الحكومة تعاقب الزبالين بالحرمان من التعليم


1167930609

فى تصعيد خطير من الحكومة التى تقسو على مواطنيها الاقباط بحيث اصبحت مثار أستنكار العالم ـ تقوم الحكومة الآن بالضغط على الاقباط بحرمان أطفالهم من التعليم ليقوموا بتسليم خنازيرهم السليمة (مصدر رزقهم ) لكى يتم ذبحها قبل إستلام اى تعويضات يعلم الجميع انها لن تأتى.

من المعروف ان اغلب زبالى المقطم هم من الأميين ولا توجد لديهم اى مهارت مهنية بخلاف جمع القمامة وتربية الخنازير (يعنى بالبلدى كده لا صنعة ولا شهادة) لذلك فإن اغلى امانى هولاء الزبالين هى ان يقوموا بتعليم ابنائهم وليحصلوا على شهادات علمية تمكنهم من الخلاص من هذا الشقاء وتمنحهم مستقبل أفضل ، ولأن الحكومة تعرف ذلك جيداً فقد منعت كل الاطفال المسيحيين من دخول مدارسهم ( قبل اسابيع قليلة من الامتحانات) ، فقد تم طرد الاطقال الصغار من مدارسهم بشكل مهين من مدرستى “الجبرتى” و”المروة” المتواجدتين فى منطقة منشية ناصر وسبوهم وقالوا لهم انتوا أنجاس !! قذرين ، أنتم واهلكم  وباء … وبخلاف الضرر النفسى لإنسانية هؤلاء الصغار والذى لا يمكن علاجه ، فإنهم مهددين بالفصل إذا أستمر الحال على ما هو عليه نظراً لتراكم ايام الغياب لديهم بدون اى عذر طبى لأنهم بالفعل أصحاء وكل العينات الى اخذتها الجهات الصحية المعنية منهم ومن سكان المنطقة أكدت جميعها سلامتهم وعدم وجود الفيروس على الإطلاق لدى أى احد منهم.

السيد الدكتور وزير التعليم والسيد الدكتور وزير الصحة بل السيد الدكتور رئيس الوزراء أرفع إليكم صراخ هؤلاء المظلومين وأرجوكم ان تفعلوا شئ واحد من إثنين :

 إما أن تعلنوا انهم مرضى بفيرس أنفلوانزا الخنازير وتمنحوهم اعفاء صحى لكى لا يتم رفدهم من الدراسة

وإما أن تكفوا عن هذه الاعيب وتعلنوا للجميع انهم بالفعل أصحاء وتعيدوهم الى مدارسهم وتخرجوهم من هذه المساومة

دكتور نظيف قلت سيادتك فى بداية هذه المهزلة ان إعدام الخنازير والتخلص من تربيتها فى مصر مطلب شعبى قديم ، فهل تجهيل الاقباط وتجويعهم هو ايضا مطلب شعبى قديم !!

إنها فضيحة إنسانية وعلمية أن تحرم حكومتنا الرشيدة أطفال ابرياء من حقهم فى التعليم لمجرد أنهم مسيحيين فى الوقت الذى التى تحصل فيه على معونات دولية بمليارات الدولارات من اجل التعليم ومحو الأمية !!

أين الدستور والقانون ؟ أين المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ؟ أين اليونسكو؟؟ بل اين الضمير والإنسانية ؟؟؟

نداء خاص إلى السيدة الفاضلة / سوزان مبارك

تعودنا منكى على الاهتمام بقضايا الطفولة والثقافة والتعليم ومحو الأمية مما يشجعنى ان اقول لكى يا ماما سوزان هل يرضيكى ما يحدث لأطفال الزبالين !!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: