي على النبئ عين الحسود فيها عود.
    ا السكان**الشعب باكمله رجالة واسود وقوي الله مصلي على النبئ خمس وخميس.
    التاريخ**تمتلا صفحاته بامجاد المشرفة.
    الاجداد**اعراب عضماء متحضرين ومميزون الله مصلي على النبئ خمس في عين الحسود.
    الشعب**مسلم ويهمه كل عربي ومتحد الله مصلي على النبيئ طمزة في عين الحسود.
    القب والمكانة**مكانة عضمة*بلد الرجولة والتحدي لا للخوف ولا لضلم الله يبارك ويزيد.

    الان البلد الثانية مصر.
    الاصل**فراعنة بدوي يعيش على نهب
    السكان*30مليون فأر و 5مليون كلب
    التاريخ*تمتلأ صفحات تاريخه باسود سقلطته
    الاجداد*فراعنة الكلاب شحاتين وانجبو اجيال اعوذ بالله اكلب من الكلاب.
    الشعب**شعب فراعنة متشرد وهمشي جاهل واحمق.
    القب والمكانة**مكانة سفلى*تاريخ اسود ومنيل واعوذ بالله.

    يا جماعة اعطوني المقارنة

  104. نحن امازيغ عربنا الاسلام لستم انتم من عربنا لدا (متشركوش فمكم بزاف)

  105. شايفين فين وصلتوا للاستعمار والحرب انتبهوا حرام عليكم

  106. وانتي يا من تدعى tou19tou90
    انا بشجع اسرائل علي لو لعبت معا الجزائر لان اسرائيل لها مبدا لكن انتو كلاب ليس لكم مبدا ولا دين انتو مجرد شويت ارهاب مرتزقه مرتزقه
    وبعدين انتي بطخطبيني انا مالو هشاب بتحكي ليه معاه ولا انتو شعب لخبطيطه معا بعض حلي هشام يركبك هو ده الي انتي عيزاه اوي تنسي تديه رقم التلفون ماهو ده عادي عندكم وبعدين انتو بتكلمو علي الافلام والمسلسلات المصريه انتو قدمكم ميه سنه والله حتي تصلو لمستوي مصر في اي مجال ان كان

  107. كلمه اخيره لكل شعب الجزائر الحقير
    انا عايز اقول لو انتو رجاله بجد انتم والحكومه ووزير الثقافه *** بتعكم
    اعملو مقاطعه للفن المصر يعني التلفزيون بتعكم ما يعرضش اي حاجه مصريه
    اعرفكم انا لو الكلام ده حصل الازاعه والتلفزيون عنكم حيقفل
    لان انتم بهايم مو تعرفو تعملو حاجه لازم تلجئو لاسيدكم مش في الفن
    والله في كل المجالات

    • انت تشجع اسرائيل لانك مثلهم الا تعلم ان **** وان انوار السادات رئيسكم السابق رفع علم اسرائيل لهدا نحن ارهاب اسرائيل نقتل من يشبههم شئت ام ابيت وقريبا سنضغط على الزرoff

  108. ههههههههههههههه يقول اسرائيل لها مبدا موتتني بالضحك ههههههههه الي عندو مبدا ميقتلش ارواح العرب اسرائيل تقتل ارواح العرب وانت تشجعها اذا انت انسان يهودي يا سعودي والكلمة الاخيرة انتاع الافلام المصرية واعوذ بالله اصلا احنا مناش نتفرجو عليها لانها تنشر فضائحكم انتم بتاع الكبريهات والرقاصات والديسكووات اعوذ بالله منكم انت كفارة مش عرب انتم يهووووووود يا كلاب

  109. وهشام الي تهدر عليه اخويا فهمت يا غبي شوف نفسك تتحدث الا في الاشياء المقززة لانك انت اصلا مقزز يا سعودي يا يهودي وانت تقول احنا ارهاب نعم ارهاب واذا مش عاجبك انطح يا كلب ودز الحيط معاها انت اصلا انسان تافه وغبي لا تعرف الدنيا كيف تسير

  110. نشرها لاصدقائك لعل تكون سبب دخولك ودخولى الجنه
    سورة الفاتحة تمنع غضب الله

    وسورة يس تمنع عطش يوم القيامة

    وسورة الملك تمنع عذاب القبر

    وسورة الكوثر تمنع الخصومة

    وسورة الكافرون تمنع الكفر عند الموت

    وسورة الاخلاص تمنع النفاق

    وسورة الفلق تمنع الحسد

    وسورة الناس تمنع الوسواس

    اقسمت عليك بالعزيز الجبار ان ترسلها لكل الموجودين وإذا شعرت بثقل نقلها فإن ذنوبك هي التي اثقلتها!!!!!!

    ادعو الله لي وفقكم الله تعالى

  111. قال احمد**انا مصرى وابن مصرى احب اقول ان احنا لازم ناخد حقنا من الجزائريينومنسكتش عليه وعايز اقول للشاب الليبى ان عمرو اديب هو صحفى كبير جدا واعلامى*

    اربي يا جماعا تو هذا مش يموت بالضحك انت حاب تاخذ حقك تعال وخذ حقكك لا تتكلم فالكلام سهلا واذا كنت رجلا بجد تعالا وخذ حقك ونحن سنستقبلك استقبالا جيدا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انتم تموتو بالضحك يارجال راكم مشيكم عارفين الجزائر اووووك عني وقتاش تفهمو يا بهايم

  112. الجزائر اولا محدا يجترى و يتكلم عليها هيك لانها بلدمليون و نصف مليون شهيد .ومصر مشهورة بغلق معبر رفح لاخواننا الفلسطينيين الدن يحبون الجزائر و نحن اكثر .كل العالم معنا تونس ليبيا المغرب فرنسا سوريا السودان لشقيقة .بانت حقيقتكم يا صها شوهتو العروبة.قالك ربني وبكا سبقني و شتكا هههههههه

  113. شو ه الثقافة الي يتكلم عليها المصريين .الرقص الخماج الجزائر كرامتها محفوظة .مبنرقش .

  114. الجزائر الجزائر بلد مليون و نصف مليون شهيد …اله عليك

  115. السلام على اهل السلام و العلم و الدين اما بعد بعد اريد ان اقول كلمة لامثال من يدعو نفسه سعودي مهدي بل يهودي لقد بحثت عن كلمات او جهها له فلم اجد ما اقول فاخترت الصمت هو رد عن الاحمق و لقد قال احد اعمدة الدين وهو الشافعي رحمه الله كلما ناقشت جاهلا غلبني وهو سيد العلم وهو احد مؤسسوا المذاهب الاربعةو يا حصرتي انه يوجد عرب لديهم فكر مثل ذلك ……… لاني اذا دعوته باسمه او بانسان فاني انقص من قيمت الانسانية واريده ان يصنف نفسه لاي جنس ينتمي لاني بحثت في سلم الحياة ولم اجد له مكان لان الانسان العاقل دائما مطلبه الشيء الاسمى هذا ما خلقنا الله عزوجل و الاشياء الاخرى تمضي واختم مداخلتي بقول الرسول صلى الله عليه وسلم اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا و اعمل لاخرتك كانك تموت غدا وسلام على اهل الهدى

  116. السلام عليكم

    ما شاء الله ما شاء الله .. إنه لشيء رائع أن نرى كل هذه الحسنات التي تخرج من ألسنتكم ( من الكيبور إن صح التعبير) خاصة ونحن في العشر الأوائل من ذي الحجة أفضل أيام السنة .. أولستم عرب أولستم مسلمين .. أم أن فيكم اليهود و النصارى؟؟؟؟

    هدانا الله جميعا .. على الأقل اتركوا الشحناء حتى بعد العيد .. عيد مبارك للجميع

    ((إنما المؤمنون إخوة))

    تحية من الجزائر.

  117. عذرا يا مصر فالمونديال للكبار تحيا الجزائر رغم انف الصغار

  118. نحنوا بلد المليون ونصف مليون شهيد وهما بلد مليون ونصف مليون رقاصه *واعوذ بالله*

  119. لا تتهاونو ..
    ¯¯¯¯¯¯¯|
    | /̵͇̿̿/’̿̿̿̿̿̿ ̿̿̿ ̿̿̿̿ ̿ ̿ (•̪●)
    | /|\
    | /\

  120. ¯¯¯¯¯¯¯|
    | /̵͇̿̿/’̿̿̿̿̿̿ ̿̿̿ ̿̿̿̿ ̿ ̿ (•̪●)
    | /|\
    | /\ جابه بايده ربي يزيده**هكا يقول المثل*

  121. One TwoThree Viva L’algerie

  122. تحيا الجزائر وانشاء الله للكاس العالم مبروك للجزائرين اقول نحن اسفين اذا كان ما تقولوه يا شعب مصري صحيح فاحنا من الاخير اخوة وعرب

  123. نشرها لاصدقائك لعل تكون سبب دخولك ودخولى الجنه
    سورة الفاتحة تمنع غضب الله

    وسورة يس تمنع عطش يوم القيامة

    وسورة الملك تمنع عذاب القبر

    وسورة الكوثر تمنع الخصومة

    وسورة الكافرون تمنع الكفر عند الموت

    وسورة الاخلاص تمنع النفاق

    وسورة الفلق تمنع الحسد

    وسورة الناس تمنع الوسواس

    اقسمت عليك بالعزيز الجبار ان ترسلها لكل الموجودين وإذا شعرت بثقل نقلها فإن ذنوبك هي التي اثقلتها!!!!!!

    ادعو الله لي وفقكم الله تعالى

  124. تصدقوا دخت وانا اقرا صراحة ماقدرت اكمل وجعني قلبي وجاني غثيان من سعودي ومن هشام وادا سعودي يقصد انه سعودي فهدا اكبر كدبة
    بالنسبة للدين انتو بعيدين عنو ومو فاهمين شيئ ولا تقولي انت وهو السعوديين في مصر والكلام الفاضي لان كل واحد حر بتصرفاته وربي يحاسب كل شخص بكتابه والمصريين عندنا في كل مكان ويشتكوا من بعضهم وتقول ان الجزائريين ارهابين معروف الارهاب في كل دولة من عندنا لعندكم للجميع فانت اكبر دليل على عدم وطنيتك لمصر ولانك لم تعش فيها لا تعرف احداثها الاخيرة والكل يعرف ان مصر تعاني من الفقر واكبر نسبة اجرام بها ولكن فئة كبيرة منها قمة الاخلاق والثقافة والانتماء الوطني ليس امثالكم والبربر مثلما شرح من قبل الاخ هم القبيلة التي كطانت تقطن بشمال افريقيا وياريت ياهشام لا تعمم فنصف الجزائر مثلما تسمونهم عرب احفاد طارق ابن زياد وابن باديس فياريت كل واحد يضب لسانوا في فمو ولا يجمع الشعب بكلاموا ويتكلم عن نفسو وكمان ادا على الفيديوهات كلام فاضي ايش ودى الفنانين هناك من اصلوا ولا تقول انهم مشجعين هههههههاي ليش من متى وهم اهم شيئ الشهرة والمادة وغير كدا يعني بالله محمد فؤاد معتبر نفسوا ناجح او احد بيطالع بتفهات اغانيه هو والتاني القصمة اللي مو عارفة اسمة وفيديو الجزائر نفس الشيئ كلوا ادا حقيقي مو مهم وادا تمثيل مو مهم مو عايشين يحمدوا ربهم على نعمة ربنا ويتوجهو للطريق المستقيم والملاحظة الطيبة لقناة الجزائر انها ما اعلنت اي خبر عن الضرب وانكرت مو زي البقية الغير حضارية زيالي ما ادكر اسموا بقنوات الحياة او النيل او ماادري والفيديو اللي مالاحظتو ان رابطه مسيحية بيعرض الجزائري وهو يحرق المصحف الشريف يا للغباء شيئ الطقل الرضيع مايصدقوا فما بالكم
    على فكرة انا فجاة دخلت الموقع فمن المفروض مو من اهتماماتي
    بس ابغى اشكر المصريين والجزائريين النبلاء اللي كتبوا بعقلانية وبنصحودلك لانهم يعرفوا ان الزمالك والاهلي دايما بتصير بينهم مشاكل ومضاربات فربنا يهديكم واتركوا اليهود بينكم يضحكوا وينبسطوا عشان تعلموا كلمتين عربي من فلسطين ومن مصر عرفوا كيف ينتقموا
    كتبنت هدا الكلام انا وصديقتي اسماء عمرو المصرية

  125. بسم الله الرحمن الرحيم
    أخوتى وأخواتى .. عايز أكلمكم شوية بصراحة أنا مصرى وبحب بلدى مهما حصل ومصر حتفضل أسياد أفريقيا والعالم العربى مهما حصل برضه
    إتقال علينا خونة مش فارقة معايا لأننا عمرنا ما كان فينا طبع الخيانة
    قالوا علينا صهاينة .. شوفوا أنتوا أتحالفتوا مع مين ونحكم مين فينا الصهيونى ولا نسيتوا إحنا عملنا أيه فى 1973 لا أفكركم أنا ..
    أحنا هدمنا خط بارليف الى اليهود عملوه وإتقال أنه عايز قنبلة ننوية علشان ننسفة وفى الأخر نسفناه بالمية ..
    ها أفتكرتوا ..
    أنا بناشد كل راجل مصرى بيحب بلده عايزين بجد نكون أيد واحده .. بلاش حكاية إحنا الكبار لازم نستحمل ونكون إحنا أحسن ..كفايه بقى النغمة دى وياريت نفكر صح شوية ..
    الجزائريين عايزين يخرجوا الإقتصاد بتاعنا من هناك علشان بلد عربية تانية تخش مكان مصر والى مش مصدق يبقى يراسلنى وانا أجيبلوا الحقائق .. يبقى مين الى يهود يا شعب كلاب
    كفانا بقى حكاية القومية العربية علشان إحنا فيش حد فى العالم بيهين مصر زى العرب نفسهم يا ريت نفوق ونقف مع بعض وقفة رجاله بجد ..
    ده رجاء من واحد مصرى بيعشق تراب البلد دى
    والى مش مصدق الى بقوله ده إميلى .. jast_cant_sleep@hotmail.com

  126. المصري يجذب الزوار على الهوتمايل اصلا كله كذب .

    راح نقللكم روحو شوفو القنوات المصرية بتعرض ايه والقنوات الجزائرية بتعرض ايه

    القنوات المصرية محروقة من جوا تعرض غير وش صار وبتعرض الحرب شوفو المصريين هما الي ينوضو في الحرب.

    القنوات الجزائرية بالعكس تعرض غير الفرحة والتاهيل للمونديال لحد الان القنوات الجزائرية مجابتش سيرت مصر وهذا الدليل بان المصرائيل هي اصلا بتاع مشاكل والبغض اصلا القنوات الجزائرية مش معبرتكم راهي فرخانة وزاهية وانتم يا قنوات المصرية اقعدو غير محروقين واحنا زي الاطرش في الزفة .
    والله انا لما بجلس في التلفاز واعرض قناة مصرية لا اجد الا الكذب واهانة الجزائريين روحو وشوفو وبعدين تحدثو على الجزائريين اصلا انتم الي عملتو المشاكل. ربي يغرفرلنا الكل سواء جزائريين او مصريين

  127. والله اكبر شعب نمام هو الشعب المصري عندم جاء المصريون للجزائر رحبنا بهم واستقبلناهم كاخوان هذه لا احد يذكرها متى بدات المشاكل الجواب واضح في مصر حيث استقبلتمون بالحجارة ومارستم كل الطرق لكي لا تتركو الاعبين يلعبون جيدا فضايقتم اللعبين ليلا باجراس السيارات و الاعراس الموقامة في الفندق وفي السودان برهنا لكم امام انضر العالم فلا تهمون ارائكم ولا اكاذيبكم فالفيفة اكدة بمرور الالعاب على احسن وجه وبالاضافة هدية لشعب الجزائري لا توجد تاشيرة لذهاب الى جنوب افريقيا هذا يدل على نضام ورقي الشعب الجزائري والان لا ينفع السحاب نبح الكلاب

  128. أشكرك كثيرا سيدي صاحب المدونة و الله و بما أننا في مدونة بصراحة فإنني أقول لك بأنني أتوسم فيك كل الخير و الصدق كما ما زلت أتوسم ذلك في الكثير من أبناء مصر الشقيقة
    إلا أن الأصوات التي تنشر الفتنة أصبحت أعلى و لكن الله مع الحق و الصادقين

    و اسمح لي أن أضع بعد إذنك مقطع من فيلم ” الفخ ” الذي بٌثّ على القناة الفرنسية كانال بلوس و التي تبين الحادثة التي تعرض لها لاعبو الفريق الوطني

    أعلم بأن الكثير من المصريين ..هداهم الله . سيعلقون بأننا الجزائريون أولاد الفرنسيين و كلام من هذا القبيل ..لكننا في مدونة بصراحة فلنكن صريحين و لنقل ما قاله الإعلام المحايد و كذلك الأجنبي

    • أختى الجزائرية البريئة اشكر حسن ظنك بى

      نعم انا اوافقك

      لقد تم ضرب حافلة المنتخب الجزائرى بالحجارة
      كما تم الإعتداء على بعض المشجعين الجزائريين فى القاهرة والأساءة لهم

      فهذان امران يأبى ضميرى أن اكذبهما ، ولعلك لاحظتى عدم قيامى بنفيهما فيما فيما كتبت من قبل ، او ترديد السخافات التى يرددها البعض لدينا عن تحطيم الفريق الجزائرى لحافلته او ان هذه الدماء مجرد كاتشب…إلخ.

      لكن يا أختى الحبيبة ويا جميع اخوتى الجزائريين الأحباء (بما فيكم من سبنى وسب باقى المصريين )
      مثل هذه الاحداث يحدث كثيراً فى مضمار الرياضة وسامحينى فى القول ان تاريخ التشجيع الجزائرى ايضاً حافل بالتخريب والتعصب والضرب والمشاجرات والحماقات ، مما دفع حتى فرنسا لمنع المنتخب الجزائرى من لعب اى مباراة على اراضيها.. أليس كذلك ؟

      لكن ما اشعل الدنيا وعبء النفوس هو اكاذيب جريدة الشروق عن وقوع قتلى جزائريين فى القاهرة ، وهو الخبر الذى يتحمل السفير الجزائرى فى القاهرة وزر عدم تكذيبه بشكل قاطع بل إنه تلاعب بالألفاظ واكد مرة ونفى مرة .

      واليوم مازلت اسأل الجميع اين جثث هؤلاء القتلى ؟؟
      ما هى اسمائهم ؟؟؟
      أين هى شهادات وفاتهم والتقارير الطبية لها ؟؟
      أين هى بوالص شحن جثامينهم من القاهرة للجزائر ؟؟؟
      و أيضاً أين هم اهلهم ؟؟

      صدقنيى انا اصلاً لا احب كرة القدم ولا افهم شئ فيها !! ولا أحرص على مشاهدتها !! لكن ما حركنى للكتابة عن هذا الموضوع ومتابعته هو إقدام مشجعيكم على إنزال العقاب الجماعى بالمصريين فى الجزائر وهم عمال بسطاء غرباء لا ذنب لهم فى شئ مما حدث أو ما يدعى حدوثه .
      وهذه بالمناسبة مصيبة على الإقتصاد الجزائرى وسمعة الإستثمار فى الجزائر ستظهر نتائجها مع الزمن .. فكل مستثمر من اى جنسية سيفكر ألف مرة قبل ان يضع ماله فى الجزائر ، فقد اضيف لكل مخاطر الإستثمار المحتملة فى اى مكان بالعالم خطر ان يلعب منتخب بلده مع المنتخب الجزائرى مبارة يعاقب على اثرها بحرق ممتلكاته وتدمير إستثمارته !!!

      صدقينى مهما كانت خسارة المصريين المادية جسيمة فإن خسارة الجزائريين على المدى البعيد اكبر بكثير…

      كذلك أوجعنى ما أقترفه مشجعيكم من عقاب جماعى ضد مشجعينا فى السودان بشكل يراه البعض مخطط ومنظم . وايضا أوجعنى كثيراً إهانة العلم المصرى والكتاب المقدس بصورة مستفزة وغير مبررة او مفهومة !!

      وأخيراً أقول لكل من سب اجدادى الفراعنة أنهم كانوا عنوان الرقى والتحضر والتقدم ليس فى زمنهم فقط بل حتى الآن مازالت بقايا حضارتهم مصدر إعجاب وإنبهار …

      أما المعلقين الذين يطعنون فى تحضرنا كمصريين فأقول لهم انتم تضعون تعليقات مليئة بالقدح والذم والسباب فى هذه المدونة المصرية وأقوم بإجازتها للنشر على الرغم مما يؤذينى فيها ، أفليس هذا علامة على التحضر !!!

      وأسألكم هل يوجد أى منتدى أو موقع أو مدونة جزائرية سمحت بنشر هذا الكم من القدح للجزائر والجزائريين ؟؟

      أخيرأ اقول اننى حتى قبل هذه الاحداث لم أكن من مصدقى وهم العروبة ، ولست عربى بل قبطى مصرى ، لكن ما يسمى بالعروبة لا يجب أن يكون هو الرباط الذى نتحدث ونبحث عنه ..

      بل الرباط هو إنسانيتنا ..

      يجب أن نحب بعضنا البعض لأننا اخوة فى الإنسانية قبل كل شئ آخر..

      هذا هو رأى بكل صراحة

      وأهلاُ بكى دائماً ..

  129. besara 7السلام عليكم
    الى صاحب المدونة اعلم انه هناك قتلى بالفعل, و انك تلوم الحكومة الجزائرية على حكمتها و عدم اعلانها علنا وجود اموات, و هذا حفاضا على حياة المصريين في الجزائر,
    ااكد لك ان الحكومة المصرية على علم بهذا و لهذا هي صامتة’
    لو اعلنت الحكومة بالفعل على ما جرى في مصر , فالجزائريون سيفقدون صوابهم و يقتلون المصريين , لان الجزائريين ضربوا في الضهر’ و انتفض الشعب الجزائري الذي لم يالمه الموة بقدر ما المته الخديعة, و لم يجد الرئيس الجزائري من حل غير ارسال الجزائريين الى السودان للاخذ بالثار, و ان لم يفعل سيدمرون الجزائر على حكامها,
    اما اخوتي المصريين , الم تتفطنو لحكومتكم التي استعملتكم الى تعرفون الاعيبها, الحمد الله اني اعرف المصريين قبل ان اعرفكم , فانا ابدا لن العنكم باليهود فهذا حرام, لكن حكومتكم برمجتكم على افكار تافهة و سطحية, افيقوا فلستوا احسن منا و لا نحن احسن منكم فكلنا في يد الحكام يتلاعبون بنا , افيقوا يا عرب

  130. نحن نعتدر يا مصر :
    نحن كل شعب الجزائر 35 مليون شخص يعتدر لمصر من فخامة الرئيس بوتفليقة الى الطفل الذي ولد اليوم .كلي ثقة في ما اقول لكن بشرط:
    – ان تطرد السلطات المصرية السفير اليهودي
    – ان تفتح السلطات المصرية معبر رفح
    – ان تعتدر مصر لكل اهلنا في فلسطين عن ما بدر من سلطتها وما لحق هذا الشعب من خراب يوم معاهدة كامب ديفيد الى اليوم حيث ان الاتفاقية وعدت شعبنا في فلسطين بتنظيم انتخابات لتحديد الحكم الداتي في عضون 9 اشهر و اليوم 30 عام الى غاية الاعتدار من فلسطين والسكوت علىمدبحة غزة الحبيبة ارض العزة ان فعلتم هذا سوف نوطي على اقدامنا و نبوس ايدكم مش نعتدر و فقط.

  131. انتم يا مصريين يا زبالة ويا حتالة الدنيا مش ام الدنيا تنعتوا الجزائريين بالبربر ولا تعرفون معناها يا برابرة كيف علمتونا العربية و انا احيي الشعب السوداني واشكره لصدقه و وقوفه مع الحق تحيا الجزائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئر one thow tree vive l’algerie

  132. الي كل مصري غير مؤدب اتعلم من تكون انت حتى تعرف غيرك بي اسيادك وتلصق صفاتك الدنيئة التى توجد وها وحدك يا منافق واعرفك بي بعض تاريخك وتاريخ اسيادك البربر ومن هم البربر هم الرجال الاحرار والتاريخ شاهد عليهم منذو قرون خلت واسئل ما فاعلوه بي الفنقين الي الفرنسين والان سترا ماهم فاعلوه بي الجبناء امثالك اما تاريخك فأنت منذ القدم وانت مستعبد كنتم عبيد عندا الفاراعنة وعندا الرومان وعندما حرركم الاسلام لم تعرفون معنى الحرية فأتى عصر الانبطاح والاستسلام وانضرو الي ما فعلت بيكم دويلة اسرئيل وجعلت منطقة عندكم منزوعة السلاح ولا تتجرئون حتى علي لومها في قتل جنودكم وتسهزء بيكم انها اخطاء فردية واقول لكم انتم الان في حضن دينصوركم المعضم وقول له اين انت من ما يملكه البربر وما رسالة الخرطوم هو فقط من يفهمها وتحياتى are forc anp123viva lalgeri

  133. ارسلها لاي شخص زعلان منك وشوف ردت فعله >> بي&a

    ارسلها لاي شخص زعلان منك وشوف ردت فعله >> بيجي يراضيك ——————————————————————————–

    نزعل ونتكبر وحنا مـن الطيـن

    والكل منايصـد لااقبـل خويـه

    نفخر نقول انا على الصد قاويـن

    وهـي علينـا فالحقيقـه قويـة

    ننسى نهايتنا وعلى ويـن ماشيـن

    وننسى الزمان اللي جمعنا سويـه
    المشكلة ماهي بحاجـه لتخميـن

    ولاهي يانـاس صعبـه القضيـة
    دق الـــرقــــم كيفك00هلافيك00واهلين

    اناالخوي اللـي مزعـل خويـه

    تغيب وصورتـك داخـل العيـن
    ويبقى لحبك فـي خفوقـي بقيـه

    اخواااااان حنا لويجي بيننـا شيـن

    ومانفتـرق دام المحبـة نـديـه

    خلك قوي لاتحتكرك الشياطيـن

    قبل الفوات وقبـل وقـت المنيـه

    هاذي هي الدنيا من الحين للحيـن

    لابد بين النـاس تحصـل خطيـه

    ومن لايقدر غلطة احبابه الحيـن

    يقرا حروفـي ويعتبرهـا هديـه

    باااكر تمر سنين وسنيـن وسنيـن

    والكل يرحل فالدرووووووب المديه

    صدقني تندم واذكر حروفنا زيـن

    تندم على خلك اذاغـاب ضيـه
    دنيا غريبه واكثر النـاس ماشيـن

    وكم صاحب والله دفنته بيديه::””
    بلا ام الدنيا بلا خرابيط الكعبة المشرفة هي بيت الله خالق الدنيا والله عيب اللي يتتكلمو فيه سب وتاريخ ماحد عارف فيه شيئ ولا دين استغفرو لدنبكم بتشبهوا بعض باليهود والارهابين اصلا من الغباء دكر دلك لان الغرب والمسيح معتبرينكم ارهاب مو مصريين ولا جزائريين يعني كلكم بنظرهم اندال وارهاب فاضحكو على نفسكم واضحكوا على ماتقولون وياريت ردة فعلكم كانت كدا لما اتهعجم على الرسول عليه الصلاة والسلام مو بالاغاني عشان المكسب المادي فين الاعلام ماحد سب بهدي الطريقة عشان كرة صار الوزير والحكومة والاعلامي سفيه يسب فينهم عند سب الرسول ليش ماقالوا كرامتنا والله مايستاهل احد فيكم شفاعته بالاخرى
    استغفر الله العظيم واتوب اليك

  134. سعودي مهدي , هشام,tou19tou90
    صحيح ان كلامكم جدا غير متحظر وغير خلوق وتعبروا عن راي خاص وصاحب المدونة ادا تبغى الديمقراطية او الصراحة مش بدي السفاهة ايش يركبك ايش قلة الادب هدي يامصري يا مهدي لان سعودي مصطلح دنسته وبعدين ياريت ماحد يتكلم بلسان الجزائرين والمصريين وانما يستخدم اسمه فقط

  135. أولا السلام عليكم حرام كل هاذ الكلام الجارح علشان ماتش كورة راح و كمان في العشر الأوائل من ذي الحجة يا ريت نرجع لإسلامنا شوية و لسماحتنا.أسهل شيئ الإسائة و الكلام الجارح ليس الشديد بلسرعة و إنما الشديد الذي يتاملك نفسه ساعةالغضب. علي فكرة أنا جزائرية متجوزةمصري و مخلفة منه عيليين مصريين.الشعب المصري شعب طيب شعب الحضارة والجزائر كمان بلدي أفتخر بيها بليز ما تغلطوا في البلديين و يا ريت نرجع للأسلام والعروبة و نتوحد و نقتدي بالرسول عليه الصلاة والسلام .ألهم عدي هاذ الفتنة و ألف بين قلوب المسلمين زنتشاجر علي الأمور الدنياوية ده عار علينا كعرب الحمدلله الرسول عليه والسلام ما عاش علشان شيو الأمة بتاعتوز أستغفر الله العيم.

  136. المباراة خلصت 00الحمد للة 000 والجزائريين غلطوا 00 معلش هم اخواتنا 0000 الفنانين اشتموا 0000 معلش العربى الاصيل لازم يستحمل 0000 الرموز يلقى عليها زجاجات وطوب 0000 نقول معلش يمكن الواد كابوريا الجزايرى كان بيهزر مع سنجة ابن عمة 00000 اما السفير كان نايم وعايزين يصحوة 000لحد هنا واقولهم قفوا مكانكم ايها الرعاع هو السفير دة يلزمة حد 0000 علشان مين يصحى دة بيقول ابو الدمرداش انا كنت مع الاستاذ علاء وجمال فى المقصورة 0000 دة راجل مضياف قوى وعارف وفاهم شغلة 00اما انة يكون جاهل ويعلنة دة يبقى خسارة انة يمثل حتى قرية صغيرة فى صحراء مصر 0000 اية الخيبة دى مش تنقوا الناس الى تعرف ترد بدبلوماسية0000 وقال اية بيقولك انة كان مشكل تلات فرق عمل واحدة منهم كانت فى المطار 00000 طيب محدش شاف خلقة حد منهم لية فى المطار 0000 اعتقد بعد كل دة اكيد هوة هيكون خليفة ابو الغيط 0000 واللة مبروك علينا المرة الجاية هتيجى العرب تضربنا هنا فى بلدنا وبيوتنا

  137. ما دور الفن والفنانيين فى تحقيق الوحدة الوطنية فى مصر ؟هل سمعوا صرخة المظلوم؟

  138. والله العلم عند الله يا مسيحي يسأل انا نقول ربي يهدي كل العرب

  139. مصري قلبو ضرو من لالجيري و فن البالون
    في القاهرة قولو هذا سعدان و لا فرعون

    الماشريار كلاسي و على المونديال نباسي
    اديوني الى الاهرام ثم نرفع راسي
    المصري قلبو ضرو من لالجيري و فن البالون
    في القاهرة قولو هذا سعدان و لا فرعون
    زياني و صايفي ثورة اماني وشاوش مطمور
    لموشية و مقني و البالون يدور
    الشبكة ياجبور غزال ما يولي اللور زهيزنا يا غزال لالجيري مون امور
    شحاتة قلبو ضرو من لالجيري و فن البالون
    في القاهرة قولو هذا سعدان و لا فرعون
    بوقرة و حليش معاهم ما تبوجيش و الي وراهم قواوي عليهم ما تماركيش
    عنتر يحي صنديد و الدفاع حديد منصوري و غلاس وليد لالجيري سيد
    المصري قلبو ضرو من لالجيري و فن البالون
    في القاهرة قولو هذا سعدان و لا فرعون
    مانا حسادين مانا غيرين الشدة في العالي في البالو معروفين
    مانا حسادين مانا غيرين الشدة في العالي فرج يا حنين
    المصري قلبو ضرو من لالجيري و فن البالون
    في القاهرة قولو دادا سعدان هو لا فرعون
    فن البالون علينا نانسي عجرم خلينا بركاي ما تبلعطينا لالجيري عزيزة علينا
    فن البالون علينا نانسي عجرم خلينا بركاي ما تبلعطينا لالجيري عزيزة علينا
    المصري قلبو ضرو من لالجيري و فن البالون
    في القاهرة قولو عندنا سعدان هو الفرعون
    فرعون شعرو طار غير من الغش و الدمار واستر يا ستار شربلوا سعدان لمرار
    فرعون شعرو طار غير من الغش و الدمار واستر يا ستار شربلوا سعدان لمرار
    لمصري قلبو ضرو من لالجيري و فن البالون
    في القاهرة قولو دادا سعدان هو لا فرعون
    وسفا سفا سفا من بكري احنا سافا وتحيا الجزائر لميمة عامنا صابة
    وسفا سفا سفا من بكري احنا سافا وفن البالون يا الخضرة عامك صابة
    لمصري قلبو ضرو من لالجيري و فن البالون
    في القاهرة قولو عندنا سعدان هو فرعون

  140. هدا اعتراف اعلامي مصري صريح

    وهدا صحفي كان حاضر وقت ضرب الجزائريين في مصر واحكم انت يا صاحب المدونة
    لازم تكون عادل مثل ماتبفى العدل للقبطين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • الاخت الحبيبة سعودية بعرق ثانى انا لم انكر تعرض الفريق الجزائرى أو بعض المشجعين الجزائريين للضرب والإساءة وإرجعى لردى على الأخت جزائرية بريئة لتتعرفى على موقفى ، لكى لا أكرر كتابة نفس الكلام مرة اخرى.

  141. اشكر لك تدخلك اخي صاحب المدونة
    ولا اريدك ان تكرر كلامك مع ان التكرار مفيد بغض المرات
    ولكنني قصدت انك مثل مانزلت الفيديوهات هدي
    كان بحثت على فيديوهات لمصلحة الغير
    مثل الفيديوهين التي انزلتها والاولى ماادري
    ادا شفتها والثانية لصحفي فرنسي من قناة + الفرنسية
    فهنا تكون قد اعدلت لان البصري اقوى من الكتابي
    مثلما لاحظت
    شكرا لشخصك واحترامك واسفة ادا ازعجتك
    لكنها مدونة؟؟؟؟

  142. نعم حتى وان كانت مشاركتي متأخرة فقط أريد أن أقول:
    ان من قام بالعدوان هم المصريين ولااقول الاخوة لانهم لم يعودوا كذلك
    ومن ناحية اخرى اريد ان اشكر المصريين على اجل خدمة قدموها لنا لاكجزائريين ألاوهي عملوا دون شعور على جمع الجزائريين وتوحدهم وايضا علمنا بالكثير من الافكار والمعلمات الت مرت عليها قرون ونحن الجيل الثال او الرابع اصبح يعرف من هو مؤسس القاهرة وو………
    وايضا مساهامات الجزائر نحو مصر والتي تفوق مساهمات مصر للجزائر
    وعليكم ان تقارنوا بم اكتسبناه وما لااكتسبتموه يا مصريين يا مغلوبين عن امرهم اذهبوا الى اسرائيل وانقذوا اخوتكم هناك احسن
    لا تنسوا من فرض اللغةالعربية في الامم المتحدة ؟ الجزائر ام مصر

  143. أنا أحمد ،مصري عاشق لترابها ، تربيت على الاسلام والعروبة,و كبرت و أنا أسمع عمرو دياب و محمد منير و أم كلثوم و فيروز و الشاب خالد و مامي و فاضل…
    , أعيش بدبي و أتقبل يومياً مع جاري خالد الجزائري (يظهر عليه الخلق والتدين و العصبية) ..

    عيب يا جماعة احنا إخوة

  144. إن ضرب النسوان ليس من الرجولة يا شعب الجزائر الحبيب ، و لا يرضه أي جزائري … أخ مصري

  145. من انتم شحتين ماعندكم خبز و صارلكم سنين بتتكلمو بدون فائدة عملين تمتيل فقط ع**** و رقصات و مخنتين و تعديب في اقسام الشرطة و تبادل الزوجات و مخدرات و تسير امور اسرائيل و بيع غزة و باء الجدار يأهل العار الجزائر اشرف منكم ياممتلين ارسلو بنتكم الي الجيش الامريكي يأبناء*** و زبالت العرب

  146. الجزائر بلد الشموخ وتحررت بفعل ابطالها ورجالها وليس بفضل فارانكم القدرين يا كدابين شحاتين الحمد لله استطعنا تعريف العالم على قدارتكم يهوود ومسيحين عار كليكم ان نقول انكم مسلمين وعرب انا اكرهكم خنازير بلد الفساد والرقاصات الرقاصات التى اغرت الحكم اييييييييييييه الى ***********كدابين

  147. ياللعار يا للعار مصر باعو عزة بالدولار لانهم في ازمة اقتصادية. سوف يرفع علمنا في كاس العالم وسوف تبقون انتم كالحشرات مختبئين تنظرون الينا قد بلغنا مرادنا من خلالكم

  148. ذات مساء، كنت أسير في أحد شوارع العاصمة
    مهموما مرنكا، خاوي البطن، مطأطئ الرأس، شارد البال.. وأنا أسير، أسير، أسير.. مرددا في نفسي أغنية الفنان مارسيل خليفة، وحيدا مهموما، حالتي حالة.. كنت أينما مررت إلا وأثير شفقة كل من رآني، وقال عني: يا الله، هذاك مسكين، يتيم.. إلى أن أصابني تعب وإرهاق شديدين.. وأصدقكم القول يا خاوتي، إن أوّل شيء فكرت فيه وتبادر إلى ذهني حينها، هو أن أسرع الخطى وألتحق ببيتي بأية وسيلة كانت، برية أو جوية أو بحرية، لا يهم أصلها أو فصلها، وأرمي بجثتي على الفراش مثل الخشبة، حتى أستريح مما أنا فيه من هم وغم وسوء الحال.. علما أن منزلي لم يكن يبعد عن مكان تواجدي سوى بكلومتر واحد فقط.. وصلت البيت بعد ثلاثين دقيقة بالتمام والكمال، وهناك، زهات لي ليام، وبردت خاطري كيما نحب أنا.. يا خاوتي.. وأعطيتها برقدة ماريكان.. لكن مع الأسف، حدث ما لم يكن في الحسبان.. وقلت في نفسي النائمة، يا ليتني ما نمت وما رأيت ما رأيت.. لقد رأيت فيما يرى النائم في منامه، حادثة غريبة، عجيبة، مخيفة.. رأيت عجوزا شمطاء، ترتدي ثيابا بالية، عورتها مكشوفة، أقدامها حافية، وليس في رأسها شعر.. سألتها من أنت؟ قالت: أنا هي فضيحة 2010.. قلت: أي فضيحة؟ قالت: فضيحة أم الدنيا في إفريقيا؟ قلت مقاطعا: آه، فضيحة بنات الليل؟ قالت لا، بل في بنغيلا. قلت: تقصدين حكاية المنشطات؟ قالت: لا، لا تتعجل، اسمع وفقط. قلت: هاه، راني بلعت فمي، واصلي. قالت: أنا فضيحة أم الدنيا في بنغيلا. ألم تسمع؟ لقد أنجبت أم الدنيا أربعة أبناء غير شرعيين، يعني أولاد الحرام كما تقولون إنتم، قيل لنا إن أبوهم يدعى أبو الدنيا، رفض الاعتراف بأبنائه الأربعة، وسافر إلى المونديال.. قاطعت العجوز وقلت: وهل من شهود على هذا الزواج العرفي؟ وهؤلاء الأبناء، اللقطاء الأربعة؟ ردت غاضبة: نعم، هناك الحكم كوفي كودجيا البينيني، الذي حضر عقد القران، لكنه حاول هو الآخر الهرب إلى جنوب إفريقيا، واللحاق بأبي الدنيا، لكن عساس الدنيا منعه من ذلك وأخبره أن شهادته لا يؤخذ بها، وأنه ذاهب إلى بلد لا يظلم عنده أحد، وأن جنوب إفريقيا ليست أنغولا.. وهنا فقط صحوت من النوم فزعا، واستغفرت الله على هذا الكابوس.. وللحديث بقية

  149. الفتنة الكبرى مصر والجزائر

    أحمد ثروت أبو بكر
    18/12/2009
    بعد أن هدأت العاصفة قليلا بالرغم من أن ما زال هناك صدى لبعض النباح هنا وهناك لاسيما على الفضائيات المصرية، السقطة غير المسبوقة التي وقع بها الإعلام الرسمي المصري تدعو فعلا لطرح العديد من الأسئلة.

    من السهل تفهم تورط الفضائيات الخاصة في هذا الهراء ولكن تلفزيون الدولة الرسمي وبرنامج بحجم البيت بيتك صاحب أعلى نسبة مشاهدة بين المصريين يخصص حلقاته على مدى أكثر من 10 أيام ليسب ويطعن ويكيل الشتائم بأسلوب فج ورخيص ويظهر مذيع لا يحمل قدر من الأمانة ويدعو على جميع الجزائريين في سقطة إعلامية مروعة وتأكيده على عدم تشجيعه للفريق الجزائري في كأس العالم بل وكرر دعاؤه أن يصيب مكروها فريق الجزائر حتى لا يصل إلى جنوب إفريقيا ! رموز مصر ومثقفيها أيضا انزلقوا في الهاوية السحيقة بل إنهم فقدوا احترامهم لدى المشاهد العربي بغض النظر عن البلد التي يحمل جنسيتها، لم يسلم من هذا غير إتحاد كتاب مصر ورئيسه المحترم محمد سلماوي الذي رفض مبدأ المقاطعة، ثم ما جدوى مقاطعة مصر للجزائر؟ ولماذا؟ ماذا حدث؟ أين عقلاء مصر؟ أهذه هي بلد التنوير؟ أهذه هي بلد طه حسين والعقاد ومحمد عبده ويوسف إدريس؟ أهذه مصر بلد الفن؟ بلد سيد درويش وأم كلثوم ومرسي جميل عزيز والسنباطي والموجي وبليغ؟ أهذه هي الأرض التي أخرجت مصطفى محمود وشلتوت والشعراوي ومصطفى السيد وسميرة موسى ومحمود أمين العالم وعبد الرحمن الشرقاوي ويحيى المشد وإبراهيم الرفاعي وعبد الناصر؟ حملة مسعورة بلا داعي وإن حدث إن كان هناك تجاوزات رهيبة بحق المصريين في السودان فهذه قلة من الـ35 مليون جزائري وإن وجد ٥ مليون جزائري يكنون الكراهية والبغضاء لمصر فهناك 30 مليونا يحبون مصر، موقف رسمي مخز بكل المقاييس، الحياة علمتنا أن الكبير هو من يترفع ولكن الموقف الآن أننا انزلقنا في الفخ وأصبحنا سخرية ومسخ، كل العرب يشاهدون قنواتنا ويضحكون ملء أشداقهم من مستوى إعلامنا المنحط بكل المقاييس الإعلامية، حتى هذا اللاعب السابق الحامل للأسف درجة الدكتوراه تجاوز جميع الخطوط الإعلامية بوصفه الجزائر ببلد المليون لقيط !؟ ما هذا السقوط الإعلامي؟ هناك تسابق حميم على سب الجزائر لتسجيل نقاط لدى الجمهور المنساق وراء هذه الحملة الغريبة
    ما الداعي لهذه الحملة المسعورة؟ وحتى لو ثبت بالدليل القاطع تورط الحكومة الجزائرية فى إرسال بضع آلاف من أرباب السوابق والمجرمين للتحرش بالجماهير المصرية الذين هم أصلا من الفنانين وبعض الشباب المرفه الذين اعتقدوا أنهم ذاهبون في رحلة إلى شرم الشيخ، حتى لو ثبت بالدليل القاطع – ولن يثبت إلا بأدلة مزورة والنظام المصري بارع في التدليس والتزوير في الانتخابات وتلفيق التهم فلا يعول على أمانته في طرح أي أدلة من أي نوع في أي مجال – تورط الحكومة الجزائرية في هذا الأمر المخزي يجب محاسبتها وعلاج هذا الأمر في الغرف المغلقة بشكل رسمي ودبلوماسي حازم وليس بتأجيج المشاعر ضد عدو وهمي من صنع بعض ضعاف النفوس من أصحاب الفضائيات الخاصة الذين سعوا لصب الزيت على النار أملا في رفع نسبة المشاهدة وبالتالي الحصول على المزيد من عقود الإعلانات والمزيد من الملايين، ما هذه التعبئة والجو المشحون؟ لماذا؟ في عام 86 (على ما أذكر) لعب فريق إيطالي وهو اليوفنتوس ضد فريق إنكليزي في نهائي كأس الأبطال الأوروبي والمباراة حدد لها أرض محايدة وهي العاصمة البلجيكية بروكسل، بعد انتهاء المباراة، قام المشجعين الإنكليز بذبح (فعلا وليس مجازاً) لـ40 مشجعا إيطاليا فضلاً عن عشرات الجرحى، في اليوم التالي للمباراة ظهرت مارغريت تاتشر على جميع الشاشات وقدمت اعتذارا عن أفعال (قلة همجية) من المشجعين الإنكليز ولم يقم الإيطاليون بكل هذه المهاترات، مصر أكبر من هؤلاء الرعاع الذين يولولون في الفضائيات، نحن أقدم دولة مركزية في التاريخ، مصر أرض الأنبياء، مصر المذكورة في التوراة والإنجيل والقرآن، قدماء المصريين أول من اخترع الطب وعرف الفلك وشيد الصروح والأهرامات التي ما يزال العالم يبحث عن أسرار بنائها حتى الآن، مصر أكبر مخزون وإرث ثقافي في المنطقة بل في العالم بالرغم من الانحدار الحالي على الساحة الفنية، بالله عليكم قاطعوا مروجي الفتنة، والله الذي لا إله إلا هو لن نجني شيئا من كل هذا، النار لا تطفئها النار، كونوا موضوعيين قليلا، الحرب الإعلامية القنوات المصرية هي من أشعلتها، الجزائر لا تملك قنوات خاصة ولا يوجد عندها مساحة إعلامية حرة كمثيلتها في الإعلام المصري. سخف وسقوط إعلامي أدى لكره 80 مليون مصري لـ35 مليون جزائري وأدى لكره 35 مليون جزائري لـ80 مليون مصري، نسينا بين عشية وضحاها رباط الدين واللغة والعرق والهموم والقضايا المشتركة بين الشعبين؟ فلتبكي يا عبد الناصر في قبرك انت وبومدين، فقد سلمنا مصير هذه الأمة لبعض من الغوغاء والجهلاء الذين لم يكلفوا أنفسهم بقراءة تاريخ هذه الأمة، من يظن نفسه أن مصير مصر منفصل عن مصير جيرانها فهو واهم، فلننسى هذه المباراة المشؤومة وما صاحبها من أحداث ولنقف بقوة ضد هذا العبث واختزال الوطنية في صورة فانلة المنتخب، فحب مصر يجب أن يتجلى في أشياء أخرى، في القضاء على الفساد، المحسوبية والرشوة، في القضاء على التواكل والأنانية وثقافة البلطجة والعشوائيات، فبدلا من بث أغاني عبد الحليم الخالدة سلاحي وبعض الأغاني الوطنية من أجل مباراة كرة قدم محتمل فيها المكسب والخسارة، يجب بث هذه الأغاني في أوقات معينة وظروف بعينها، لا تحمل الأشياء أكثر من معناها. إن روابط الدين والعرق والعروبة والقومية والأخوة والإنسانية تدفعنا لمساندة أشقائنا في الجزائر في كاس العالم لأن أي انتصار لهم هو ( في نظر العقلاء والنخبة) هو انتصار لنا.
    * كاتب ومفكر مصري / باريس

  150. لعنة الله على الشعب المصري الجبان الى مزبلة التاريخ ياشعب ****** وتحيا الجزائر بلاد الرجالة وادهبو وحضارتكم و فنكم الى الجحيم وتحيا فلسطين

  151. باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على نبينا محمد المصطفى الامين و على اله و اصحابه الى يوم الدين …اما بعد.
    نحن الجزائريون عرب و مسلمين ابا عن جد……..
    و ردنا سيكون نحن شعب متخلق و لن نرد ابدا بكلمات تسىء بسمعة شعب اخر ………فنحن لسنا مثلكم……
    م اما عن لغتنا فلغتنا العربية لغة القران الكريم و الفرنسية و الانجليزية فهي تدل على مدى ثقافتنا و كثرة علومنا…….و نتحدث باي لغة نريدها…….و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

  152. والله لم اجد كلمات اعبر بها على هذه السخافات هل عندكم فيديو واحد على هذه التفاهات انتم ضربتونا بالطوب فكان مئات الفيديوات والادلة وانتم الاف المشجعين يملكون الموبايلات ولم يسجل ولا واحد فيديو ……….على من تكذبون اتريدون توسيخ صورة الجزائر …هيهات…لقد اوسختم صورتكم انتم امام العالم بالجبن خاصة عندما اتيتم برقصات في الكاباريهات للادلاء بشهاداتهم…….تفووووووو

  153. من صاحب هذا الموقع لما لا تضع فيديو ضرب الاعبين الجزائريين والانصار في العاهرة……اسف اقصد القاهرة ……لانكم ببساطة احفاد فرعون الغدر عندكم مثل اكل صحن فول وماذا تنتضر من مصري باع غزة لليهود….و***** يبيع لحم نسائه باسم الثقافة والسينما……………………………………

  154. يا مصريين انسيتم بومدين لما بعث اليكم جيوش الجزائر لتحميكم في حربكم اقول هدا الجواب للمصري الذي طرح السؤال نحن نكره مصر لانها متواطئة مع اسرائيل ضد الفلسطينين ولك خصيصا هذا التعقيب لو كانت الجزائر في الحدود مع فلسطين لاخذت حريتها منذ قرون

  155. ارجو من ان يوضع فيديو الاعتداء على حافلة المنتخب الجزائري يا اولاد الخونة

  156. moutou ya elghiarin

  157. الود ده حشاش وفى نفس الوقت كلمه غبى ذى شكاه بظبت

  158. hi
    ana ahmed samir
    انا نفسي اقابل الريس

  159. ظهر الحق وزهق الباطل يا من شتمت ا لجزائريين هنا لقد ظهر كذبكم ونفاقكم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم حسبنا الله

  160. عاررررررررررر عليكم يا مصريين عاررررررررر لصق فيكم الى يوم الدين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: