عقاب جماعى صهيونى فى ديروط


fire

للمرة الالف عقاب جماعى من النوع الصهيونى  ينزل على أقباط مصر . هذه المرة فى مدينة ديروط بمحافظة اسيوط ، فمنذ صباح اليوم السبت  24/10/2009 ومدينة ديروط تحترق.

تم الإتفاق على الهجوم وتخطيطه بالإمس عقب صلاة الجمعة …  وكان الاقباط طيلة الايام الماضية يسمعون تهديدات ووعيد المسلمين بالإنتقام منهم لتجرؤ شاب مسيحى على عمل علاقة مع فتاة مسلمة وتصويرها على هاتفه المحمول فى أوضاع مخلة .

وقد قتلت عائلة الفتاة منذ ايام والد الشاب المسيحى وهو فى سيارته بأكثر من مائة طلقة هشمت جمجمته تماماً.

لكن كل المسلمين رأوا ان قتل الرجل البرئ بذنب إبنه ليس كافياً بل يجب عقاب كل أقباط ديروط عقاباً جماعياً من النوع الصهيونى الذى ذاقه اقباط مصر كثيراً خلال السنوات السابقة.

وبالفعل قام آلاف المسلحين المسلمين يجوبون شوارع المدينة وهم حاملين البنادق والسيوف وكور النار .

يضربون كل من يقابلهم من رجال الاقباط ويحدثون به إصابات بالغة فى مشهد ((رجولى)) لا تراه إلا فى مصر عندما تشاهد عشرين مسلح مسلم يشتركون فى ضرب وتكسير عظام طالب قبطى عائد من مدرسته أو موظف قبطى عائد من عمله.

يتحرشون جنسياً  بالنساء والفتيات القبطيات فى الشوارع ويقومون بتعريتهن وخلع ملابسهن …..

يقومون  بحرق عشرات المحلات والصيدليات والعيادات المملوكة للأقباط ..

وقد أحرقوا حتى الآن ثلاث كنائس إحراق تام من بينهم كنيسة مطرانية ديروط

كما حطموا عشرات السيارات المملوكة للاقباط.

الاقباط محاصرين فى منازلهم فى رعب والمسلمين يقومون بإشعال النيران فيها وكسر أبوابها عليهم .

الاطفال فى حالة صراخ هستيرى والمسلمين يحرقون البلدة وينهبون محتويات محلات الاقباط على سيارت نصف نقل أعدوها منذ الامس ، وعقب تفريغ المحل من الغنائم يقومون بإحراقه….

حتى العقاب الجماعى الإسرائيلى للفلسطينيين لا يكون بمثل هذة الوحشية والخسة

ولم نسمع عمرنا عن ان الإسرائيليين  يعرون الفلسطينيات فى الشوارع

إنها أقصى درجات الإنحطاط والقذارة

التى لم يبلغها حتى الصهاينة …

34 تعليق

  1. ( لتجرؤ شاب مسيحى على عمل علاقة مع فتاة مسلمة وتصويرها على هاتفه المحمول فى أوضاع مخلة .)
    لم اكن اعلم ان المسيحيه تبيح الزنا و تبيح للزاني ان يرفع ستر الله عنه – لأن بالتأكيد لم تأخذ الفتاه هذا المحمول لتعرض ما به علي عائلتها – اذا كان الله قد ستر عليهما فلما اراد هذا الشاب الفضيحه – لن اضع هنا استنتاجات لما قد دفع هذا الشاب لفعله .
    و لن ابرر ما يفعله المسلمون هناك ان كانوا فعلوه . و لكن لتعلم ان كل هذا ليس من الأسلام في شيئ . فلأثبات جريمة الزنا يكون باعتراف الزناه – او بشهادة اربع شهود عدول . و ان ثبتت واقعة الزنا فأن حد غير المتزوج هو الجلد و ليس القتل .
    لكن انت تتحدث عن صعيد مصر ( و كما اعلم فبه اغلبيه مسيحيه ) و تعلم جيدا ماذا تعني الفضيحه للرجل و العائله الصعيديه .
    اري انك لم تتحدث عن الفتاه التي غيبت عقلها و اتبعت شاب غير امين عليها فغدر بها . لأني متأكد انها قتلت بمجرد انتشار هذا الشريط .
    ان الكثير من عمليات الثأر في الصعيد تكون لأسباب لا تستحق حتي الضرب فما بالك بفضح العرض و هو له منزله غاليه عند كل انسان حر فما بالك بالصعيدي حار الدماء
    ايضا هناك شيئ اخر
    انت تقول انهم احرقوا ثلاث كنائس و بالنظر لنسبة الكنائس داخل المناطق المحيطه بها فأنت تتحدث عن مدينه كبيره جدا . فكيف استسلم اهلها لأعمال الذبح و هتك العرض هذه كما تستسلم الشاه .
    في النهايه انا لم اجد هذا الخبر إلا هنا فأذا كان نشر في اي موقع اخباري ارجوا ابلاغي

    • بالطبع يا كيلر المسيحية لا تبيح الزنا ، و لم أكتب عن خبر مقتل ابو الشاب وعمه منذ أيام رغم إنتشار الخبر لأن الموضوع كان حتى ساعتها جريمة شرف رغم بشاعة رد الفعل .

      لكن الموضوع أصبح الآن عقاب جماعى لأناس أبرياء لا علاقة لهم بالموضوع لمجرد أن واحد من بنى جلدتهم أخطاء مع فتاة مسلمة.

      لقد كانت جريمة شرف واصبحت جريمة ضد الإنسانية إسمها (العقاب الجماعى) ..

      اما الخبر فى مصراوى فهو كالعادة يتحدث عن توترات دون ان يصف ما حدث فعلاً ضد الأقباط لانه بشع ومخزى.

    • لما الاخوه المسيحيون يريدون ان يعيشوا فلماذا يستفذوا المسلمين وان كان القصاص على المحصن الرجم حتى الموت والجلد على غير المحصن ده بالنسبى للمسلم الذى زنا فى مسلمه او كافره او على امراة من اهل الكتب
      وعموما لا يوجد اهل كتاب حاليا لان اهل الكتاب هو من عرف الله حق وأمن بنبيه وامن بالله تعالى الواحد الاحد الفرد الصمد
      مش اللى قال ان المسيح هو الله ومنهم من قال ابن الله كيف يكوم الله وهو بشر فيه طبيعة البشر ويخرج الفضلات من احشائه مثل البراز والبول وكيف وان كان هو ابن الله فكيف تتهمون امراه طهرها الله بان الله اختلى بها وحملت منه باليسوع عرفتوا ان اليهود افضل منكم علشان هما قالوا ان العزير ابن الله ولم يتهموه
      أمه بالزنا واعترفوا انه ابن وليس الله الاحد الصمد ياللى عايز تعيش من المفترض انك فى دوله اسلاميه ينتشر فيها الاسلام والمسلمين
      ولكم بقول كلمه للسيد وزير الدخليه وطبعا بامر من الحاكم اتقى الله واعرف ربنا وانا بقول لكل مسلم بالغ عاقل له سلطه مثل رئيس او امير او ملك يأمر بنصره المسلمين لانى والله العظيم سوف يفعل الله فيكم مثلما فعل الله فى فرعون ويجعلكم الله ان شاء الله مزلولين مفضوحين ان لم تنصروا السلام وحسبى الله ونعم الوكيل لانكم بتحولوا يا مسلمين تكسروا الاسلام ولمن الله سوف يجعلكم عبره ان شاء الله

  2. لقد و جدت الخبر و لكن بصوره مختلفه عما نشر هنا لإارجوا اظهار هذا الرابط للخبر
    http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/october/24/clash.aspx

  3. الله المستعان

    بالغوا في حقدهم بتعديهم على النساء ..

    الحمد لله على ما نحن فيه ..

  4. ما قد حدث هناك مرفوض بكل المقاييس الدينيه و الأسلاميه
    فخطأ فرد و احد ليس مبرر لعقاب جماعي يقع علي جماعة هذا الفرد
    ومهما قيل تبريرا لما فعله اهل الفتاه فهو خطأ و كارثه و يجب معاقبة كل المسئوليين عنه
    و لكن
    توجد في الخارج و سيلة انتحار يسمونها ( الأنتحار بالشرطه ) حينما يقوم شخص ما بالقيام بأستفذاذ قوات الشرطه في موقف ما حتي يطلقوا النار عليه .
    انا قرأت الخبر في مصراوي و في اليوم السابع و كلا المصدرين اجمع علي ان الشاب المسيحي قام بتوزيع هذه الفيلم و صوره مع الفتاه علي اصدقاءه و عبر الأنترنت .
    و ان هذا حدث منذ شهر
    شهر كامل تتعرض فيه عائلة الفتاه للأهانه نتيجة فعلة ابنتهم .
    لو كان الأمر حدث من شاب مسلم لتم تداوي الأمر بتزويجهم و حتي بهذا ستظل الأسره مكلله بالعار و الأغلب انه كان سيتم قتل الفتاه و الشاب المسلمين الذين فعلوا هذا .
    الا تري معي في فعلة هذا الشاب رغبه خفيه في الأنتحار
    انا لا ابرر ما قام به اهل الفتاه فهو حرام حرام حرام و في الأسلام يدخل ما فعله اهل الفتاه في حد الحرابه و هو من أعلي الحدود و اغلظها عقوبه .
    و لكن ما مبرر الفتي ليفعل ما فعل .
    اذا كان فعلا قد احب الفتاه فلماذا صور هذا الفيلم .
    أمن يحب شخصا يفضحه .
    الم يكن يتوقع هذا النوع من رد الفعل
    ايضا لم اجد اي خبر عن الفتاه او الشاب بم انهم المبدأين للأحداث .
    ايضا لقد تغاضيت عن ان كلا المصدرين ذكر ان الشاب اعتدا علي الفتاه و قام بتصويرها لأن هذا ينقلنا لدائره اخري اشد سوادا من الأولي .

    • كيلر الإنترنت يمتلئ بمقاطع قذرة صورها شباب أندال لفتيات مخدوعات باسم الحب وقد ينتج عن بعضها إنتقام الفتاة أو أهلها منه ، لكن أحداً لم ينتقم من أهل شارعه أو قريته أو دينه لأنهم اناس لا علاقة لهم بالموضوع ، موضوعى ليس الفتاة ولا الفتى ولا ما حدث لأهله المساكين نتيجة حماقته فهو بالفعل امر قد يحدث بين المسلمين وبعضهم البعض ، لكن ما يعتينى هو الأبرياء من اقباط ديروط الذين عقوبوا جماعياً على خطأ لا ناقة لهم فيه ولا جمل ، وهذه ليست اول مرة يحدث فيها ذلك للاقباط فى طول مصر وعرضها والامثلة كثيرة جداً ، وكثير منها يكون سببه مجرد شائعات يطلقها الإسلاميين لتهييج عامة المسلمين.

  5. أعتدى عليها جنسياً…ثم صورها…ثم فضحها،ترى ماهى الثقافة الطيبة التى دفعته إلى هذه الأعمال البشعة ،الممعنة فى القذارة و الإنحطاط ؟! هل هى ثقافة التسامح و حب الأخر؟! هل هى تعاليم السيد المسيح التى يُتشَدق بها ،أم هى ثقافة الأذى و الأنتقام و التشفى؟! العبث بالنار يتسبب دائماً بحرق العابث.

    • يا شبارة ما فعله الشاب المسيحى من حماقة يفعله شباب مسلمين كثيرين كل يوم ، ومواقع الانترنت وموبيلات المصريين تمتلئ من هذه المقاطع التى صورها عابثين لفتيات غبيات وثقن بهن ، فهل ستتسائل أيضاً عن ثقافتهم ومنبعها !!!!
      شبارة رغم إختلافنا فى الرأى دائماً لكنى أحترمك فأرجوك ألا تحاول التعرض لتعاليم السيد المسيح مرة أخرى ، فتعاليمه لا تحمل إلا المحبة للجميع حتى الأعداء وتأمر بتقديم الخير للجميع وأولهم الغرباء.

  6. اخواني الافاضل لو كانت الايه مقلوبه لكنت عملتم اكثر من ذلك بحجة انكم اقليه والمسلمون اغلبيه واكن انظرو اليها من ناحيه اخري هذه فتاه وشرف عيله مهما كان وضعها الاجتماعي ولا بد وان يحدث ذلك لأن الشخص لم يعرف أو انه اغبي انسان ان يفضح عرض امرأه دون ان يحسب حساب لما قد يحدث وها هو هارب مثل الجبناء بل انه الجبان نفسه اما انكم اذا كنتم ترضون ما فعله هذا السافل ببنت الناس فأنكم تستاهلون ما حدث واذا كنتم لا ترضون بذلك فيجب ان يعاقب المخطي وان يقوم السيد صاحب المشكله بتسليم نفسه للمسلمين حقنا للدماء لأنكم انتم في الاول والاخر اخواننا ولي اصدقاء كتير مسيحين لكن ما حدث شيئ ابعد من الخيال هنا في الصعيد ولماذا انتم لا تعترفون بأنه اخطأ في حق المسلمين نعم اخطأ في حقهم جميعا وأخطأ في حق نفسه وحق كل المسيحيين الموجودين علي ارض مصر

    • الأخ الحبيب الآية المقلوبة التى تحدث عنها تحدث كل يوم مع قاصرات مسيحيات بمكائد تخططها وتمولها الجماعات الإسلامية ( وليس مجرد ولد غلط مع بنت) ، ولا يحدث من اهلهم ما حدث من مسلمى ديروط رغم المهانة والذل وحرقة الدم

  7. انكم تقيمون الدنيا ولا تقعدوها عندما يحب شاب مسلم فتاه مسيحيه ويتزوجها شرعا فما بالكم بهذه الفعلة في صعيد مصر ولماذا يكون للكنيسة دور في اخفاء هذا الابن الفجر ؟؟؟؟؟؟

  8. ارجو ان تقرأ الانجيل جيدا وتؤمن بما جاء به السيد المسيح عليه السلام ولا تتهم الناس بالباطل فلا المسلمين خططوا ولا دبروا ولكنه رد فعل تلقائى وغير مدروس وفى حدود ضيقة فلا كنائس احترقت ولا نساء تم الاعتداء عليهن والكنيسة التى اعتدى اهل الفتاة على ابوابها هى الكنيسة التى روج البعض انها خططت لاغتصاب الفتاة لاجبار اهلها على بيع ارضهم المجاورة لها وهو بكل تأكيد شئ غير منطقى فلا الانجيل ولا التوارة تحثان على هتك الاعراض واغتصاب النساء بأسم الدين ولا يوجد رجل دين مسيحى يقبل ذلك .

    • الأخ الحبيب علاء مهما نفيت ما وقع من جرائم فذلك لن يغير الحقيقة ، وموضوع الارض بالفعل هو كذبة قذرة يروجها الاسلاميين لإدخال الكنيسة طرف فى هذه المهزلة ، وهى تفاهة لا يتدخل عقل طفل فى الخامسة فكيف تؤلب اقلية مضطهدة اصلاً وتمتلئ حياتها اليومية بالمعاناة – عليها الاغلبية التى تتضطهدها وتحاول بكل طريق تجنب الإحتكاك بها.

      إن شراء اى ارض للكنيسة او بناء اى مبنى لها يقابل اصلاً بعاصفة من المعارضة والتهييج من الإسلاميين ، يصل للقتل والحرق والهدم لذلك يحاول الاقباط دوماً فى هذه الامور العمل بهدوء شديد وكسب رضا المسلمين المحيطين بكل دماثة، فهل يتخيل عاقل أن يحاولوا شراء ارض بقنبلة يفجرون بها انفسهم.

      رحمنا الله من اكاذيب الإسلاميين دعاة التهييج

  9. السلام عليكم اهلي واخواتي في الصعيد مسلمين ومسيحيين
    لا يجرمنكم شنآن قوم علي الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوي
    لا تضحكوا اليهود علينا وتجعلوهم يشمتوا فينا احنا طول عمرنا مافرقنا بين الجيران اذا كانوا مسيحيين او مسلميين اسالوا مهندس سامي حنا من اسيوط عمل ايه هشام حسن لبيب معاه وهو شال ابنه وجري به للمستشفي لما اصيب في الكهرباء اسألوا سامي المسيحي زوجه هشام المنقبه كانت بتعمل اكل ايه لهم وتعطيه لهم بدون وجود زوجها والجماعه المسيحيين لما كانوا ييجوا من الصعيد كانوا يشيلوا الزياره لجارهم المسلم هشام لبيب المشاكل ما بدأت بيننا الا لما اليهود استخدمونا كالمطايا مثل ما بيقولوا في كتابهم التلمود

  10. عندما دخلت هذه المدونه كنت اعلم انها ستتحدث عن الأضطها الموجه للأخوه المسيحيين من المصريين . ولكن اريد ان اسألك الأني من العاصمه لا اري هذا الأضطهاد
    فمثلا الكنائس في القاهره مفتوحه 24 ساعه علي عكس المساجد التس تغلق مباشرة بعد كل صلاه و يكاد خدم المساجد يطروا المصليين من داخلها اذا تأخروا في اداء الصلاه .
    توجد حراسه دائمه علي كل كنيسه عكس المساجد التي كثيرا ما تتعرض للسرقات .
    في مدينتي توجد كنيسه تقيم قداسا كل يوم الساعه السابعه صباحا و لم يعترض احد علي اصوات الأجراس .
    في الأوساط الحكوميه التي تتعامل مع المواطنين يمكن لأي حكم عادل ان يلمس تمييز واضح لصالح المسيحيي عن المسلميين .
    القناه الثقافيه تنقا قداس الأحد كل اسبوع كما تقوم القناه الأولي بنقل صلاة الجمعه .
    مساحة اي مسجد في القاهره قليله جدا مقارنة بعدد المسلميين الذين يصلون فيه – في حين ان مساحة اي كنيسه كبيره جدا نظرا لعدد المسيحيين الذين تخدمهم .
    اذا ارادة اداره احد الجوامع ادخال نظام لتحفيظ القرأن او اعطاء دروس في الدين بدون استخدام الميكروفون تحتاج لتصريح من امن الدوله و توضع تحت مراقبه دائمه
    عدد نادر جدا من جوامع القاهره يوجد بها مبني ملحق و غالبا يكون هذا المبني دار للمناسبات في حالة عقد قران او تأديه عزاء فقط لاغير .
    يوجد كثير من الذين يغيرون دينهم من الأسلام لأي ديانه اخري يفعلوا هذا تحت ضغط الحاجه و الأغراء المادي فكيف تكون هناك منظمات متشدده تنفق الأموال لعمل هذه التنظيمات الأجراميه
    لأغتصاب الفتيات غير المسلمات لأجبارهم علي دخول الأسلام ( و دخول الأسلام تحت اجبار من اي نوع ضد الدين الأسلامي من اساسه ) و تترك هؤلاء المسلميين يتسربوا من الدين الأسلامي .
    الدين الأسلامي يبيح للرجل المسلم الزواج من كتابيه مسيحيه او يهوديه فحتي لو افترضنا صحة فرضية الأغتصاب فلما تغير الفتاه ديناها طالما انه يمكن ان تتزوج من غرر بها دون ترك المسيحيه و حتي اذا فرضنا ان من غرر بها اشطرد عليها الدخول في الأسلام ليستر عليها فلماذا لا يلجأن للكنيسه التي تمنحهم سرية جلسة الأعتراف حتي يمكن للقس ان يساعدها .
    انا معك ان القوانين الموضوعه لبناء الكنائس في مصر غير عادله و لكن الا تظن ان نظام بناء الكنائس اصلا غير عادل و انا لا انقضه و انما احاول توضيح و جه نظر .
    اما بالنسبه للحادث فقد القت النيابه اليوم علي 30 من المسلميين الذين اشتركوا في هذه المزبحه و جاري البحث عن الباقيين .
    اما عن تبريرك لما فعله الشاب بأن الأنترت امتلأ بامثاله من الأنذال – فأظن انه اذا قام احدهم بنشر هذا الفيلم في محل سكنه هو و الفتاه فربما لقي مصير اسوء و سوف ينوب جيرانه من العقاب نصيب .
    المشكله هنا ان لم يتحدث احد عن ماذا حدث للشاب الذي القي هذه القنبله منذ شهر .
    توجد الكثير من الأستنتاجات و التي معظمها يخدم صانعي الفتن .

  11. اااولاانا حزين جدا على ما يحدث فى ديرو ط واستنكر ايضا ما فعله هذا الولد مع البنت المسلمه لان هذه جريمه فى حق اى انسان ويجب ان يعاقب عليعها اشد العقاب وايضا الفتاه كذلك واستنكر ايضا مايفعله اهالى ديروط من احداث شغب وبلطجه والتعرض للفتيات المسيحيات بتعريهن او التحرش بهن لان دينناالكريم لايحس على ذلك ابدا وفى النهايه اتمنى من الله ان تهدا الامور وترجع كما كانت واطالب اخواننا المسلمين بالا يتعرضو للفتيات المسيحيات

  12. اولاانا حزين جدا على ما يحدث فى ديرو ط واستنكر ايضا ما فعله هذا الولد مع البنت المسلمه لان هذه جريمه فى حق اى انسان ويجب ان يعاقب عليعها اشد العقاب وايضا الفتاه كذلك واستنكر ايضا مايفعله اهالى ديروط من احداث شغب وبلطجه والتعرض للفتيات المسيحيات بتعريهن او التحرش بهن لان دينناالكريم لايحس على ذلك ابدا و اتمنى من الله ان تهدا الامور وترجع كما كانت واطالب اخواننا المسلمين بالا يتعرضو للفتيات المسيحيات فلا يجب ان تعالج الخطأ بخطأ اكبر وكفى ماحدث وان تترك الامور الى القيادات الامنيه فى اتخاذ الازم فى هذه القضيه

  13. ننرجو من الاخوه الافاضل الايتحدثو فى الديانات وان يدخلو الدين فى كل حدث يحدث

  14. الولد جري جراة غير عادية بشكل يشكك ان حد قيله اصلا يعمل كده عشن احنا فالصعيد دايما بنداري عالحاجات دي لكن هو الي عمله متعمد ومدام عمل كده يبقي هو فاهم بيعمل ايه
    وارجو من الاخوة المسيحيين وهمويعلمون جيدا اننا كمسلمين لا نريد الا هدا الولد الفاسق عديم الاخلاق والقيم التي لا ينص عليها اي دين
    فمن باب اولي ان المسيحيين يدوروا عالولد المخطي ويسلموه بنفسهم للمسلمين لكن متقنعونيش ان محدش من البلد كلها فديروط او حتي اهله ميعرفوش مكانه فين وياخدوا الولد وبعدين لو حاجة حصلت لحد يبقي فيها اضطاد للاقباط زي ما بتقولوا وياريت بلاش كل شوية تقولوا كلمة اضطهاد احنا مبنجرش شكل حد بس متعوش بناتنا وتفضحونا وانتوا عارفين غيرة رجالتنا وعوزين الرجالة تسكت
    وانا عن نفس ضد ما فعلوه المسلمين مع الاقباط بديروط بس ثقوا تماما ان الموضوع لو كان بين عيلتين مسلمين كان هياخد نفس حجمه عشن الصور وصلت لاهل البنت يعني الموضوع ده ملهوش حل غير المعاملة بالمثل وربنا يطهر قلوبكم من الحقد

  15. اللهم انتقم من النصاري يا رب العالمين

  16. يا هذا أنا أؤمن بالمسيح – عليه السلام -وتعاليمه الصحيحة و أجله لأنه نبى مرسل ، له من الأجلال مل للأنبياء ذى العزم و من الكفر- و العياذ بالله – أن أتعرض له بسوء، التسئل هنا على سبيل الإسينكار و ليس التعرض بالسخرية .و هذا للعلم.

    • (يا هذا ) !!!!

      ليه اللغة دى يا شبارة ؟

      هو ده ردك على أنى قولت إنى بحترمك رغم الإختلاف !!!

  17. الذي أساء للمسيحيين هو الشاب المسيحي وما يؤكد أن العمليه مدبره ما تم من تصوير الفتاه والغريب انه ليس هناك اي ا نكار من قبل المسيحيين لهذه الفعله الشنيعه رغم انه المتسبب الأول فيما حدث وسوف يحدث ولو ان هذا الشاب عنده كرامه عليه أن يقتل نفسه بعد ما تسبب في قتل والده وعلي المسيحيين تسليم الشاب والا فهم راضين بفعله وبالتالي يكونو مساعدين في الجريمه وعلي ا لباغي تدور الدوائر

  18. الذي أساء للمسيحيين هو الشاب المسيحي وما يؤكد أن العمليه مدبره ما تم من تصوير الفتاه والغريب انه ليس هناك اي ا نكار من قبل المسيحيين لهذه الفعله الشنيعه رغم انه المتسبب الأول فيما حدث وسوف يحدث ولو ان هذا الشاب عنده كرامه عليه أن يقتل نفسه بعد ما تسبب في قتل والده وعلي المسيحيين تسليم الشاب والا فهم راضين بفعله وبالتالي يكونو امساعدين في الجريمه وعلي ذلك فليتحملوا وذر ما حدث وسيحدث ويؤسفني ان اقول ان ما حدث هو استفزاز متعمد لمشاعر المسلمين حتي يخرج علينا المسيحيين في النهايه ليقولوا أنهم أقليه مضطهده ويخترعوا لنا بعض الأكاذيب متمثله في شدة رد الفعل ليكون هناك دائما سبب لتدخل الغرب في شئون مصر وفي النهايه أقول لمن يقولون بأنهم مضطهدين في حين انهم من بدأ بالفتنه والفتنه نائمه لعن الله من أيقظها قال رسول الله صلي الله عليه وسلم “من أذى ذميا فقد أذاني” والمقصود بالذمى هو المسيحى وليس هناك مسلم يريد أن يؤذى رسول الله فهذا ما يؤمرنا به ديننا الا نؤذى المسيحي حتى بالقول ولكن الأذى في هذه الحاله صدر من النصارى ويطالبونا في ا لنهايه بعدم رد الفعل وهو ما يخالف قوانين الطبيعه

  19. معذرة ، ليس الأسوب للتحقير، ربما بسبب الأنفعال، لكن ليس للتحقير، مع الأخذ فى الأعتبار أننى لا أعرف أسمك، و الكنية تغيب عند الأنفعال.الأحترام متبادل.

  20. الى حصل فى دبروط ياخونا مش فتنه طائفيه وبلاش تولعوا وتنفخوا فى الرماد انتواعايزنها حريقه ايوا الولد ده راجل مش محترم كان متهم قبل كده هو وابنه فى قضية مخدرات وده مثبوت بالاوراق اما الولد مش محترم واخد زوجته بنفس الطريقه اهل الينت راحوا لابوه علشان ينهى الموضوع فكان رده ده بفلوسه اما البنت فمن عائله كبيره متنسوش اننا بنتكلم عن صعيد مصر وان الشرف له حسابات اخره اما ماحدث من اعمال شغب فمرفوضه من المسلمين قبل المسيحيين اقوله تعالى ولاتزر وازره وزر اخرى فمن قام بتلك الاعمال هم مجموعه من البلطجيه لاينتموا الى الاسلام بصله واسالوا المسيحيين انفسهم عن المسلميين الذين تعرضوا للاعتداء ايضا فليست هناك فتنه ولكن فله اداب من طرفيين المشكله ارحموا مصر فكلنا فيها اخوا وهاتفضل بخير احنا اهل وينرجع تانى لبعض

  21. والله والله والله انا نفسى لو موجود فى مصر كنت عملت اكتر بس الحمد للة وانا صديق شخصى الى ابن عمها وتحديدا انا من نفس القرية بس اللى عملو اسامة ابن عمها بجد رجولة وكدا بيكفى اللى عملو بجد بجد بجد نايس يا اسامة وربنا يعين

  22. عندما دخلت هذه المدونه لأول مره عاهدت نفسي علي عدم اتخاذ اي موقف و قرائة ما بها و انا احكم عقلي
    طبعا كنت اضع في اعتباري احتمال و جود بعض المبالغه .
    اما مالم اتوقعه هو حدوث تدليس كامل للحقائق
    فالعلاقه التي تحدث عنها بين الشاب المسيحي و الفتاه المسلمه كانت اغتصاب شاب مسيحي 21 سنه لفتاه مسلمه 12 سنه و قيامه بعد هذا بتصوير الضحيه و نشر الفيلم بين اقرانه
    ثم بعد هذا تقوم بعض المدونات المسيحيه بالترويج لأن تكون الفتاه سيئة السمعه .
    اي سمعه لطفله في المرحله الأولي الأعدادي علي اقصي تقدير .
    ما حدث بعد ذلك هو جريمة و ذنب الأمن و الدوله في المقام الأول
    فلو كان العقاب قد نفذ في هذا المجرم بمجرد القبض عليه و تمت محاكمته
    لما حدث كل هذا

    • لا يوجد تدليس لكنك أنت من وقع فى خلط بين ما حدث فى ديروط بأسيوط وما حدث بفرشوط فى قنا

      ففى ديروط بأسيوط ما أثار موجة عقاب جماعى من المسلمين ضد الاقباط هو ظهور فيديو يصور علاقة جنسية بين شاب مسيحى وشابة مسلمة بإرادتها ، وهذه هى ما وصفها البعض بأنها فتاة سيئة السمعة وحتى هذا اللفظ لم أكتبه عنها ولم اهتم بموضوعها مع هذا الشاب من الأساس فكيف تحاسبنى على شئ لم أكتبه ؟؟!!

      أما ما حدث ف فرشوط فهو عقاب جماعى من قبل المسلمين ضد الاقباط لما نسب لشاب مسيحى من أغتصاب طفلة فى الثانية عشر .. وحتى بفرض أرتكابه لهذه الجريمة الدنيئة التى يحدث الآلاف منها كل عام فى مصر ، فهى لا تبرر العقاب الجماعى للأقباط بهذا الشكل العنصرى البشع …

      أنا لا أدلس بل أنت الذى تفتقد للتركيز فى القراءة

      أنهما حادثتان فى محافظتان مختلفتان يا killer bee

      أتوقع منك الأعتذار عن أتهامك لى بالتدليس بدون أن تستوعب ما تقرأ

  23. هذا ليس عقاب على ما فعله الشاب المسيحي بالفتاة المسلمة
    الذي حصل في ديروط مهزلة حقيقية بكل المقايس اذا ان المسلمين في ديروط تحجاجوا بقضية الشرف والعرض واتخذوها ذريعة للانتقام من الاقباط ليس في ديروط وحسب ولكن في كل مصر واحداث نجع حمادي الاخيرة ليست الا شاهد على مايجري من جريمة منظمة وحقد اسود ضد اقباط مصر وبدي ارد بس على واحد من المعلقين في الموقع واسمه احمد الديروطي انت شايف ان العملوا ابن عم الفتاة رجولة بس انا شايف ان نذالة ياسلام واحد ووحدة متكيفين مع بعض هو صورها هي صورته الاتنين رضيين بالعلاقة مع بعض بغض النظر عن الدين نقوم بعد انكشاف هذه العلاقة بين الولد والبنت يروحوا اهل البنت يولعوا في المدينة كلها ياسلام قتلوا ابو الولد طيب مش مشكلة بنقول ان اهل البنت ثاروا لشرفهم وعرضهم بس الي مش معقول انهم يولعوا في مدينة بحلها ويقتلوا ناس ملهاش ذنب ليش من هي البنت شو هي منزلة من عند ربنا لو كان الي عمل هل العملة مسلم كان صار هذا الاشي اكيد لا كانوا لملموا الحكاية وجوزوها بس عشان الولد مسيحي والحقد موجود على المسيحيين في مصر من المسلمين قاموا بمحاسبة المسيحيين وحرقوا المدينة كلها ونهبوا وسرقوا وكسروا وما كفاهم هذا قاموا بهتك اعراض البنات المسيحيات ايضاً ياسلام عالاخلاق الرفيعة الي بتتميزوا فيها ياأخي ونعمة الاخلاق والادب والاخ شبارة افندي خلط الحابل بنابل ودخل تعليم سامية بالموضوع والله انك فهمان كتير يااستاذ شبارة يعني انا بقول بالنهاية لا تأخذ مجموعة او قرية او مدينة بذنب فرد يجب محاسبة الفرد فقط وبالقانون والا اصبحنا نتعامل بشريعة الغاب يعني الاقوى له الحق بالحياة والضعيف ليس له الحق في اي شئ يااخواني واخواتي ارجو من الجميع تحكيم العقل والمنطق في جميع الامور كبيرها وصغيرها وعدم استعمال القوة والعنف وبنرجع وبنقول ليش العرب متخلفين العرب هم العرب ماراح يجي علينا يوم نقول فيه ان العرب بيفكروا ابدا ابدا بدي اروي حادثة حصلت عنا للعلم بالشئ لا اكثر في عائلتين فلاحين طبعن العيلة الاولى ليها ارض والعيلة التانية عندها قطيع من الاغنام والمواشي عشان في خاروف من هذ القطيع يعود ملكيته للعائلة التانية دخل ارض العائلة الاولى واكل من ارضهم عشان هذا الخاروف اكل من هذه الارض دون ان يستأذن اصحاب الارض العائلتين شنوا حرب على بعض وقتل من العائلتين تقريباً سبع شباب عشان اش عشان خروف مارأيكم بهذه الحادثة هذه الحادثة حقيقية حصلت فعلاً عندنا منذوا عدة شهور هذا يدل ان العرب ما عندهم تفكير وبنقول ان احنا ناس بنفهم وين الفهم الي احنا بنفهموا بينا وبين الفهم ربنا وبدنا كتير عشان نلحق بركب التطور الي عم بيصير بالعالم طول ما عقولنا متحجرة راح انضل دول العالم التالت ومش التالت راح نصير بمصاف اخر الشعوب بعدم الفهم واستعمالنا للقوة ابدا مابدل على ان ناس عاوزين نطور او نفهم كيف الناس ماشية وبرجع وبقول اي انسان بأيد استعمال القوة فهو انسان جاهل وماعندوا اي زرا من العقل لازم نحكم العقل والمنطق والقانون بحياتنا عشان رب العالمين ميزنا عن باقي مخلوقاته بالعقل عشان نفكر مش عشان نسلم ربنا عقولنا زي ما استلمناها منه يارب ان نفهم ادعوا معي يارب ان نفهم قولوها عشر مرات قبل الاكل وبعد الاكل بلكي الله ثبت فينا ان نفهم يا مثبت العقل والدين علينا > الرقم الصعب مرمن هنا<

  24. على فكره انا عايش فى ديروط وحضرت الاحداث الشغب حصل من الجماعه الحرميه واللصوص كسروا الدنيا وعموما متخفوش قوى الشرطه المصريه حسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم بتعرف توقف المسلمين فقط عند حدها ولكن الاقباط بتعرف تحطهم فى عنها مش الشرطه فى خدمه الوطن الاقباط وده منذ عام 1981 وبشهادتهم شخصيا انهم خدوا حقهم من المسلمين منذ ذلك التاريخ على فكرى انا راضع من وحده مسيحيه وكنت بسمع هما بيكرهونا كد ايه ولمن لما كنت بقول لاختى فى الرضاعه احنا عملنا ليكم ايه كانت تقول انت لا انا بحبك انت ولكن الباقى لا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: