لا تتخلوا عن المتمردة ..


صاحبة مدونة المتمردة تتعرض لمضايقات بجامعة عين شمس

أه يامصر وأه يا مصر لسه فيكى كلاب وقصر

عجيب هذا الزمان زمان ضاعت فيه الأخلاق زمن الرقص على السلالم زمن يا طبطب يا أدلع

 زمن سوسو وتوتو وإرفعى الجيبة تنجحى وتعدى الترم

هذا هو الزمان الله يا زمان حين دخول المرء للمرحاض يحتاج قرار

مات نزار ولسه المخبر عايش

هو ده إللى حصل فى جامعة عين شمس وبالتحديد فى كلية الحقوق وخاصة الفرقة الأولى تعليم مفتوح مع الطالبة / م .أ وهى ولى كل الشرف مدونة صاعدة من الناس الكتيير المهمومين بجد بالقضية الوطنية المهم الحكاية إن البنت ده كانت فاكرة نفسها كويسة !

 أيوة هى قعدت فى الكافتريا وإتكلمت مع زملائها بكل ود وحب وصراحة شديدة كانت فاكرة إن كلامها هيقصر فيهم لكن وللأسف هما إللى قصروا فيها كان من الحضور أحد المخبريين السريين لصالح جهاز أمن الدولة الأمر الذى تم تصعيده على أعلا المستويات وبالفعل بدأت المضايقات من بعض المعيدين التابعين للأمن بمحاولة تدييق الخناق على الطالبة وبالفعل نجحوا فى أن يفقدوها ثقتها بنفسها وبمن حولها ولفقوا لها محضر غش مستندين على هاتفها المحمول والعجيب فى الامر أن تلفونها المحمول اخر مكالمة مستلمة به كانت فى تمام الساعة 8:45 صباحاً من يوم الإمتحان بمعنى أنه كان قبل دخول اللجنة بمده قاربت على 15 دقيقة الامر الذى وضح للجميع ولكن نفوذ المعيد إبن الدكتور مع التعاون مع جهاز قمع الدولة أسفر عن حرمان الطالبة / م.أ من إستكمال الإمتحانات وتحويلها لمجلس تأديب وقد تقرر عقد مجلس التأديب يوم الخميس القادم 6/3/2008 فى تمام الساعة التاسعة صباحاً

ونحن إذاً نضم صوتنا إلى صوت الطالبة / م .أ صاحبة مدونة المتمردة فى مطالبها العادل وهو الوقوف بجوارها حتى تتضح الحقيقة للجميع ونحن إيضاً نطالب كافة الفصائل الطلابية بجامعة عين شمس بإتخاذ اللأزم حيال هذا الأمر القمعى المنظم وضد تعنت إدارة الكلية مع الطالبة والمدونة / م . أ ونطالب منظمات المجتمع المدنى وحركة 9 مارس بالوقوف مع الطالبة وأطالب المدونين بمشاركتنا هذا التضامن وإلى الجميع فليكن ندائنا يوم الخميس :

دقى يا ساعة الجامعة يا حرة على أيامنا السودة المرة

أصحى يا طالب مصر يا مجدع وإفهم دورك فى الكلية

مهما تذاكر مهما هاتتعب تعبك رايح للحرامية

نقلا عن مدونة المجنون

تعليقى الشخصى :

لا تتخلوا عن المدونة المتمردة . . . فكل صاحب رأى فى هذ البلد مستهدف . . . الرسالة التى تبعث بها الحكومة بهذه التصرفات لكل المدونين والكتاب والصحفيين والنشطاء من كل التيارات هى ببساطة

أسكت وخليك ماشى جنب الحيط ، عدى أيامك وربى العيال وأتفرج على البيت بيتك ولو مش عاجبك غور فى ستين داهية  ، هاجر وسيبها وبرضو هناك إياك تطلع صوت أو تتكلم ، متصدقش نفسك وتخلى الهوا النضيف يلعب بدماغك ويتهيئلك إنك بنى أدم بصحيح ، خليك فاكر أهلك لسه تحت إيدينا ..

لا تتخلوا عن المتمردة أو أيا من ضحايا الحرية ..

لكى لا نبكى يوما أننا قد أكلنا يوم أكل الثور الأبيض .. 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: