فيديو :إعدام الخنازير بمنتهى الوحشية والتعصب


The execution of pigs in egypt  For Islamic religious reasons with Burning Chemicals when its Still alive!!! Video in English Filmed by Al-Masry Al-Yom tranranslator by Coptic News

بمنتهى الوحشية والهمجية تنفذ الحكومة قراراها العنصرى الطائفى الغبى الذى إنفردت به عن كل دول العالم سواء كانت دولاً متقدمة أو متخلفة، بإعدام كل الخنازير فى مصر (أهوه إعدام اهوه مش ذبح ) ، حيث يتم تكديس الخنازير فوق بعضها فى عربات نقل القمامة وإلقائها حية فوق بعضها بالجرارات ثم أخذها للصحراء لإلقائها حية مرة اخرى فى حفر وسط الرمال ، ثم صب جير حى ومواد كيماوية حارقة من مخلفات المصانع عليها لقتلها حرقاً !! ثم ردم الحفر عليها لخنق ما بقى من نسمات الحياة فيها..

لا مجال للحديث طبعاً عن الرحمة او الرفق بالحيوان الأعجم عديم الحيلة أو عدم تعذيبه بالضرب والخنق والحرق لأن من ينفذون هذه العملية من عمال وموظفين مثلهم مثل من اصدروا القرار يشعرون بانهم يؤدون واجب إسلامى جهادى فى التخلص من هذه الحيوانات النجسة ! لذا فكلما كان عذاب هذه الكائنات الضعيفة أبشع كان ثواب معذبيها اكبر وأعظم !!!

وبالطبع بمجرد صدور أول ردود الافعال العالمية على هذا الفيديو االبشع الذى صورته جريدة المصرى اليوم المتميزة ، بدأ التهرب الحكومى من هذه الجرائم الخسيسة ،فقد أعلن رئيس مجلس الشعب رفضه إعدام الخنازير بالجير الحى، واصفاً الطريقة بأنها تتنافى مع حضارة مصر!! التى ترى أن للحيوان حقوقاً مثلما توجد حقوق للإنسان !!!

ههههههههههههههههه  … ضحكتنى وأنا مغموم يا دكتور أحمد ، أليس الإعدام هو ما أجمع عليه مجلسكم الموقر سيد قراره بسرعة البرق !!! وطالبتم الحكومة بسرعة تنفيذه وبدورها لم تتباطئ ثانية واحدة فى تنفيذه وإن أسمته بالذبح لتخدع الأقباط ثم ها هى تعدم بالفعل بدلاً من الذبح الذى تحدثت عنه !!

ثم أين حقوق الإنسان أو الحيوان التى تتحدث عن وجودها فى مصر ؟؟؟

يا دكتور احمد للاسف الشديد مصر لم تعد بلد متحضرة بل اصبحت بلد متخلفة ومحط سخرية وإحتقار العالم بفضلكم وبفضل مجلسكم الموقر وقراراته العنصرية الغبية..

بالمناسبة يا دكتور احمد أين مشروع قانون بناء دور العبادة الموحد الذى وعدتم به الاقباط منذ زمان ولماذا تأخر فى المجلس كل هذه السنوات ، بينما خربتم بيوت مئات الآلاف من الأقباط فى ساعات !! (إيديكم خفيفة قوى فى الأذية)..

لا مجال لتتهرب الحكومة من جريمتها البشعة فالإعدام بهذا الشكل الوحشى للخنازير وصفه المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية منذ اليوم الاول لقرار الإعدام وشرح بالتفصيل كيفية تنفيذه فى برنامج القاهرة اليوم (الحلقة موجودة على اليوتيوب youtube) وهو ينفذه هو وباقى المحافظين تماماً كما وصفه : جمع الخنازير وإلقائها حية فى حفر فى الصحراء (يسميها بالمدفن الصحى) ثم صب الجير الحى عليها وهى حية أيضا ثم ردم الحفر.

تحديث :

المسشار عدلى حسين محافظ القليوبية وصاحب تاريخ طويل فى مضايقة الاقباط ومنع بناء وترميم الكنائس وهدم مبانى الخدمات التابعة لها فى محافظته ،يهاجم بشدة جريدة المصرى اليوم التى فضحت وحشيته وبخاصة الصحفية النشيطة مها البهنساوى التى اصرت على تصوير التقرير وإستكملت تصويره من بلكونة أحد المنازل بعد ان منعها رجاله من التصوير فى الشارع ، وقد إستخدم فى هجومه ألفاظ ترفعت الجريدة عن الرد عنها بعد أن وصفتها بالبذيئة ، لكن أكثر ما أثار دهشتى أن الرجل يهاجم علماء الدين الإسلامى الافاضل الذين انتقدوا هذه الوحشية وقال عنهم: «إذا كانوا قالوا ذلك فما رأى فضيلتهم فى قطع اليد والرجم وقطع الرأس بالسيف كما يحدث فى السعودية، وما رأيهم فى أشياء أخرى كثيرة تقرها الشريعة الإسلامية»، وتابع موجهاً حديثه لعلماء الدين: «ولا إنتوا درستوا شريعة أخرى؟». !!!

بدون تعليق منى لأن الكلام مش محتاج تعليق !!!!!!!!!

تحديث 2 :

هل الخنزير قذر وديوث ؟ الإجابة هنا http://besara7a.wordpress.com/2009/05/24/كل-شئ-عن-الخنزير-وهل-هو-قذر-وديوث؟/

41 تعليقات

  1. شيء مؤسف .. مقزز .. و همجي

    علشان تبقى الجرايد الحكومية تتريق على برجيت باردو لما أتكلمت عن حقوق الحيوان في مصر

    بس الغريبة أني ملاحظ حالة كراهية عجيبة للخنازير بين المصريين عموما و لكنها تزداد بشكل يقترب من السادية في أغلب المسلمين , سعادة و تشفي عجيب بأخبار إعدام الخنازير و كأن في بينهم و بين الخنازير تار بايت ..

    رغبة محمومة في القضاء على الخنازير في التو و اللحظة , من السهل جداً أن تلاحظ أن موضوع الفيروس ليس إلا عذر , صدفة صادفت هوى في نفوسهم

    —-

    طيب هو حيوان نجس و ابن وسخة .. بس أيه ذنبه هو شخصياً في كده ؟؟
    ألم يخلقه الله هكذا ؟؟


    إمبارح راكب في تاكسي لقيت السواق بيقول بالنص
    ” ياللا خليهم يعدموا الخنازير هما و اللي بيربوهم ”

    سألته : طب و اللي بيربوهم مالهم هما كمان , ده الفيروس جاي من المكسيك , مش كفاية بيوتهم ها تتخرب ؟

    قال بحدة : مش بيخالفوا شرع الله ؟؟ ده الدبح قليل عليهم

    • لعنصرية المنظمات الدولية التى تتحمل العبء الاكبر فى مكافحة المرض من خلال عمل لا ينقطع فى المستشفيات والمعامل وملايين الدولارات التى تصرف يومياً فى هذا المجال

  2. افضل قرار للحكومة المصرية منذ قرار الحرب عام 1973

    • يعني فعلا انا نفسي افهم، هو ليه الناس فرحانة من قرار اعدام الخنازير و هما متأكدين ان ده قرار مش هيقدم و لا يأخر في موضوع انتشار الفيروس.

      يعني حتى لو الموضوع ليه ابعاد دينية طيب الاسلام حرم اكل الخنازير بس ما حرمش عيشتها، يعني الاسلام مثلا حرم اكل الحمير يبقى نروح نعدمهم.

      كل واحد فرحان من القرار الارهابي بقتل الخنازير لازم يقف مع نفسة وقفة و ياريت يعترف انه انسان هوائي جاهل متعصب.

  3. قرار حكيم بإعدام الخنازير مش ناقصة انفوانزاه هى كفاية الانفلوانزه العادية وانفلوانزه الطيور كمان تطلعننا دى أعوذ بالله وكمان هذا حق الحكومة لأنه عمل من أعمال السيادة الخاصة بمصالح الدولة العليا وأهمها الحفاظ على حياة المواطنين نهايته نحن مع الحكومة

    • لا يوجد أى علاقة بين هذا القرار العنصرى الجاهل وبين الوقاية من المرض ، وهو ما جعل مصر محط سخرية العالم وإستنكاره، وعلى رأس من استنكروا هذه الحماقة العنصرية المنظمات الدولية التى تتحمل العبء الاكبر فى مكافحة المرض من خلال عمل لا ينقطع فى المستشفيات والمعامل وملايين الدولارات التى تصرف يومياً فى هذا المجال

  4. Are they burying them alive or what?!!

  5. savige people could have more mercy then what we saw there
    they left nothing to be said
    i am really speachless\

  6. انا سعيد جدا بقرار القضاء علي الخنازير في مصر لانها قذرة ونجسة ولان المناطق التي كانت تربي فيها كانت قذرة وذات رائحة كريهةوكانت تسيئ لمنظر الدولة واعتقد ان الاقباط في مصر كانوا لا ياكلون لحومها لعلمهم انها تسبب الامراض وان طعامها كان من مخلفات القمامة ومخلفاتها هي ايضا ولكن حزين جدا بطريقة الاعدام فهي غير ادمية بالمرة يجب ان يكون الاعدام سريعا وبطريقة رحيمة بالذبح او بالرصاص وبالرغم من ذلك كلنا كنا نري اعدام الطيور والعجول في اوروبا وامريكا وكانت بالقائهم في النار احياء فمصر ليست البلد الوحيد الذي استخدم الوحشية في الاعدامولكن هذا غير مبرر فديننا الحنيف لا يامرنا بذلك (( فهناك امراءة دخلت النار في هرة حبستها فلا هي اطعمتها ولا هي تركتها تاكل من خشاش الارض ))لذلك يجب محاكمة المسئول الذي اصدر القرار باعدام الخنازير حية.

  7. من ينفذون هذه العملية من عمال وموظفين مثلهم مثل من اصدروا القرار يشعرون بانهم يؤدون واجب إسلامى جهادى فى التخلص من هذه الحيوانات النجسة ! لذا فكلما كان عذاب هذه الكائنات الضعيفة أبشع كان ثواب معذبيها اكبر وأعظم !!!
    ــــــــــــــ
    أخى الفاضل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد أخبرنا نبينا ( صلى الله عليه وسلم ) : أن امرأة دخلت النار فى هرة _ قطة_ لأنها حبستها ومنعت عن الطعام والشراب.

    كما أخبرنا أن رجلاً من بنى اسرائيل ، دخل الجنة ؛ لأنه سقى كلباً كان يلهث عطشاً…..

    أخى أنا معك أن مايحدث لايرضاه دين وضمير ..وكلنا أصابنا العجب من هذه الأفعال المشينة والمثيرة لتساؤلات كثيرة…..

    والأذى أخى لم يقع عليكم وحدكم لقد وقع علينا نحن المسلمين أيضاً
    لأن الإسلام أصبح مداناً من جراء أفعال غير مسئولة ويدفع الإسلام ثمنها.

    تقبل أخى تقديرى واحترامى

    • أستاذ محمد ، صدقنى أنى أعرف حديث الهرة منذ طفولتى ، لكن المسافة بين ما كتبته سيادتك وما كتبته أنا هى المسافة بين ما يفترض ان يحدث وما يحدث فعلاً
      القرار من البداية دوافعه دينية ولا علاقة لها بأنفلوانزا أو غيره ، ومضايقات الحكومة للزبالين مستمرة منذ السبعينات
      تقبل تحياتى وأهلا بتعليقاتك دائماً

  8. [...] فيديو :إعدام الخنازير بمنتهى الوحشية والتعصب The execution of pigs in egypt  For Islamic religious reasons with Burning Chemicals when its Still alive!!! Video in [...] [...]

  9. Please do not try to connect what happened to Islam

  10. ابارك للشعب المصري والحكومه المصريه ما تقوم به

  11. شيء طبيعي أن يتم التعامل مع الخنازير بمثل هذه المعاملة … اولا هي تسبب مرض قاتل … يعني ماتم فعله هو لحماية الناس والشعب المصري … والخنازير حيوانات لا اكثر

    فهل تتوقعون أن يتم اعدامها بواسطة طلب رسمي لها وأخذ الإذن منها !!!!

    ارجو عدم تكبير الموضوع لان هؤلاء الناس يهتمون بمصلحة غيرهم وهدفهم من أجل الخير لا من اجل تعذيب حيوانات لا تسمن ولا تغني من جوع …

    • الوحشية ليست شئ طبيعى إلا للوحوش ، والخنازير لا علاقة
      لها بعدوى انفلونزا
      h1a1
      لا علاقة لأعدام الخنازير بالوقاية بالمرض ، لكنه التربص بالاقباط والسعى لاضرارهم

      سنذكر للمرة الاف ان مصر هى الدولة الوحيدة فى العالم التى ابادت الخنازير وخربت بيوت اصحابها

  12. و لا مانع من بعض الموسيقى التصويرية ..

    موسيقى هتشكوكية .
    :)

    ____________

    على فكرة انا مش ضدك و لا ضد مبدأ الموضوع لان القسوة مش من صفات البشر الاسوياء

    و لكن التابوهات اللى هضرتك و غيرك ماسكينها تكاد تقترب من حد المقولة الاجنبية

    بلا بلال بلا ….

    يعنى فيه هموم كتيلر يا ريت نشاركها سوا بدل المهزلة دى

    ساعتها هتلاقى ايدى فى ايدك

    • الاستخفاف بألام الخنازير النجسة شئ متوقع

      عموماً أحسن موسيقى تصويرية للفيلم كان صراخ وخوار الخنازير الى حضرتك واضح ما ركزت كويس فى الفيلم علشان تسمعه

  13. من لم يمت بالسيف مات بغيره ،، تعددت الأسباب والموتُ واحد

    أليس مصير الخنازير الموت بكلا الحالتين ؟!

    أرى الأن انكم ركزتم على طريقة الموت ولم تركزوا على الموت نفسه ، ولو أن الخنازير قُتلت في مسالخ نظيفه واحداً واحداً لاعترضتم على الموت نفسه ، ولو أنه تم حجرها لأعترضتم على الحجر ، ولو أنها وشمت لاعترضتم على وشمها ، فما تريدون هو الإعتراض فقط لا غير ..

    ثم أستغرب ردة الفعل العالمية على موت الخنازير والتعليقات على تصوير عملية الذبح في المواقع العالمية كاليوتيوب والياهو والهوتميل ، بينما لم نرى عشر هذه التعليقات والإستهجانات والإستنكارات على مجازر الصهاينة في غزه ، أو على المجازر والمذابح التي تقع يومياً في العراق ، أو تلك التي تجري في أفغانستان جراء قصف المدنيين العزل في قراهم وبيوتهم البسيطه ، ولم نراها في تصاوير مجزرة سربرنيتشا في كوسوفر ، أو مجازر الأثيوبيين في أوغادين ، بل حتى لم أرى جريدة شجاعة كجريدة المصري اليوم والتي تصطاد في الماء العكر تهتم بتصوير ما يجري في الدول العربية الشقيقة ولن أقول الإسلامية كذلك لأنه ليس دين البعض هنا كما يبدو ..

    ومن الغريب أيضاً أن نرى أن معظم التعليقات في اليوتيوب كانت شتماً للدين الإسلامي ، مع أن الرسول الذي جاء بالدين يقول ( إن الله يأمركم إن قتلتم أن تحسنوا القتله ) وهنالك أحكام عديدةٌ للذبح في الإسلام منها التأكد من مدى حدة السكين وعدم إشهارها في وجه الذبيحة وقطع الوجدين حتى لا تتعذب الذبيحة وتموت سريعا ، ولم نرى أحداً يشتم الديانة اليهودية في تصاوير الحرب على غزه رغم أنها تملأ ذلك الموقع نفسه بعكس اشرطة ذبح الخنازير التي لا تتعدى عدد اصابع اليد الواحده ، ولكنه كما قلت صيدٌ في الماء العكر من المتربصين بالإسلام والمسلمين …

    طريقة الذبح هذه ليست من الإسلام في شيء وغير المسلم يدرك ذلك قبل المسلم ، ومع ذلك فالخنازير تقرر ذبحها والطريقة غير مهمةٍ فهي ستموت بكلا الحالتين ، وأعتقد أن المطالبة بحقوق البشر وكفالة حقهم في الحياة الآمنة التي لا يخشون فيها على حياتهم وعلى بتر أعضائهم وتشويه خلقهم أولى واهم من المطالبة بحقوق الخنازير في ذبح ٍ كريم …

  14. ليس هناك علاقة بين الاسلام والتخلص من الخنازير هذا قرار دولة لمكافحة الوباء لشدة خطورته وبصرف النظر عن الخنزير ونجاسته فقد انفطر له القلب حيث انه مهما كان فى الاول والاخر روح وطريقة الاعدام غير لائقة ولكن ماذا فى وسع مصر ان تفعل ذبح وقامت بذبح العديد والعديد وليس لدينا ثلاجات كافية لحفظها

  15. اصل المسيحيين دمهم خفيف متنسوش اللى انتم فى دولة مسلمة مش دولة مسيحية ولازما تتبعوا التعليمات

  16. واطيعوا الله واطيعوا الرسول ولا تفسدوا فى الارض بعد اصلاحها

  17. هذا الأعدام الوحشي ليس له اي علاقه بالأسلام
    الأسلام امر بالرحمه حتي في القتل – تحريم الخنازير في الأكل
    التأكيد عن قرار اعدام الخنازير يدفعني للتسائل لماذا لم يصدر ش

  18. لماذا لم يصدر هذا القرار في زروة قوة الجماعات الأسلاميه في مصر
    لماذا لم يعترض احد من المسيحيين علي خراب بيوت مربي الطيور اثناء انفلونزا الطيور
    و سيلة الأعدام بشعه و غير مقبوله
    و لكن محولتك تحويل عملية الأعدام من و سيله للوقايه الصحيه لفتيل اشعال فتنه هو غير المقبول .
    عند تفشي مرض جنون الأبقار في الدول الأوربيه و عند تفشي مرض انفلونزا الطيور في الدول الأسيويه تم اللجوء لوسائل مشابها للتغلب علي مشكلة الأعداد الضخمه

  19. نعم الاسلام حرم اكل الخنزير لكنه لم ياتي الى ضرورة قتله وبهذه الطريقة الغير انسانية +ان لله عز وجل حكمة في خلقه والعلماء يعرفونها +ان مربي الخنازير من اخواننا النصارى تعتبر هذه الحيوانات مالا متقوما وبالتالي لو ان مسلما قتلها فهو ضامن لثمنها وهذا ما اجمع عليه فقهاء المسلمين .راجيا من الله عز وجل ان يبعدنا عن الفتن وان تسود العداله في هذه الارض

  20. لا اعرف لما كل هذا الهجوم على اعدام الخنازير الى كاتب هذا الموضوع التافة الظاهر ان اصولك تعود لا الخنازير كي تشتم اسيادك لاجل خنزير وانا اجزم انك تحلل اكل الحمير لا حولا ولا قواة الا بالله

    • الأخ الحبيب خلدون المصلح

      هل تسب وتشبه الأنسان بالحيوان وتضع وسط سبك أسم الله !!!!!!!!!!!!!!

      لكنها فرصة طيبة لتعليمك شيئاً جديداً من المؤكد أنك لا تعرفه من دينك على يد فضيلة الشيخ الدكتور محمد اسماعيل المقدم :

      عموماً ما دمت لا تعرف حتى دينك فلا خير فى الرد عليك بأكثر من ذلك

  21. انضر الى القران فيه كل شىء واعتبر يا ح م ا ر

  22. بسم الله الرحمن الرحيم انا اشكر على هدا فديو ان هناك بعض ناس مسلمين بارك الله فيهم لقد خلصنا من موضوع خنزير مهرف ولكن بعض ناس مثل المسحين ياكلون الخنازير وهم سباب المراض كل في الوطن العربي الحمدالله على مسلمين الله اكبر الله اكبر لا ياكلون لة حلال وليس مثل مسيح اية شي ياكلون حتى كلاب وحمار وصراصير تف تف تف على وجهكم وعلى دينكم التى انتم صنعتم كتاب مسيح يا ويلة لكم الى الجحيم كل من لا يعبد محمد رسول الله ص وشكر كل من شارك على هدا فديو

  23. انا مش فاهمة اية حكاية المسلمين اللي حشرنها في كل حاجةة دي ……. بجد حاجة مستفزة جداً … كل حاجة نقول المسلمين وحشييين .. المسلمين متعصبين … المسلمين مش عارف اية … بجد بقت حاجة تقرف .. هي قرارات الحكومة كمان هندخلها في الدين؟؟؟!!!!!!!!!!!! …

  24. كلام سيادتك المفروض إنه على ظاهرة معينة أو على قرار إتنفذ بإسلوب غلط مش على الإسلام وروح التعصب والتطرف وال….
    يعني ممكن تتكلم عن الموضوع بعيد عن ذكر اي ديانة مراعاة لأي سماحة في أي دين
    شكرا

  25. لالله إلالله

  26. الاخت سوزان التي لا تجيد العربية وتسب المسيحيين باسم الاسلام .. رغم ان الخنازير لم تقتل على عهد الصحابة ولم يعاقب اكلها ولا مربيها …رغم حقيقة كونها مستودع للامراض … على كل حال انتي عندماتتحدثين باسم الاسلام فيجب ان تكوني اكثر تعقلا

  27. للاسف يدأب هذا الموقع دائما على انتهاج اسلوب اللطم والشرشحة .. لقد انتقدت الاخت سوزان لتعصبها ولكن بعد ان اضفت ردي … لاحظت الكتابة الانجليزي الموجودة تحت الفيديو ( اعدام الخنازير لاسباب دينية اسلامية واحراقها وهي حية ) وطبعا هو موجه للاسياد في الغرب . وطبعا تعتقدون ان الحمقى العرب لن يفهموه
    يمكنكم مشاهدة مقاطع حرق الابقار حية في بريطانيا …بطلو تعصب شوية

  28. في البداية انا لا ارضي بتعذيب الحيوانات ايا كان نوعها لأنها ملهاش ذنب ولو كان يجب إعدامها فيجب إعدامها بدون تعذيب لكن انا ضد اللي بيقول قرار الحكومة العنصرى او الطائفي ليه دايما اي حدث بيحصل بين المسلمين والأقباط نقول انه احداث طائفية وعنصرية والحكومة كذا وكذا
    بلاش نفسد الود اللي بين المسلمين والأقباط بكلام فارغ مش حيعمل حاجة غير انه ممكن يعمل احتقان زياده
    واعتقد ان إعدام الخنازير ميمسش لا الأقباط ولا حرياتهم في حاجة لكن اكرر انا ضد إعدام الخنازير بتلك الطريقة
    وفي الأخر الخنازير حيوانات لا هي مسلمة ولا مسيحية

  29. ههههههههههههه انتو اغبياء ايها المسحيين بلعقل كده الخنازير دي عايشه فين وبتاكل ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياناس اتقوا الله

  30. ايةالمسيحين بتصدروفىالهيفةليةلوان مسيحي اصيب بالفيروس ومات وراىاحداقاربةخنزيرابعدهالفجرةبالديناميت تعقلوبلاش خيبةقال تعالى \والاهناوالاهكم الة واحدفاعبدوة

  31. اولا لا اجد مبرر لصاحب المقال لكل هذه الثوره على اهانه حيوان برغم من ان الانسان فى مصر يعامل اقل منه بكثير لكن واضح انك من اللذين اذا شبعوا غنوا
    ثانيا عندما تكون الدوله فى مواجهه وباء فتاك والاصابه تتزايد يوميا فهل تقوم بعمل هامبورجر من الخنازير؟
    هل تقوم بذبحها على الطريقه الاسلاميه؟
    وتصنع منها روزبيف ولانشون؟ وتكتب عليها حلال؟
    يااخى الوباء كان قد انتشر وكان لابد من التصرف السريع
    مثلما تقوم دوله بالهجوم عليك فهل ستقول لها المسامح كريم؟

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 49 other followers

%d مدونون معجبون بهذه: