نوال قطعت هدومها والقبط فجروا الكنيسة


فى حلقة 12/5/2009 من برنامج القاهرة اليوم على قناة اليوم ، إتهم الصحفى احمد موسى الاقباط بأنهم هم من وضعوا القنابل والمتفجرات امام كنيسة السيدة العذراء بالزيتون !!!!  للإدعاء  كذباً على المسلمين بإضطهادهم وإفساد زيارة الرئيس الاميركى باراك أوباما لمصر !!!!

وكان كل كلامه مليئ بالكراهية والعنصرية  الفجة والإدعاءات الكاذبة والتحريض على الضحايا الاقباط.

وحتى لو اغلقت الصوت لكى لا تسمع ما يقوله تطاردك تعبيرات وجهه المنفرة المليئة بالغل..

يوجد الكثير من الكلام لأقوله رداً عليه لكنه سيمتلئ بألفاظ قبيحة لم استعملها يوماً فى الكتابة … ولن افعل…

لذا فسأذكركم بشئ واحد وهو ان احمد موسى الذى وصفته جريدة “المصرى اليوم” بأنه صحفى كذاب ، سبق ان اتهم الصحافييات المصريات بتمزيق ملابسهن أثناء يوم الإستفتاء على تعديل الدستور عام 2005 للإدعاء كذباً على رجال الشرطة بالتحرش بهن !!!! واتهم السيدة / نوال علي الصحفية المحترمة بجريدة الجيل بانها هى من مزقت ملابسها بإرادتها لتفسد عرس الديمقراطية !!!!

والان اترككم مع مجموعة من الصور المؤسفة لتمزيق ملابس الصحفية نوال على -الضحية التى افترى عليها -والتى تحولت هى واخواتها عفيفات مصر إلى ايقونات ترمز لشرف المرأة المصرية وصلابتها..

1_542279_1_34

nawal25xh

estefta200514pu

من هو احمد موسى ؟!

سؤال تجيبك عنه صحيفة المصرى اليوم :

* يعمل مندوباً لصحيفة الأهرام في وزارة الداخلية!! وتقلد منصب رئيس قسم الحوادث في الصحيفة، وتخطي العديد من الكفاءات والصحفيين الكبار في الجريدة في عهد «إبراهيم نافع»، وصعد بشكل سريع إلي منصب نائب رئيس تحرير الأهرام.

* أدي فريضة الحج علي نفقة وزارة الداخلية وضمن البعثة الرسمية للوزارة ما يقرب من «٢٠» مرة متتالية، ويحظي في الحج بمعاملة خاصة جداً…!!

* نشر علي صفحات «الأهرام» منذ عام ونصف العام تقريباً، صورة من فاتورة مطعم أسماك تناول فيه مهدي عاكف، مرشد الإخوان المسلمين، طعامه مع بعض قيادات الجماعة والشخصيات العامة، مما فجر تساؤلات الكثيرين حول مصدر هذه الفواتير، والمعلومات المفصلة عن قائمة الطعام، وأسعار الأطباق!!

* في الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الصحفيين يوم ١ يونيو عام ٢٠٠٥ لمناقشة الاعتداءات علي صحفيات من أعضاء النقابة يوم الاستفتاء علي التعديلات الدستورية «٢٥ مايو ٢٠٠٥»، والتحرش بالصحفية نوال علي وتمزيق ملابسها أمام النقابة،تقدم عدد كبير من الصحفيين لمجلس النقابة بطلب لسحب الثقة من أحمد موسي، لإقدامه علي نشر خبر في صفحة الحوادث بـ«الأهرام»، مفاده أن الصحفية «نوال» هي التي مزقت ملابسها بإرادتها..!!

* عندما تمت إحالة قيادات الإخوان إلي المحاكمات العسكرية، كتب في «الأهرام»، أن الرئيس مبارك – الحاكم العسكري – أحال الإخوان المسلمين لمحاكم عسكرية لأنهم – أي الإخوان – لا يعترفون بالقضاء المدني، ولا يقبلون أحكامه..!! مما أثار موجة من الاستياء داخل الحكومة وخارجها، وداخل جهاز القضاء المستقل.

* يعمل مذيعاً في برنامج «القاهرة اليوم» علي قناة «الأوربت»، ويتعرض لهجوم دائم من المشاهدين، حتي إن أحد المتصلين سأله ذات مرة علي الهواء مباشرة: «لماذا تأتي إلي البرنامج بالملابس المدنية؟»، بينما سأله أيمن نور في لقاء بالبرنامج: «… وانت بتقبض من مين يا أحمد؟!»،

ومن فرط غضب مشاهدي «القاهرة اليوم» من موسي وما يقوله في البرنامج، وحرصاً علي سمعة البرنامج الناجح، الذي يحظي بشعبية كبيرة، أسس بعض المشاهدين موقعاً علي الإنترنت بعنوان «ارحمونا من أحمد موسي» علي الـ«فيس بوك».

* أثناء نظر القضاء طلب العفو الصحي عن أيمن نور.. نشر أحمد موسي بـ«الأهرام»، خبراً «كاذباً» يؤكد فيه أن المحكمة سوف تفرج عن نور صحياً، واعتبره خبراء القانون محاولة من «موسي» بتوجيه من «أجهزة محددة» للتأثير علي القضاء أثناء نظر القضية!!

* يزداد «نشاط» أحمد موسي وتحركاته دائماً مع كل تغييرات في قيادات الصحف القومية، والمعروف أن حركة تغييرات رؤساء التحرير سوف تجري في شهر يونيو المقبل، أي بعد ثلاثة أشهر فقط.

* يحظي أحمد موسي بأكبر وأضخم موجة انتقاد علي الإنترنت، وأسس عدد كبير من المواطنين «فيس بوك» عنه، ويمكن الرجوع إلي هذه المواقع، والتفاصيل الدقيقة عن ممارساته ورحلته المهنية عبر موقع (google).. وإدخال كلمة البحث «أحمد موسي».. لا أكثر!!

http://www.almasry-alyoum.com/article2.aspx?ArticleID=95833

—————————————————-

حقيقة ما حدث  فى الزيتون :

هز إنفجار مروع كنيسة السيدة العذراء بالزيتون بشارع طومان باى والمبانى المجاورة لها مساء يوم 11/5/2009 ، وحدثت حالة من الهلع والفزع للمصلين بداخل الكنيسة وكل سكان منطقة حلمية الزيتون الذين سمعوا بوضوح صوت الإنفجار المفزع ونزل بعضهم للشارع للبحث عن مصدر الصوت بينما انكمش الباقين فى منازلهم وهم يرجون الستر من الله ..

وحضرت القوات الأمنية وحاصرت منطقة الكنيسة وإخراجت المصلين الاقباط من الكنيسة وحاولت تهدئتهم بعد أن عادت لهم على الفور ذكرى مذبحة محل كليوباترا الذى قتل فيه أربعة من الاقباط وعجزت الحكومة ايضاً عن معرفة اسبابه او الوصول للجناة فيه وإن كانت قد اعلنت بعد لحظات منه هو الآخر انه حادث عادى غير طائفى !!

الإنفجار حدث من قنبلة تم وضعها امام احد السيارت المتوقفة امام الكنيسة والمملوكة لمواطن قبطى كانت يحضر فرح فى الكنيسة ، وقد القى الامن القبض عليه للتحقيق !! ، كما صرحوا على الفور بأن سبب الإنفجار هو ماس كهربائى ادى لإنقجار البطارية !!! (كم انت مظلوم فى مصر ايها الماس الكهربائى)، ونجحوا فى خداع الناس الذين كانوا يتمنون بالفعل ان يكون الامر مجرد حادث سيارة ، ثم أنصرف السيد اللواء مدير الامن من منطقة الإنفجار وبصحبته كبار القيادات الامنية بعد أن إطمئن إلى ان كله تمام..  الجدير بالذكر ان موقع نشرة الأخبار القبطية التى كانت اول من اعلن الخبر، نشرت صورة للسيارة التى زعمت الشرطة ان بطاريتها انفجرت وتظهر الصورة بوضوح ان البطارية  التى زعموا انفجارها  سليمة !!!

IMAG0009

ثم بعد حوالى نصف ساعة تكهرب الجو من جديد فقد عثر رجال معمل الادلة الجنائية على قنبلة أخرى اسفل احد السيارت بجوار الكنيسة فحضر مدير الامن مرة اخرى للموقع مع زيادة عدد قوات الأمن المركزى وحضر خبراء إبطال المفرقعات لمحاولة تفكيك القنبلة لكن جهودهم بائت بالفشل وإنفجرت القنبلة ودوى الإنقجار الثانى ليمزق سكون ليل حلمية الزيتون مرة أخرى ،وليفضح الكذب الحكومى المعتاد والذى اضطرت وزارة الداخلية بعده ان تعلن انه سبب الإنفجارين هو عبوتين ناسفتين محليتان الصنع (يعنى صنع فى مصر حاجة تفرح مش كده ): ) تم وضعهما تحت السيارتين ويجرى تفجيرهم عن بعد بالتليفون المحمول.

7 تعليقات

  1. احمد موسى زي سيد علي بتاع المحور لما بتوجيهات امنية قوم موضوع هالة سرحان

    زى مارديت فى مدونة سابقة: من خيبته التقيلة و كسفته عاوز يلزقها للأقباط

  2. إختر الإجابة الصحيحة من بين الأقواس :

    قنابل كنيسة العذراء بالزيتون الأخيرة هي :

    1- عمل فردي من قبل شخص مُختل عقلياً

    2- عمل فردي من قبل جماعة سرية من المختلين عقلياً

    3- ماس كهربائي .. ممُختل عقلياً

    4- عمل فردي من قبل أحد الأقباط ( لا أهمية للخلل العقلي في هذه الحالة )

    ———–

  3. أخى الكريم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مثل هؤلاء هم المفسدون فى الأرض
    باعوا آخرتهم بدنياهم.. بئس البيع

    الفتنة الطائفية هى لعبة قذرة
    أتقن البعض اللعب على أوتارها
    ولن تفحل محاولاتهم.

  4. تصويب :
    أخى الكريم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مثل هؤلاء هم المفسدون فى الأرض
    باعوا آخرتهم بدنياهم.. بئس البيع

    الفتنة الطائفية هى لعبة قذرة
    أتقن البعض اللعب على أوتارها
    ولن تفلح محاولاتهم.

  5. نرجو تغطية هذا الخبر فى بلوجكم خرقا للتعتيم الاعلامي المثار حوله
    http://www.persecution.org/suffering/newssummpopup.php?newscode=10070

  6. كفايه والاخوان والايران نيران على الديمقراطيه و سيظل الصحفى العظيم احمد بك موسى رغما عن انفكم ابن مصر البار ونحن كل مصر فداء لمصر الحبيبه . موتوا ايها الحاقدون بغيظكم . الله اكبر والعزة لله ولمصر
    الصحفى احمد موسى راسخ وشامخ لاتهزه التفاهات الصادرةمن العملاء الخونه امثالكم .ونحن شعب قوى نحى وطنية وشهامة الصحفى العظيم احمد موسى

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: